|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ ۞ مساحه نقيه لفكر واعي حيث حريه كاتب وراي قاري ۞ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
ليش البنات اكثر نشاط بالمنتدى من الشبان ؟
![]() مو بس بالمنتديات حتى في الدرااسه والعمل افضل بكثير من الشباب وخصوصااا في طرح المواضيع وزخرفتها والاعتناء بها وكذلك الردود والتنسيق هل ىن البنات انشط لانهن فاضيات ؟ او انهم يحبون يتعلمون ويتفوقون او انهم مايطلعن من البيت وعندهن وقت اكثر ؟ ![]() او النت هو المتنفس الوحيد لهن ؟ ![]() طبعا مانبغى نظلم الشباب في منهم متميزين ونشطين مثلي ![]() لكن البنات اكثر في انتظار بوح اقلامكم بالموضوع المصدر: منتديات كلك غلا hgfkhj hka' lk hgafhf hgfkhj hgafhf
|
أخر 5 مشاركات تعلمت ارسم الفرحه
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 9 | 6449 | 10-01-2016 01:04 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 4714 | 09-30-2016 12:24 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 4970 | 09-27-2016 10:12 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 4899 | 09-26-2016 12:15 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 4271 | 09-25-2016 02:25 PM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| من, البنات, الشباب, انشط |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ليش الشباب يلاحقون البنات | تعلمت ارسم الفرحه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 7 | 07-21-2011 09:42 PM |
| غضب الشباب وغضب البنات | نبض حايل | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-08-2011 09:36 PM |
| استهبال الشباب على البنات في المنتديات ..ههههههه | وجودي كفايه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 4 | 07-05-2011 06:44 AM |
| مو بس البنات يعرفون الرقص شوفوا الشباب. | أمير بطبعي | ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 14 | 07-21-2010 02:58 AM |
| ايهم اكثر مشاكل البنات او الشباب {التماسيح أو السحآآلي} | مسريها | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 5 | 04-06-2010 03:18 PM |