العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩

۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 04-24-2013, 07:31 AM
الغلا كلمه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Mediumvioletred
 رقم العضوية : 3707
 تاريخ التسجيل : Apr 2013
 فترة الأقامة : 4833 يوم
 أخر زيارة : 03-12-2015 (10:11 AM)
 الإقامة : في ترانيم احلامي .
 المشاركات : 1,218 [ + ]
 التقييم : 155
 معدل التقييم : الغلا كلمه has a spectacular aura aboutالغلا كلمه has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مشاعر اكتست بالغبار






مشاعر اكتست بالغبار
مشاعر اكتست بالغبار
في هذا الجو الذي يعج بذرات الغبار المتعانقة مع ذرات الهواء
تبعثرت داخلي أفكار وتجمعت اخرى.!!.
لأكتشف أن حياتنا مليئةٌ بالغبار حد الإختناق..
مشاعر اكتست بالغبار
ـ غُبـارُ الذِّكْرَيـاتْ ..
حين نركن صناديق الماضي في جزء معتم من الذاكرة ،،
فيكفنهـا الغبار لتقادم عهدنا بهـا ،!
ولطول المدة نكاد ننساها بالكلية هي وما تحتويه من اخبار وأسرار وبشر..
و لكن - فجأة ..!
يخرج أشخاصٌ من هذه الصناديق ليقابلونا بهيئتهم التي يكسوها تراب الزمن ..
وينفضون الغبار عنهم في وجوههنا ويجبرونا أن نستنشق هذا الغبار ..
لنتاكد انهم الآن واقعٌ أمامنا لابد ان نعيشة بكل مقتضياته ..
و رغماً عنا سواءٌ كان يروقنا العيش معه من جديد ام يسوءنـا..
مشاعر اكتست بالغبار
ـ غُبارٌ يَحجِبُ القمـَةْ ..
هو الغبار الذي يثيرة اعداءنا في طريقنا وامام أبصارنا ..
ليضللوا مسيرتنا ويمنعوننا من الوصول لمبتغانا ..
غبار يثيرونه لنبقى في ضياع بين ظلماته ..
ونفضل القاع عن خوضنا له في بحثنا عن القمة ..
ونحن من نختار هنا إما أن نعمي أعيننا بالنظر فيه والرهبة منه
وإما أن نحمي اعيننا بأيدينا ونتحمل المشاق لنحقق مانريد .!
مشاعر اكتست بالغبار
ـ غُـبارٌ الغرُور..
غبار نحن نضرب الأرض لنخرجه من طبقاتها ..
نعتقد أنه سيجلب الأنظار لنــا..
نثيرة بصوتنا المرتفع وملابسنا الباذخة ونظراتنا المستهزئة بكل ماحولنا .!
وكأننا ملوك عتاة ..لانعرف الإبتسامة او التواضع..
وهنا لا نعرف في أي وقت سنختنق وسط هذا الغبار ..
وندفن داخله ونحن نتلقى اللعن ..!
** لايدخل الجنة من في قلبة مثقال ذرة من كبر }
مشاعر اكتست بالغبار
ـ غُبَار الكرةْ أو غُبَارُ المًحِبةْ ..
غبار المحبة الذي يحجب عنا عيوب من نحب ..
فلا نرى إلا كل ماهو جميل فنعطيه اكبر من حجمه .!
غبار الكرة الذي يحجب عنا محاسن من نكرة ..
فلا نرى إلا كل قبيح وبذلك نسلبه حقه ونبخسه قدره .!
مشاعر اكتست بالغبار
ـ أخـيــراً ..
لو تأملنا عالمنا لو جدنا الكثير من النقاط التي يتوسط فيها الغبار الصورة ..
فقط القليل من التفكير العقلاني لنعرف أهو غبار علينا خوضه والهجوم فيه
أم يتوجب علينا الإبتعاد عنه

أتمنى تروق لكم



مشاعر اكتست بالغبار




الموضوع الأصلي: مشاعر اكتست بالغبار || الكاتب: الغلا كلمه || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





lahuv h;jsj fhgyfhv h;jsj




 توقيع : الغلا كلمه



انا غفرت لعالم ٍ ماتستحق المغفره......
أنا أكثر إنسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب..!
.,’


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات الغلا كلمه
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
أفعى تعيش مع عائله وتقوم بحراستهم دنيا العجائب والغرائب 3 2391 05-14-2013 09:06 PM
تعبنا نرسـم الضحكـه على هيئـة عمر ثاني ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 2 2237 05-12-2013 06:38 PM
رحلت عن دارك واناخاطري فيك ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 8 2970 05-12-2013 06:20 PM
جيت الطبيب اللي على الصدر مختص ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 4 2776 05-12-2013 06:15 PM
بالصور.. طرد 25 يتيماً من مباراة "الأهلي... ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ 0 2048 05-12-2013 05:34 PM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاعر, اكتست, بالغبار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاعر قاتلة،، أإميرأإلمشأإعر ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 0 08-11-2012 01:12 AM
تحطيم مشاعر خخ ][ دُرر ][ ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ 6 07-21-2011 09:44 AM
مشاعر في حاله غرق Reema ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 07-21-2011 04:59 AM
مشاعر انسان حب انسان ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 2 05-24-2011 04:27 PM
مشاعر مهملة... حكايه ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 10 06-03-2009 10:30 AM


All times are GMT +3. The time now is 09:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant