|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ ۞ مساحه نقيه لفكر واعي حيث حريه كاتب وراي قاري ۞ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتي اعضاء منتدى كلك غلا الكرام أتمنّى أن أجد التفاعل مع موضوعي البسيط هذا وألا تخذلوني فأنا تهمنّي آرائكم ونظرتكم للتقييم احبتي التقييم خــاصيّة منحتنا إياها إدارة منتدانا فماذا يعني لك التقييم ؟ هل هو لتقدير الجهد المبذول لكل عضو؟؟ حتى ولو كـان بسيطاً جدّاً لتضاف نقاط جديدة إلى رصيد العضو لتشجيعه على تقديم المميز أم هي دعـوة لدعم المواضيع الحصريّة والابتعاد عن النقل الروتيني ؟؟ وما هو شعورك عندما تجد احد الاعضاء قم بتقييمك؟؟ هل ينتابك شعور بالسعادة لزيادة نقاطك ..؟!! أم لأنّك وجدت من يقدّر لك مجهودك وحرصك ..؟! هل أنت ممّن يهمه التقييم كنقاط فقط أم أنّه يعني لك شيئاً آخر ؟؟ ماذا لو أمضيت السّاعات للتّحضير لموضوع تريد أن يكون مميّزاً بفكرته وأسلوبــه وبعد أن طرحته ...تشــاهد أنّ موضوعك هذا لم ينل ما تطمح إليه ...؟؟ ماهي ردة فعلك حينها ...؟!! هل ينتابك شعـور بالإحباط ..؟!! هل ستظلّ تطرح المميّز كما هو دوما؟؟ أم أنّ عطاؤك سيقلّ تدريجياً مع الوقت ..؟! أســئلة كثيييرة لا أستطيع أن أحصرها لكنني هنــا أدعوكم لطرح آرائكم بشفافيّة وصدق وحيادية حول التقييم للأعضاء .. ولنعلم جميعنا أنّ ردودنا وتقييماتنا على ما سبق من مواضيع تعكس آرائنا هنــا وفي الاخير اقدم شكري وتقديري وحبي لك من قيمني
الموضوع الأصلي: أنت والتقييم دعـوة للنقاش و بشفافيه || الكاتب: يوسفية الملامح || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا Hkj ,hgjrddl ]uJ,m ggkrha , fathtdi Hkj ,hgjrddl fathtdi
|
أخر 5 مشاركات يوسفية الملامح
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 9690 | 08-31-2014 07:49 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 2 | 9822 | 04-12-2014 05:48 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 1 | 8555 | 04-12-2014 05:39 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 8465 | 02-05-2014 11:43 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 7 | 9202 | 02-05-2014 11:39 PM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للنقاش, أنت, والتقييم, بشفافيه, دعـوة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دعـوة لزيارة منتـداي الخـاص...بعد إذن ألإدارهـ | حنووونه | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 8 | 07-22-2011 02:08 AM |
| الغايه والوسيله للنقاش.... | سااااااااااره | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 3 | 05-23-2011 04:40 AM |
| الواسطه داء لابد من قتله,,هام(للنقاش) | ذات الشهد | ๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ | 4 | 04-30-2010 11:09 PM |
| للنقاش | مشغول في حاله | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 19 | 12-11-2009 03:35 PM |
| الواسطه موضوع للنقاش | راعي الجرح | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 6 | 06-20-2009 04:08 PM |