العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩

۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 01-08-2010, 05:03 PM
<img src=
أنا كدا غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Coral
 رقم العضوية : 2050
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 فترة الأقامة : 6057 يوم
 أخر زيارة : 08-05-2011 (03:12 AM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : أنا كدا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Post أمس كنآآ نقول عيب .. واليوم عآآدي




كنآآ نقول واليوم عآآدي

أمس كنآآ نقول عيب .. واليوم عآآدي
البآرح كآن حرآم .. واليوم أصبح حلآآل
تغيرت العقول .. { وللأسف تغيرت للأسوء
والى خرب عقول البعض كلمه وحده .. الموضه ..!!





بألأمس الجآر كآن يزور جآره .. ويفرح لأفرآحه
الحين الجآر مآصآر يعرف إلآ .. اسم جاره ,,!!





زمن أول كان الدش خراب بيوت وإن دخل البيت مايتعدى.. مجلس الرجال واليوم في غرفة الصغيرونه رسيفر بجميع القنوآت
والأب والأم رآآضين ومستآنسين ..!





بالأمس كانت الأسواق هآآديه كل وحده تجي ويآ بنآتهآ وتشتري أغرآضهآ وتمشي
واليوم صارت.. ساحه مغااازل ,,!!مفآآتن وبلوتوث ورسآآئل غرآميه حتي الهنود صآآروآ يبحثون بآلبلوتوث..!





في مآ مضي كان السواق ما يتحرك مع بنات البيت إلا بمحرم وغرفته معزوله عن البيت بشآآرعين ..
واليوم أصبح السوآق من اهل البيت
والأبو نآآيم في سبآآت خآآرج أسوآآر البيت ..!
والأم موزعه يومهآآ بين نوم و مقآبلة تلفزيون وتلفون ..!!




أول كان الجوال بيد رجال وإن لزم الأمر كان بيد متزوجة
واليوم الجوال صار حافز للنجاح تلقى الطفل والطفلة
بثالث إبتدائي ونجاحتهم جوال والغريبة يدرون انه ماراح يستخدموه
واذا سألتهم قآلوآ ولد فلان مو احسن منهم ,,!!

زمااان ..وزمآآن .. وزماااان ,,!
كل شئ حلو في ذآك الزمآآن
المشكله كل يوم في إزديآد .. والسبب تغير هآآكـ ..الزماااان ,,!!يآزين جدي وجدتي للحين محآفظين على مآمضي من هآك .. الزمااااان ,,





الكثير يردد ويقول..الزمن تغير .., كل من شآف له شوفه غير متوقعه ..!
وكل من اختلف عليه أمر ردد هذه المقوله ..!والمشكله أن بعض هذه التغيرات لآيرضآهآ لآ الدين ولآ القلب ولآ العقل
لآ أدري مآلذي تغير ..




هل هو الشخص ام الزمان ..؟!


ولكن لأ أقول .. إلآ كمآ قآل الشآعر
نعيب زمآننآ والعيب فينآ ... ومآلزمآننآ عيبٌ سوآنآ
ونهجو ذا الزمان بغير ذنب ... ولو نطق الزمان لنا هجانا ~
.. وجهــة نظــر البعــض ..~




الزمن تغير لاننا احنا تغيرنا



ولا يمكننا ان نعيب على الزمن قبل ان نحاسب انفسنـا ،،





الزمن واحد .. وإحنا اللي نتبدل

كنآآ نقول واليوم عآآدي

الموضوع الأصلي: أمس كنآآ نقول عيب .. واليوم عآآدي || الكاتب: أنا كدا || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





Hls ;kNN kr,g udf >> ,hgd,l uNN]d kr,g ,hgd,l ;kNN uNN]d




 توقيع : أنا كدا





//.. لست أدري هل الحياة جميلة



ام ان وجودي يزيد الحياة جمالاً ..//

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات أنا كدا
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
موقف محرج بين قتاة وخطيبها .. ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ 5 2140 06-16-2011 05:04 AM
أحلى زغروته هع هع ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 2 2277 06-16-2011 01:22 AM
زفة مآجد المهندس (( اقلبي خطوة بخطوة )) .. ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 11 3859 06-15-2011 11:52 PM
ادخل وأختآر وراح يطلع اسمك الحقيقي "" ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ 8 2198 05-20-2011 09:43 AM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمس, نقول, واليوم, كنآآ, عآآدي, عيب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضحكت امس واليوم وبكره وبعدها ..... زعيم الغلا ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 4 07-22-2011 05:33 AM
أمس كنآآ نقول عيب .. واليوم عآآدي هات وخذ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 9 07-22-2011 02:30 AM
ليش اذاخفنا نقول يمه مستشآارة هسترهـ ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ 10 02-20-2011 06:02 AM
أمس كنا نقول عيب ,’ واليوم عآآآآدي.!! الحلقة الثالثهـ من برنامج"99" العنود بنت خالد ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ 8 07-17-2010 07:02 AM


All times are GMT +3. The time now is 04:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant