العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 12-11-2012, 05:23 PM
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Firebrick
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 فترة الأقامة : 5550 يوم
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم : 20029
 معدل التقييم : يوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قلُ "آحٌبكُ"يآفارُس الُصمٌتٍ





حين أخفي الحب عنك
"أعذرني فأنا أنث
حين أخجل بالنظر إليك
" أعذرني فأنا أنثى "
في قلبي
يدفن البوح ويولد الصمت …
ولكن الكتمان يؤرقني
تأتـي لـي فـي الحـلم فـارس
وتأتي لي في الواقع حابس …
حابس كلماتٍ تريد بأن تنطق علي فمك ..
ولكن العيون لا تخفي عني سرك …
لا تنتظر مني كلمة أو نظرة …
أو حتى إفصاح عما بداخلي …
( "أعذرني فأنا أنثى ")
أعذرني لو تجاهلتك وأنا أعشق القرب إليك …
أعــذرني أن صددتـك وأنـا أتمني كلمـة منك …
أعذر كبريائي بأنوثتي
أعذر صمتي فهو من كرامتي…
ها أنا هنا وحدي
لا أحد يسمعني سوي الشاطئ
والبحر والنورس
هاهي تتفتح الأصداف لتسمعني …
وتلقي بنفسها فوق رمال الشاطئ …
هاهو السحاب ينهل أمطارً غزيرة …
فلا أشعر بصقيع البرد …
فلا أشعر سوي بدموعٍ مكبوتة …
تصرخ معي شوقاً …
تصرخ أحبك .. أحبك …
فلا يسمعها سوي الموج الغاضب …
والنورس المهاجر .. نحو الدفء الموغل …
في الغربة التي عشقها فأدمنها …
الليلة أرسل لك قلبي نورسَ…
أتخيل نفسي معك …
علي تلك الشاطئ …
تعانقني ..
تدع العين بالعين تلتقي …
وتطلق القلب للقلب يرتقي …
أتخيلك فارس يهديني فيروزاً وعقيقاً …
وهلالاً ذا بريقاً …
وأنا أقول لك أحبك .. أحبك …
ولكني أفوق علي صمتي …
لذلك أعذرني فأنا أنثى …
سأكون الشمس لعينيك ..
في كل صباح لتراني ..
سأكون القمر بكل مساء ..
يلقي سحر الحب عليك ..
سأكون مع الأيام هواء ..
يعلو يهبط حباً عذباً في رئتيك ..
سأترك صورتي ..
على حائط قلبك ..
لتغني لها !!
وتقترب من وداعتي القصوى ..
ودفئي العالي .
/
لا لاااااااااا
لا إني أصمت!!!!..
إني أفوق!!!!..
أحلم بك , ومن حلمي لن أفوق
أحلم بأجمل ما تحلم به أنثى
وأصمت عند قربي منك.
لـــــــــــــــذلك..
أعذرني فأنا أنثى.
فكم حلمت بك تأتيني يوماً ..
قاطعاً مئات الأميال …
لتراني وكلك لهفة …
كم تمنيتـ ـك كاتباً …
يكتب لي أجمل الكلمات …
كم تمنيتـ ـك عازفاً …
يعزف لي ويغني لي أجمل الأغنيات …
كم تمنيتـ ـك شاعراً …
يشعر في أجمل الأبيات …
كم تمنيت أن أغرز فيك جنون الأحبة ..
كم انتظرت تلك اللحظات …
لعلني ألمس جنون حبك ..
إلي متي سيعيش كلاً منا في التخيلات …
انطقها …
أعلنها …
أطلق سراحها …
قول أحبكِ …
أطلق العنان يا فارس الصمت …
لا تنتظر مني البداية …
فأعذرني فأنا أنثى.








كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





rgE "NpRf;E"dNthvEs hgEwlRjS NpRf;EdNthvEs hgEwlRjS rgE




 توقيع : يوسفية الملامح


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات يوسفية الملامح
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
بَعدك .. لم يعُد في القلب سِوى ذكرى مؤلمة ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 3 9698 08-31-2014 07:49 AM
من حوّآء آﻵ‌رض..لــــ‘ آدم آﻵ‌مير ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 2 9826 04-12-2014 05:48 PM
تخيـلآتْ طفـوُليـة ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 1 8555 04-12-2014 05:39 PM
علمـني السـكوت ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 4 8465 02-05-2014 11:43 PM
أنظًرٍوآ إلُے گتآب آلُلُہ بأعٍيَن قلُوبگم ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 7 9203 02-05-2014 11:39 PM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آحٌبكُيآفارُس, الُصمٌتٍ, قلُ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"أبل" تقدّم جهازها الجديد "آيباد ميني" والجيل الرابع من "آيباد" ملامح خجولهـ ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ 2 10-25-2012 03:00 PM
الأمير سطام يوجه بنقل "يسرى" وعلاجها على حسابه الخاص في "تخصصي الرياض" علمني كيف انساك ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ 5 04-15-2012 01:33 PM
بالصور ضبط رجال أمن الطرق بحالة عمار لـ"كراتين" أدوية تحمل شعار "الصحة" أمير بطبعي ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ 5 03-08-2012 10:02 PM
"دحيم" يتحول إلى "هيفاء" والجدة إلى "تركي"! "سكتم بكتم" يتناول مشاكل "البويات" والشبا يوسفية الملامح ๑۩۞۩๑ عالم المشاهير ๑۩۞۩๑ 5 08-09-2011 09:50 PM
حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى"""فينا خير""" MR.GIVENCHY ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 13 07-26-2011 06:06 PM


All times are GMT +3. The time now is 01:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant