|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ ۞اكلات صينية شرقيه ,عربية ,رمضانية ,طعام ,حلويات , اكلات شعبيه ,طبخات,اطباق ۞ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
كيس شعرية باكستانية
**علبة نستله كبيرة ** بسكويت أوريو حسب الحاجة ** عدد ثلاث حجم كبير جلكسي نحمس الشعيرية الباكستانية بدون زيت أو غيره بعدين نضيف لها الجالكسي المذاب بحمام مائي وحتى لما تحمسين الشعيرية وتحطين الجلكسي على طول تسيح الشوكولاته على طول أسهل من الحمام المائي بعد التقليب والحمس نضيف له النستله حسب ماتحتاج كمية الشعيرية من التشكيل وبعدها أشكل الدوائر نكسر البسكويت أوريو والذي يبدو كأنه فحم مكسر ثم نأخذ كور الشعيرية بالنستله ونضغط عليها بالأوريو المكسر حتى تتغطى تماماً بهذا الشكل وقدميه بطريقتك الخاصة وهذي طريقة حلوة للتقديم باي المصدر: منتديات كلك غلا pgn |
أخر 5 مشاركات ظلام الليل
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ | 6 | 2947 | 06-07-2009 10:33 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ | 4 | 4073 | 05-26-2009 10:09 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ | 5 | 2471 | 05-22-2009 09:46 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ | 6 | 3071 | 05-21-2009 10:22 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ | 5 | 2987 | 05-21-2009 10:18 AM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| حلى |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|