03-02-2013, 05:59 AM
|
#10
|
|
أأنتظر شوفت عيونك
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3480
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2012
|
|
أخر زيارة : 08-22-2016 (10:19 PM)
|
|
المشاركات :
5,941 [
+
] |
|
التقييم : 924
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: احبك ياخجولة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسفية الملامح
كلمات لآمست آلكثير من المشآعرْ
سٌطّرت بجميل ورقة كلمآتكْ
آحسستٌ...بصرخآتٌ تٌنآجي...وتٌنآديْ
كم كآن لبٌوحــكْ صوتاُ مسموع ونبضاً يرنْ
كم كآنت لكلمآتكْ جمآلاً عذباً بشفآفيتها...وعذوبتها
دٌمت كمآ آردت وبقلب من آحببت
لروحك خآلص إحترآمي
اختي الغالية / يوسفية الملامح
شكراً لتواجدك هنا وشكراً لردك الراقي وشكراً لعذوبة كلماتك ..
ادام الله نبض انفاسك ورقي احساسك ..
لروحك باقة من الورد .
اطيب ا لاماني .
|
|
|
|