العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 06-16-2012, 05:45 AM
أإميرأإلمشأإعر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3375
 تاريخ التسجيل : May 2012
 فترة الأقامة : 5143 يوم
 أخر زيارة : 07-25-2013 (02:28 AM)
 المشاركات : 181 [ + ]
 التقييم : 37
 معدل التقييم : أإميرأإلمشأإعر is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
1 (99) هل تفتقدينني؟؟؟




قد تمكن التعب منى

والعين اصابها الذبول

وانا هنا اكتب المجهول

مجهول رأيته فى عينيكى يبعدنى تارة وتارة اخرى يجذبنى اليكى

شعور متناقض حائر اتعب عقلى من التفكير

انتظرك سيدتى لاقول لكى الكثير

اقول ما يجول بخاطرى وقلبى ووجدانى


اتعلمين ما قد حل بكيانى ؟؟؟؟

حينما تشعرين بانك تفتقدين شيئا غاليا

ستجدينى اركض فى دربك آتيا

آتيا لانظر الى من اختطفنى جمالها

آتيا لكى اعلم هل انا فى قلبها ؟؟؟؟
اتشعر بى كما اشعر بها .. اتعلم انى احبها ؟؟؟

اعترف اننى افتقدك .. افتقد همسك .. افتقد لمسك


هل تفتقديننى ؟؟؟

الموضوع الأصلي: هل تفتقدينني؟؟؟ || الكاتب: أإميرأإلمشأإعر || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





ig jtjr]dkkd???





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات أإميرأإلمشأإعر
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
فى هالزمن ياصاحبى عيش دنياك ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 5 1788 01-07-2013 09:05 PM
الدمعه اللي تكابـر .. فـي طـرف عينـي .! ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 2 1841 01-07-2013 08:22 PM
حَيِنَ تَغَيِــبُ شًمَسُ أَحَلاَمِــكُمُ.. ๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ 3 1644 01-07-2013 08:19 PM
خسرناها .... ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 1494 01-07-2013 08:17 PM
ابيك/ي : تتكونو بارواحكم وانتو تقرون هاذه... ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 2 2070 12-10-2012 09:52 PM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هل, تفتقدينني؟؟؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant