العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 05-24-2010, 05:56 PM
جروح انثى غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 786
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5880 يوم
 أخر زيارة : 11-09-2012 (07:52 PM)
 المشاركات : 146 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : جروح انثى is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أعذرني فأنا أنثــــــــــــــــى




حين أخفي الحب عنك
"أعذرني فأنــا أنثى "
حين أخجل بالنظر إليك
" أعذرني فأنـــا أنثى ":
في قلبي إليك حب ..
يدفن البوح ويــولد الصمت ...
ولكن الكتمان يؤرقني
تأتـي لـي فـي الحـلم فـارس ...
وتأتي لي في الـواقع حابس ...
حابس كلماتٍ تريد بأن تنطق علي فمك ..
ولكن العيون لا تخفي عني سرك ...
لا تنتظر مني كلمة أو نظرة ...
أو حتى إفصاح عما بداخلي ...
/
\
/
( "أعذرني فأنــا أنثى ")
أعذرني لو تجاهلتك وأنــا أعشق القرب إليك ...
أعــذرني أن صددتـك وأنـا أتمني كلمـة منك ...
أعذر كبريائي بأنـوثتي ...
أعذر صمتي فهو من كرامتي...
ها أنـأ هنا وحدي
لا أحد يسمـعني سوي الشاطئ
والبحر والنـورس
هاهي تتفتح الأصداف لتسمـعني ...
وتلقي بنفسها فوق رمال الشاطئ ...
هاهو السحاب ينهل أمطارً غزيرة ...
فلا أشعر بصقيع البرد ...
فلا أشعر سوي بدموعٍ مكبوتة ...
تصرخ مـعي شوقاً ...
تصرخ أحبك .. أحبك ...
فلا يسمـعها سوي الموج الغاضب ...
والنـورس المهاجر .. نحو الدفء الموغل ...
في الغربة التي عشقها فأدمنها ...
الليلة أرسل لك قلبي نـورسَ...
أتخيل نفسي مـعك ...
علي تلك الشاطئ
تعانقني ..
تدع العين بالعين تلتقي ...
وتطلق القلب للقلب يرتقي ...
أتخيلك فارس يهديني فيروزاً وعقيقاً ...
وهلالاً ذا بريقاً ...
وأنـا أقول لك أحبك .. أحبك ...
ولكني أفوق علي صمتي ...
لذلك أعذرني فأنـا أنثى ...
/
:
\
سأكون الشمس لعينيك ..
في كل صباح لتراني ..
سأكون القمر بكل مساء ..
يلقي سحر الحب عليك ..
سأكون مـع الأيام هواء ..
يعلو يهبط حباً عذباً في رئتيك ..
سأترك صورتي ..
حائط قلبك ..
لتغني لها !!
وتقترب من وداعتي القصوى ..
ودفئي العالي ../
\
/
لا لاااااااااا
لا إني أصمت!!!!..
إني أفوق!!!!..
أحلم بك , ومن حلمي لن أفوق
أحلم بأجمل ما تحلم به أنثى
وأصمت عند قربي منك.
لـــــــــــــــذلك..
أعذرني فأنـا أنثى..
فكم حلمت بك تأتيني يوماً ..
قاطعاً مئات الأميال ...
لتراني وكلك لهفة ...
كم تمنيتـ ـك كاتباً ...
يكتب لي أجمل الكلمات ...
كم تمنيتـ ـك عازفاً ...
يعزف لي ويغني لي أجمل الأغنيات ...
كم تمنيتـ ـك شاعراً ...
يشعر في أجمل الأبيات ...
كم تمنيت أن أغرز فيك جنـون الأحبة ..
/
\
/
كم انتظرت تلك اللحظات ...
لعلني ألمس جنـون حبك ..
إلي متي سيعيش كلاً منا في التخيلات ...
انطقها ...
أعلنها ...
أطلق سراحها ...
قول أحبكِ ...
أطلق العنان يا فارس الصمت ...


لا تنتظر مني البداية ...
فأعذرني فأنا أنثــــــــــــــــى



ان شاء الله يعجبكم

مماراق لي


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





Hu`vkd tHkh HkeJJJJJJJJJJJJJJJJn Hu`vkd




 توقيع : جروح انثى





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات جروح انثى
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
أَفْرَاحَ الْرُّوْحْ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 1643 03-07-2011 07:41 PM
هذيان الروح وتشققات الزمن ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 2214 02-27-2011 05:25 PM
المقص لايقطع كل شي ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 2300 02-15-2011 08:22 PM
كان عندك هم لا ترفع تقول ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 2073 01-29-2011 07:01 PM
أي حمـــــــامة أنتِ؟؟ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 4 1527 01-25-2011 04:36 PM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنثــــــــــــــــى, أعذرني, فأنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant