العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ ۞ لكل رحله بدايه ، ومن هنا تبدا رحلتنا محطه بلا تذكره لـــ ..تـرحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 09-07-2011, 04:02 AM   #30


الصورة الرمزية ماتهاب
ماتهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
 المشاركات : 5,761 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف



-ـآفضل فلم كرتون كنتي تتـآبعينه منذ ـآلصغر <<| متعوب عليها هع

بسيط .. اذا تذكرووونه هالكرتوون خيالي


2-وش تميلين له ـآكثر يعني من ـآلمسلسلـآت

مصري - كويتي - سعودي<<~ كثر منهـآ هع
يعني مو مسلسل فكـآهي <<~ ـآخلص هع
درـآمي..؟
المصري .. والكويتي سابقا .. الحين ماعاد فيه مسلسلات مثل اوول

3- في المـلـآعب
- ـآفضل لـآعب

محمد نور

-ـآفضل جمهور
مايبي له كلام .. الاتحاد ..
-ـآفضل معلق
ماعرف معلقين

-ـآفضل رئيس نـآدي
رئيس الاتحاد ..

-ـآي نـآدي من برـآ السعوديه تشجعين

ولا نادي

4- فسري لي ب ـآختصـآر
- ـآلصدـآقه
سبق وجاوبت على هالسؤال ..

-ـآلنت

عالم من اختياري .. عاد النت حدث ولا حرج لا عيش بدونه

5-ـآنتي شـآطره في ـآلجـآمعه ولا زي م يقولون من جنب ـآلقدهـ هع
اخاف من العين << خاف الحسد من اهلك هههههههههههههااي
لا صدز صدز .. مطنششششششه بقوووه

6- ـآحلى موقف مر عليك
كثير مواقف مرت علي .. بس بما اننا في المنتدى اتذكر اول ماتم افتتاح المنتدى وسجلنا فيه كان مافيه الا الاداره و3 او 4 اعضاء بس كانت لحظات لاتنسى وحلوووه

ووناسه هههههههههههههههااي


7-
-قيد تضـآربتي في ـآلمدرسسه يعني هــل هع
اما اتضارب .. لا بالعكس ترى انا اباري الساس ههههههههههههه

-ـآخر مره ـآنضربتي فيهـآ في حيـآتك ككل
اكيد يوم كنت صغيره وش حليله بس ماذكر والله

وـآخيرـآ
ـآنـآ ـآتوقع ـآنك نـآويه علي بششي بس خليه يجي دوري
الاسسئله م جـآت من فرـآغ جـآت من بعد عصرة مخ هع

خلاص اصلا انت في البال والدنيا دواره وانا اختك هههههههههههههههههاي << تهدد

ومششكوره ع ـآجـآبتك لي ـآسسآلتي ههههههههههه
وبسس<<~ ـآحلف برـآ هع
طولت عليك ـآعذريني<<~ ـآنقلع برـآ هع

لا ماعليك خذ راحتك بس خف بالاسئله شوي << تكسرت يديني
_______________
نسسيت ـآششكر ـآخوي عطرك
يعطيك ـآلعـآفيه ي بعدي ع ـآلمجهود
____________
مشــكورة ي ـآوخيتي ع روحك ـآلطبيه وسسـآمحينــآ



</B></I>


 

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاعتراف, انقطاع, بعد, تستضاف, طويل, كرسي, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التصويت للجلوس على كرسي الاعتراف ماتهاب ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 21 01-08-2010 04:28 PM
التصويت للجلوس على كرسي الاعتراف ،، ماتهاب ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 25 12-27-2009 05:51 PM
التصويت للجلوس على كرسي الاعتراف .. ماتهاب ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 29 12-18-2009 11:29 AM
قوانين وشروط كرسي الاعتراف رومانتك بوي ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 5 12-15-2009 10:34 AM
التصويت :للجلوس على كرسي الاعتراف.. ماتهاب ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 13 07-15-2009 06:20 AM


All times are GMT +3. The time now is 06:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant