|
|
#11 |
![]() ![]() |
أنت ياحجتنا : كان زمانك مليء بالمناظرات كنت مخرسآ لتلك الأفواه القذرة كنت تحاجهم ويضحكون على أنفسهم كنت ومازلت البعبع المخيف لهم لم يتجروأ على النظر إليك كانوا يحترمونك لصدقك الآن ياسيدي : من بعد رحيلك : أود أن اخبرك بشيئآ : تلك الأفواه عادت للنباح : ولكن بجرأة أكثر : لقد تطاولوا على كل شي في ديننا !! حتى نبينا الكريم لم يسلم منهم !! الآن ياشيخنا الجليل : نحن في وحشة غيابك !! مرت سبع سنوات ونحن ننتظر قدوم ديدات آخر !! ولكن هذا هو قدرنا كل قرن يأتينا عظيم كما أنت !! رحمك الله رحمة واسعة فلن يجود الزمن بمثلك إلا ماشاء الله |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..بأقلامهم, آلامه, أحلامه, وأقلامه, واجحافك, الظلم, بأقلامهم, تعبت |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نام على كيفك //// تعبت الظلم | زعيم الغلا | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-30-2011 02:27 PM |
| آلمِـوآجـِـِـهـہْ | تعبت الظلم واجحافك ,بنت الرياض ≈ | ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 21 | 11-28-2010 06:44 PM |
| ندعي من نحب لجل عيون تعبت الظلم واجحافك $$ | آسطوره | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 02-03-2010 03:08 PM |
| ][تعبت الظلم واجحافك ][ضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 26 | 12-15-2009 10:33 AM |
| فضيحة مدير منتدى كلك غلا (تعبت الظلم واجحافك) | حكايه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 15 | 07-07-2009 04:54 PM |