العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩

۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 04-08-2010, 04:36 AM
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون
اسير الصمت غير متواجد حالياً
Azerbaijan     Male
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 فترة الأقامة : 6033 يوم
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 الإقامة : المدينه المنورة
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم : 76
 معدل التقييم : اسير الصمت will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حب ضاع دون كلمة وداع




كلمة وداع






ماذا أ كتب ؟؟ ! ماذا أ كتب؟؟ !






أأكتب عن طفولة انسان عاشها بحرمان؟!
أم أكتب عن حكاية حب خلدها زمان ؟!
أم عن مهاجر في غربة بلا أوطان ؟!
بلا أرض .. بلا سلام .. بلا أمان ..

أأكتب عن حلمٍ جميل كان سراب!!!
أو عن سحابة صيف توارت خلف الضباب !!!
أوعن زهره قد سكبت عليها قطرات الندى فعاشت بعذاب !!!






يا ترى ماذا أ كتب ؟؟ !! أأكتب كلمة حب على كل حبة رمل .. أم أحفرها على كل بوصة صخر .. أم أرسلها مع كل نجمة..
مع موج البحر .. مع ضو ء القمر .. أم مع تغريد الطيور في الشروق ..

أأكتب عن قصوراً بنيتها داخل أعماقي .. وفرشتها خضرة وزرعا ..
أم عن دموع أنهارٍ رويتها بدم قلبي .. أم عن رحلة حب في سفينة أحلام جميلة .. أم عن سراجٍ
أنار حياتي على مر السنين ..

فكم تألمت كثيراً .. وكم عانيت كثيراً .. قلمي لا يستطيع الوصف ..
قلبي توقف عن النبض .. لساني أخرس عن النطق ..






ماذا أفعل ؟؟؟ ماذا أفعل ؟؟؟





كم تمنيت أن تعود الذكريات لأعيش .. لأمرح .. لأغوص في أعماق بحر الماضي ..
ففي ليلة شديدة السواد تلمع نجوم السماء زرقاء .. عصفت بي الجروح .. قتلتني الآلام ..

أخذت أراجع نفسي ,,, أذكر تلك الكلمات التي كتبتها في أول الكلام ..
ها أنا هنا أسلي نفسي بالذكرى الحلوة .. ولكن كيف يسلي قلب مجروح في كل ليلة يئن
وينوح ؟؟!
يداي قد عجزت عن الكتابة .. يامن يسمع ندائي وحبي المجروح..

لقد كتبت كلمات رددت صداها في قلبي ..
وكتبت عن ابتسامة كانت المشرقة في حبي ..
وعن وردٍ جميل كان في حياتي ..
وعن نورٍ وعن أملٍ كانا في عيني ..

الى أن فرقتنا الأيام وحل بعدها الظلام ..
وعشت أحلم بلأمس القريب .. فأشرقت شمس نهاري .. واكتمل بدر الليالي ..
ليبيد ظلمتي .. وليعيد الدفء في حياتي ..





كتبت عن حكايات حبٍ !! عن بدايات أملٍ !! عن نهايات جرحٍ !!
قد سُُرق في هذه الدنيا .. ولا زلنا أسيرين له ؟؟

كتبت عن حبٍ ضاع .. ضاع دون كلمة وداع ؟!

ابحث عنه في البحار دون جدوى .. سألت عنه قمر الليل وشمس النهار ؟؟؟
سألت عنه البحر والأمواج ؟؟

لقد اختفى ذلك الحب الحقيقي في هذه الدنيا !!!





هكذا كنت بين ضجة الأقدام .. وزحمة الكلمات .. أترجم لكم لغة تحاكي الوجدان ..
وأرسم بأبجديات الحروف.. عبارات تخاطب الذات .. وأعزف لكم لحن الحنين على أوتار الزمان


الموضوع الأصلي: حب ضاع دون كلمة وداع || الكاتب: اسير الصمت || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





pf qhu ],k ;glm ,]hu pf ],k qhu





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات اسير الصمت
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
آڸسڷآمْ ξـڵيڪْمَ ۆ رכـمْـہ الله ۉپرگآتـِـہ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 1 3458 05-17-2014 11:54 PM
((أنـك (( أنـت )) لسـت أسيـر المـاضـى ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 3 2949 03-08-2014 03:19 AM
قلوبكم مدينه جميله نقيه .. فحافظوا على نظافتها ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 3 3857 07-13-2013 03:47 PM
--نعم كبرنا .. ولكن .. ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 3260 04-22-2013 01:45 PM
آن لمّ تكُن قادراً عَلى تشجيّع شخصُ , لٱ تكُن... ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 3466 03-23-2013 04:32 AM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وداع, حب, دون, ضاع, كلمة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آخر عباراتي وداع وآخر مشاويري رحيل - اسير الصمت ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 8 07-25-2011 10:11 PM
رسالة وداع على أمل لقاء الحنون ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 1 07-25-2011 01:11 AM
اجمل 33 كلمة ............... الحنون ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 9 07-22-2011 07:31 AM
في ليلة وداع صغيرتي تعبت الظلم واجحافك ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 07-18-2011 02:16 AM
قصيده(وداع) ذات الشهد ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 17 05-16-2010 10:40 PM


All times are GMT +3. The time now is 10:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant