العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩

۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 11-14-2012, 01:47 AM
جناين ورد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 3372
 تاريخ التسجيل : May 2012
 فترة الأقامة : 5145 يوم
 أخر زيارة : 09-16-2016 (02:17 AM)
 الإقامة : .....
 المشاركات : 12,025 [ + ]
 التقييم : 1214
 معدل التقييم : جناين ورد has much to be proud ofجناين ورد has much to be proud ofجناين ورد has much to be proud ofجناين ورد has much to be proud ofجناين ورد has much to be proud ofجناين ورد has much to be proud ofجناين ورد has much to be proud ofجناين ورد has much to be proud ofجناين ورد has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
1 (90) عندما يتجمد الشعور بقمة الالم.




ليس من السهل أن تشعر بأنك السبب في ألم شخص ما..
وسيزداد الأمر سوءاً لو كان هذا الشخص عزيزاً عليك..

شخص لم يمنحك سوى الحب وجعل لحياتك لوناً وطعماً..
شخص ترى فيه كل الأخلاق الرفيعة والسمات العالية..




ولكنك دون أن تقصد تسبب له ألماً فضيعاً..
والأدهى أنك تشعر بحزنه وتتألم لألمه..
ولكنك مع ذلك لا تستطيع التخفيف عنه..
فتكون أمنيتك الوحيدة في تلك اللحظات
أنه لو كان باستطاعتك كسر الحواجز
وتخطي الحدود لتصل إليه
وتضمه لكَ لتخفف عنه ألمه الذي ألم به..
وتمسح بيدك دموعه التي ذرفها بسببك..
ولكنك تشعر بضعفك حيال هذا الأمر..
فتبقى مكانك تُقاسي الألم والحرمان من فرحة التخفيف عنه..




ويؤنبك ضميرك ..وتشعر بغصة لمجرد معرفتك بأنك جرحت شخصاً
أقل ما يُقال عنه أنه رقيق المشاعر ولا يستحق منك هذا الأسلوب..
والذي يزيد من عذابك أنك لم تكن تقصد أن تسبب له تلك الآلام..
فهو يعني لك الكثير الكثير..ولكنك تعجز عن إفهامه..
فتخونك الكلمات وتهرب منك الجُمل..
فلا تستطيع التعبير..
ولا تجد سوى الصمت المُطبق في هذا الموقف..




وفي قمة هذا كله تشعر بالأسى لإحساسك
أنك ربما تفقد هذا الشخص..
فتبحث عن أي وسيلة لمنع ذلك من الحصول..




فتتمنى لو أن ما حدث ليس سوى كابوس مزعج
لا تلبث أن تصحو منه..
ولكنك تصدم بأن الذي حدث ما هو ألا واقع مُرّ لا مفر منه..
جنته يداك..




فتقف وحيداً تبحث عن شخص يضمك ليخفف عنك تلك المرارة..
ولكنك لا تجده..
إما لأنه لا يوجد الشخص المناسب..
أو لأنك لا ترغب بأن يتألم معك..
فتتجرع مرارة الألم لوحدك..




ويعتصرك الألم..فيُقطع أحشائك..
وتشعر بأن هناك صرخة مكبوتة في أعماقك تريد الخروج..
ولكنها لا تجد طريقها وسط أحشائك المتناثرة..
فتبقى الآآه حائرة بداخلك تزيد من نزفك..




وتراودك رغبة عارمة في البكاء لتخفف عن نفسك عذابها ..


ولتغسل الدموع مرارة ذنبك..
ولكن تعاندك الدموع فلا تخرج..
وكأنها ساخطة عليك تريد لك العذاب..
لتحسسك بعِظَم فعلتك..




وفي النهاية تقف عاجزاً..فكل الطرق مسدودة في وجهك..
وتحس بالكبت لتجمد الشعور بداخلك..
وأنك في أي لحظة ستنفجر..



فتبحث عن سبيل للتخفيف عن نفسك..
دون أن تجلب العناء للآخرين..
فلا تجد إلا الكتابة سبيلاً لمُرادك..




ولربما تضيق السطور بما تكتبه..
أو يتجمد القلم عن إتمام ما بدأته..
ولكنها في النهاية تبقى جماداً لا يشتكي..




على أمل أن أكون استطعت التخفيف عما في نفسي..
وعن ما في نفس شخص مازلت وسأبقى أُكن له شعوراً
بالحب لا يوصف…



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





uk]lh dj[l] hgau,v frlm hghgl> hghgl hgau,v frlm dj[l] uk]lh




 توقيع : جناين ورد



><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~><
هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات جناين ورد
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
مساعدة زوجتك في المطبخ لا ينقص رجولتك ๑۩۞۩๑ الرجل والمرأة والطفل ๑۩۞۩๑ 3 4201 08-16-2016 01:29 AM
تخلصو من الطاقة السلبية في منازلكم ๑۩۞۩๑ البحوث وتطوير الذات ๑۩۞۩๑ 3 4234 08-16-2016 01:24 AM
افلام كرتون جيل الطيبين ๑۩۞۩๑ زمـن الطيـبين ๑۩۞۩๑ 5 6090 08-16-2016 01:19 AM
حان الهداد وجـاك وقـت المقانيـص ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 8 6418 10-15-2013 02:42 AM
قلبي ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 2 6266 08-24-2013 02:26 AM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الالم, الشعور, بقمة, يتجمد, عندما


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صمت الشعور,,, أإميرأإلمشأإعر ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 3 08-16-2012 07:37 AM
هل جربت ذالك الشعور؟ آحسآس شآعر ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 07-23-2011 08:53 AM
الشعور بالوحده.. آسطوره ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 07-10-2011 09:31 AM
الشعور اللي تجاهك المطنوخ ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 4 02-23-2011 04:27 AM
اعشق حواء بهذا الشعور؟؟ أمير بطبعي ๑۩۞۩๑ الرجل والمرأة والطفل ๑۩۞۩๑ 15 10-29-2010 02:50 PM


All times are GMT +3. The time now is 07:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant