|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
ماهو بكيفك تواصلني تقطعني اما غلا بين او فضها سيره ياشين لاجيت تقطع لاتوادعني ليتك تحس الوداع شلون تأثيره ياماخذ الحب قل فيني وسمعني حب على كبر صعب ابدل بغيره أبحتفظ فيك وادري مانت نافعني يمكن مع الوقت اقول محبتك خيره والله تدري وش اللي معك دافعني اني معاك انت امارس آخر الغيره واحب فيك البرود اللي يقاطعني لو ماتكلمت صمتك صعب تفسيره ياللي عليك البشر شفها تقاطعني منين ماوجه الهقوات لك سيره ياشينها من الخوي قول اتركه طعني ماغير شره ولا انت بشايفن خيره ياشينها منك لاجيتك توزعني في عذرك اللي على هالظرف تجييره شف كبر صبر البشر ماعاد ياسعني واكبر هموم العباد اشوفها صغيره وش جاك مني خطا يومك تبيعني في سوق ذقها عليك اسوقها جيره انا اذكر انك الا من قلت دلعني القلب هانت علشانك مشاويره يامشغل القلب بين تحبني و يعني شفني عليك احترق ياسيدي حيره مرات اقول اتركك لاشك يمنعني شي يقول أعذره واقبل معاذيره قلت احتفظ فيك وادري مانت نافعني يمكن مع الوقت اقول محبتك خيره المصدر: منتديات كلك غلا lhi,,,, f;dJJJJJt;J
|
أخر 5 مشاركات ملامح خجولهـ
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ | 23 | 6555 | 02-23-2013 11:35 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 8 | 3131 | 02-23-2013 11:23 PM | |
|
|
لـ iPhoneــــBlack Berry | 10 | 3798 | 02-20-2013 11:56 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 3 | 2870 | 02-20-2013 11:49 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 2416 | 02-19-2013 06:03 PM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماهوووو, بكيـــــفكـ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|