العودة   منتديات كلك غلا > ۩...المنتدى الاسلامي...۩ > ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ ۞ كل مايتعلق بديننا الاسلامي الحنيف ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 06-03-2012, 12:28 PM
miss rahaf غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2627
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 فترة الأقامة : 5481 يوم
 أخر زيارة : 11-16-2012 (04:37 PM)
 المشاركات : 328 [ + ]
 التقييم : 77
 معدل التقييم : miss rahaf will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي..




فقط سؤال لغير>>






متى اخر مرة قبلت رأس الوالد والوالده ، ، ؟





تفعل ذالك مشكور وليس لك الا ان تحمد الله وتشكره ، ، اما ان كنت منذ وقت
لم تتشرف بهذا الفعل ، ، اعدل عن هذا فاانت قاطع وقاسي قلب
ولاتشكي ضيقة الصدر والهم والتعاسة والفشل في حياتك ، ، وطبعآ لا تتوقف المسألة عند تقبيل
رؤسهم وحتى ارجلهم ، فهم لهما حقوق وحقوق ولكن تقبيل رؤسهم بداية واول فعل الخير ،


تقضي الساعات بالأستراحات وتنصت ( للصديق ) حين يتحدث فما اتفهك حين لم تعطي والديك ساعة من وقتك ، ، وعيباه وعيباه
كيف نبر بالخوي ونمر من قرب الاب او الام ( ولانقول السلام عليكم ) قمة الرياء والنفاق ، ،

شم ريحتها شمها قبل فوات الاوان ، ، انتش ريحة الى ماتعففت من ريحتك وانت صغير،
الي تغسل غذارتك وتقول شحليل
وليدي يامحلاه ، ، كله حلا كله قبله
،‏ ‏، شم ريحة اللي تبديك على نفسها ، ، قبل وحب رأس ابيك خويك بالمعاسير ، الى لا بقيت حاجة ولو عيا يرد ويقول خذ ياوليدي من فداياك ، ، والديك وغيرهم ماحدن ينفعك لوكان يودك ويغليك ، ، عند اللزوم كلن يتهرب ولاتلقى غير والديك


ودع ضيقة الصدر والهم والكدر
ودعهم ولين جناحك لوالديك ، ،
وان كنت من اللي لوالدية لين وهدى ورضا فهنيئآ لك وهنيئآلهما بك



اذا الاجابه على السؤال ، ، منذ سنين وشهور وايام لم تقبل رأس امك وابوك وهم احياء وعندك ، ،
اعدل وتراجع وبأقرب لقاء قبلهما يفرحتهما بالفعل ، ، لاتطيع وسواس الشيطان ( مالها داعي ) ( وش الطاري ) ( يعله اوله ) اجزم واترك وساويس الشيطان اجزم وافتح صفحة جديده وقبل رؤس واكف اكثر الناس حبآ لك

الموضوع الأصلي: اخي العضو/ه.. ممكن ابيكـ شوي.. || الكاتب: miss rahaf || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





hod hguq,Li>> ll;k hfd;J a,d>> hguq, or i hfd;J hod




 توقيع : miss rahaf

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات miss rahaf
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
حديثٌ لـ صورةٍ قتلتنِي ( آلماً ) ! ๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ 9 1853 10-07-2012 05:59 PM
لاتشيعونَ الهالاتْ السّودٍاءْ ’! ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 2334 10-07-2012 05:50 PM
مدونة وسع صدرك الاسلامية -- متجدد -- ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 82 9004 10-07-2012 05:29 PM
. . . فقدُ حَرفْ ! ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 6 1791 09-30-2012 03:14 PM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممكن, العضو or ه, ابيكـ, اخي, شوي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف؟؟؟ موووج ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ 12 08-01-2011 02:30 PM
كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف مزاجـيه ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ 11 06-27-2011 02:57 AM
ممكن ليش لا وتاليها وياك ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 17 12-22-2010 11:04 AM
ابيكـ...بس تفهمنيـ.... بنت العز ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 3 08-11-2010 04:50 PM


All times are GMT +3. The time now is 03:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant