العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ ۞ مساحه نقيه لفكر واعي حيث حريه كاتب وراي قاري ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 09-23-2011, 06:08 AM
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Firebrick
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 فترة الأقامة : 5546 يوم
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم : 20029
 معدل التقييم : يوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أنت والتقييم دعـوة للنقاش و بشفافيه




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


احبتي اعضاء منتدى كلك غلا الكرام


أتمنّى أن أجد التفاعل مع موضوعي البسيط هذا وألا تخذلوني

فأنا تهمنّي آرائكم ونظرتكم للتقييم


احبتي


التقييم خــاصيّة منحتنا إياها إدارة منتدانا

فماذا يعني لك التقييم ؟


هل هو لتقدير الجهد المبذول لكل عضو؟؟

حتى ولو كـان بسيطاً جدّاً
لتضاف نقاط جديدة إلى رصيد العضو لتشجيعه على تقديم المميز


أم هي دعـوة لدعم المواضيع الحصريّة والابتعاد عن النقل الروتيني ؟؟


وما هو شعورك عندما تجد احد الاعضاء قم بتقييمك؟؟

هل ينتابك شعور بالسعادة لزيادة نقاطك ..؟!!


أم لأنّك وجدت من يقدّر لك مجهودك وحرصك ..؟!



هل أنت ممّن يهمه التقييم كنقاط فقط أم أنّه يعني لك شيئاً آخر ؟؟



ماذا لو أمضيت السّاعات للتّحضير لموضوع تريد أن يكون مميّزاً بفكرته وأسلوبــه
وبعد أن طرحته ...تشــاهد أنّ موضوعك هذا لم ينل ما تطمح إليه ...؟؟


ماهي ردة فعلك حينها ...؟!!

هل ينتابك شعـور بالإحباط ..؟!!


هل ستظلّ تطرح المميّز كما هو دوما؟؟


أم أنّ عطاؤك سيقلّ تدريجياً مع الوقت ..؟!



أســئلة كثيييرة لا أستطيع أن أحصرها

لكنني هنــا أدعوكم لطرح آرائكم بشفافيّة وصدق وحيادية حول التقييم للأعضاء ..
ولنعلم جميعنا أنّ ردودنا وتقييماتنا على ما سبق من مواضيع تعكس آرائنا هنــا



وفي الاخير

اقدم شكري وتقديري وحبي

لك من قيمني


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





Hkj ,hgjrddl ]uJ,m ggkrha , fathtdi Hkj ,hgjrddl fathtdi




 توقيع : يوسفية الملامح


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات يوسفية الملامح
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
بَعدك .. لم يعُد في القلب سِوى ذكرى مؤلمة ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 3 9690 08-31-2014 07:49 AM
من حوّآء آﻵ‌رض..لــــ‘ آدم آﻵ‌مير ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 2 9822 04-12-2014 05:48 PM
تخيـلآتْ طفـوُليـة ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 1 8555 04-12-2014 05:39 PM
علمـني السـكوت ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 4 8465 02-05-2014 11:43 PM
أنظًرٍوآ إلُے گتآب آلُلُہ بأعٍيَن قلُوبگم ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 7 9202 02-05-2014 11:39 PM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للنقاش, أنت, والتقييم, بشفافيه, دعـوة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعـوة لزيارة منتـداي الخـاص...بعد إذن ألإدارهـ حنووونه ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 8 07-22-2011 02:08 AM
الغايه والوسيله للنقاش.... سااااااااااره ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ 3 05-23-2011 04:40 AM
الواسطه داء لابد من قتله,,هام(للنقاش) ذات الشهد ๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ 4 04-30-2010 11:09 PM
للنقاش مشغول في حاله ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ 19 12-11-2009 03:35 PM
الواسطه موضوع للنقاش راعي الجرح ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ 6 06-20-2009 04:08 PM


All times are GMT +3. The time now is 01:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant