|
#1
|
||||||||
|
||||||||
![]() هي رسـالـهـ ودّي توصل لك حبيبي : لو طوتنا صفحة الفرقى بـ تبقى في خفوقي في عروقي أغلى من أهـديـتـهـ (شــوقـــي) ايــهـ أحـبـــــك لآخر أيـامــي أحبك ايــهـ وربــــك واوعـدك بـ القلب تبقى أطهَر من الغيـمـ و انقى ^ ^ رسـالـهـ ليـتَـهــا تــوصَــل رسـالـهـ ليـتَـهــا تــوصَــل رسـالـهـ ليـتَـهــا تــوصَــل افترَقنا بس باقي لك كلامـ فيــهـ / شــووووق وفيـــهـ / هَــمـ وفيــهـ / غَــمـ وبـهـ / مــلااااامـ بـ اكتبـهـ لك في رسـالــهـ ..! , ’ (رسائل .. قد تصِل / وقد يتعثّر بها الإرســال فـ لاتصِل) لكن الأَهَـمـ اننا بَعَثناهـا ومَزجناها مَع أنين ذواتنا وسَكبنا فيها .. بعضاً مِنّا مِن هُنا / إبعَثوا رسائلكـمـ بِـ عمق محبتي لكم ![]() أُهديكم سـلامـ الموضوع الأصلي: رسـآلهَ ليتهـآ توصـلَ || الكاتب: نـﮯـزٍفّ إْلـَمشـﮯـآعـﮯـر || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا vsJNgiQ gdjiJN j,wJgQ j,wJgQ
|
أخر 5 مشاركات نـﮯـزٍفّ إْلـَمشـﮯـآعـﮯـر
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 2 | 1240 | 01-01-2011 08:37 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 6 | 1220 | 01-01-2011 08:31 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 1461 | 03-16-2010 01:08 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 1991 | 02-19-2010 04:40 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 1 | 1246 | 02-19-2010 02:47 AM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ليتهـآ, توصـلَ, رسـآلهَ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|