|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
الحياة صورة أنت من يرسمها .. فكيف ..؟
![]() ( 1 ) عش حياتك كما تحب وتبادل الأبتسامات مع الآخرين ( 2 ) الحياة صورة جميلة ولأجمل أنك أنت من يرسمها ويختار ألوانها مثل ما تشاء ( 3 ) الحياة رسمة فإن رسمتها بألوان زاهية وبأ بتسامة أبتسمت لك وأن رسمتها بأ لوان كاتمة وبعبس أظلمت بوجهك ( 4 ) لا تجعل الحزن يأخذ مكاناً بحياتك فحزنك لا يقدم في الواقع شيئاً ولا يؤخر ولا يزيد ( 5 ) تفاءل بكل شيء بحياتك لأنه من أسباب السعادة ( 6 ) لا تفكر في شيء مضى وفات ( 7 ) يجب أن تعرف أنه عندما تضحك تضحك لك الحياة وعندما تبكي فإ نك تبكي وحدك ( 8 ) لا تتحسر على الأمس لكي لا تخسر اليوم ( 9 ) لا تقف كثيراً عند أخطاء ماضيك .. لانها تجعل حاضرك جحيماً ومستقبلك حطاماً ( 10 ) لا تدع اليأس يستولي عليك أنظر إلى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد " وأخيراً الحياة دون ابتسامة كا لوردة بغير رائحة " ************ اتمنى يروق لكم الموضوع الأصلي: الحياة صورة انت من يرسمها ..فكيف ..؟ || الكاتب: أمواج الشوق || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا hgpdhm w,vm hkj lk dvslih >>t;dt >>? hgpdhm hkj dvslih w,vm |
أخر 5 مشاركات أمواج الشوق
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# | 7 | 7671 | 05-21-2013 03:24 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ السفر والسياحة ๑۩۞۩๑ | 6 | 10047 | 05-21-2013 02:58 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم المرأة ๑۩۞۩๑ | 5 | 5831 | 05-21-2013 02:21 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 6 | 6547 | 05-21-2013 02:14 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 5 | 5153 | 05-21-2013 02:05 AM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| من, الحياة, انت, يرسمها, صورة, فكيف |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هذه صورة ابنتها فكيف هي امها | ملامح خجولهـ | ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 13 | 06-18-2012 03:14 PM |
| فكيف انتمي الى الحياة إذا ما انوجدتي بها | عشقتك بسكات | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 5 | 04-28-2012 11:38 PM |
| فكيف تراني يا ذاك الحبيب المجهو ؟؟؟ | أتعبني غلاك | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 07-10-2011 06:35 PM |
| يقولون الحياة دروس وانا اقول الحياة شعوب .. | أنفاس الورد | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 8 | 05-18-2011 09:15 AM |
| فكيف تنام انت ؟. | fofo | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 12-21-2008 03:08 PM |