|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
[TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/57.gif');"]
| [/TABLE1]كل شيء في هذه الدنيا استطيع ان اتحمله اي قسوة واي جرح واي ظلم اتقبله الا شيء واحد لايستطيع قلبي ان يتحمله هو غياب حبيبتي عني في غيابها لا اعرف كيف اعيش في هذه الدنيا اشعر باني ضائع في قوافيها وتتجرد الافكار ويتشرد الذهن فيها وتصبح الحياة ممله لاشيء يسعدني فيها ويموت القلب ولا يحب الحب ابدا وتموت الازهار والورود وتجدب الاراضي وتجف قطرات الندى ولايصبح في هذه الدنيا سوى الغربه والعناء ويصبح طريق سعادتي مظلم وتغرب الشمس وينام القمر للابد فيها وينادي لها القلب في كل الليالي وهي لاتعرف كم اتالم في غيابها لا احد يشعر بما اشعر به حينما تبعد حبيبتي عني لحظه مما راق لي المصدر: منتديات كلك غلا ydhf pfdfjd u`hf u`hf
|
أخر 5 مشاركات تعلمت ارسم الفرحه
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 9 | 6448 | 10-01-2016 01:04 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 4712 | 09-30-2016 12:24 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 4968 | 09-27-2016 10:12 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 4898 | 09-26-2016 12:15 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 4271 | 09-25-2016 02:25 PM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| حبيبتي, عذاب, غياب |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من عذاب البعد ...! | أإميرأإلمشأإعر | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 0 | 07-20-2012 02:42 AM |
| الحب عذاب | وتاليها وياك | ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 3 | 08-19-2011 03:24 AM |
| عذاب الحب | عذب الليالي | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 07-22-2011 05:52 AM |
| صرخه سجينات ولكن ليس من عذاب القضبان من عذاب المجتمع | ذات الشهد | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 4 | 04-08-2010 05:46 AM |