العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ ۞ لكل رحله بدايه ، ومن هنا تبدا رحلتنا محطه بلا تذكره لـــ ..تـرحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 09-19-2011, 01:37 AM
لصمتي حكايه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2853
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 فترة الأقامة : 5396 يوم
 أخر زيارة : 09-20-2011 (03:25 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : لصمتي حكايه is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي وطبت اللي طيبهـآ من طيب أهلها




الطيبوووون للطيبآآت ,,وطبت اللي طيبهـآ أهلها
والطيبآت للطيبين ..وطبت اللي طيبهـآ أهلها

وآنآ طيبه وأنتم طيبين ...وطبت اللي طيبهـآ أهلها
وآنتم طيبين وآنآ طيبه ..وطبت اللي طيبهـآ أهلها

< آيوآ يآمستفى حتقي تخطب ولا لئه ..وطبت اللي طيبهـآ أهلها


---- < اللي قبل شوي كله مدخل ,, وطبت اللي طيبهـآ أهلها وطبت اللي طيبهـآ أهلها


إحممم إحمحمآآت ,,كح كح كحآكيحو حلاحيلو لحاليحو ., ....< تقرآعليكم ..وطبت اللي طيبهـآ أهلها عشآن الأذيه ههاي

المهم ,, وطبت اللي طيبهـآ أهلها

نبغى ترحيب هاه ..وطبت اللي طيبهـآ أهلها ,, مآنبغى حركآت تستفيدين وتفيدين ومدري وشو .,وطبت اللي طيبهـآ أهلها وطبت اللي طيبهـآ أهلها

المهم مآنطول عليكم .. رحبوآ ,,وبتلقون مآيسركم ومآيثلج صدور أعدآئكم وطبت اللي طيبهـآ أهلها نيهههههاي ,,
< عم بمزح ,,وطبت اللي طيبهـآ أهلها
وبصرآحه إستخرنآوإرتحنآ لكم مره وكذآ , ..وطبت اللي طيبهـآ أهلها
والملكه يوم الخميس ,, وطبت اللي طيبهـآ أهلها وطبت اللي طيبهـآ أهلها

المهم ..


لاتنسووون هاه ..
واللي يرحب بشحن له ,,وطبت اللي طيبهـآ أهلها
واللي مآيرحب مآبشحن له وطبت اللي طيبهـآ أهلها
< لآيا شيخه وطبت اللي طيبهـآ أهلها



ودمتم سألمين ,,وطبت اللي طيبهـآ أهلها وطبت اللي طيبهـآ أهلها


{--
مخرج..
يعني إنته تدبغني وآنآ مآتكلم ,, وطبت اللي طيبهـآ أهلها
وإّذآ آنآ دبغتك صآرت جريمه وطبت اللي طيبهـآ أهلها

يعني إنتآ تتألم وآنآ مآتألم ,, وطبت اللي طيبهـآ أهلها
آنآ على فكره عصآتي أليمه وطبت اللي طيبهـآ أهلها

<رب مدخل أفضل من مخرج .. وطبت اللي طيبهـآ أهلها وطبت اللي طيبهـآ أهلها وطبت اللي طيبهـآ أهلها


-

دمتم بسهه ..وطبت اللي طيبهـآ أهلها


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





,'fj hggd 'dfiJN lk 'df Higih Higih ,'fj hggd 'df




 توقيع : لصمتي حكايه


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات لصمتي حكايه
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
وطبت اللي طيبهـآ من طيب أهلها ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 7 3568 09-19-2011 01:37 AM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, أهلها, وطبت, اللي, طيب, طيبهـآ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وش اللي يميز العضوه اللي قبلهااا مستشآارة هسترهـ ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ 8 12-27-2012 05:06 AM
شنو اللي ما يعجبك فيني و شنو اللي ما يعجبني فيك ؟! شذى الورد ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 9 11-07-2010 07:42 AM
اهــــداااي اللي العـضوو اللي تحبي او تغليه شـــعـــر دلوعة الغربيه ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 5 12-12-2009 01:53 AM
فتاة عمرها 16 سنو فقدها أهلها ثم جدوها وهي؟؟؟ ريووووومة ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 3 10-30-2009 09:46 AM


All times are GMT +3. The time now is 06:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant