|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ ۞ لكل رحله بدايه ، ومن هنا تبدا رحلتنا محطه بلا تذكره لـــ ..تـرحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات ۞ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#30 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
-ـآفضل فلم كرتون كنتي تتـآبعينه منذ ـآلصغر <<| متعوب عليها هع
بسيط .. اذا تذكرووونه هالكرتوون خيالي 2-وش تميلين له ـآكثر يعني من ـآلمسلسلـآت مصري - كويتي - سعودي<<~ كثر منهـآ هع يعني مو مسلسل فكـآهي <<~ ـآخلص هع درـآمي..؟ المصري .. والكويتي سابقا .. الحين ماعاد فيه مسلسلات مثل اوول 3- في المـلـآعب - ـآفضل لـآعب محمد نور ![]() -ـآفضل جمهور مايبي له كلام .. الاتحاد .. -ـآفضل معلق ماعرف معلقين -ـآفضل رئيس نـآدي رئيس الاتحاد .. -ـآي نـآدي من برـآ السعوديه تشجعين ولا نادي 4- فسري لي ب ـآختصـآر - ـآلصدـآقه سبق وجاوبت على هالسؤال .. -ـآلنت عالم من اختياري .. عاد النت حدث ولا حرج لا عيش بدونه 5-ـآنتي شـآطره في ـآلجـآمعه ولا زي م يقولون من جنب ـآلقدهـ هع اخاف من العين << خاف الحسد من اهلك هههههههههههههااي لا صدز صدز .. مطنششششششه بقوووه 6- ـآحلى موقف مر عليك كثير مواقف مرت علي .. بس بما اننا في المنتدى اتذكر اول ماتم افتتاح المنتدى وسجلنا فيه كان مافيه الا الاداره و3 او 4 اعضاء بس كانت لحظات لاتنسى وحلوووه ووناسه هههههههههههههههااي 7- -قيد تضـآربتي في ـآلمدرسسه يعني هــل هع اما اتضارب .. لا بالعكس ترى انا اباري الساس ههههههههههههه -ـآخر مره ـآنضربتي فيهـآ في حيـآتك ككل اكيد يوم كنت صغيره وش حليله بس ماذكر والله وـآخيرـآ ـآنـآ ـآتوقع ـآنك نـآويه علي بششي بس خليه يجي دوري الاسسئله م جـآت من فرـآغ جـآت من بعد عصرة مخ هع خلاص اصلا انت في البال والدنيا دواره وانا اختك هههههههههههههههههاي << تهدد ومششكوره ع ـآجـآبتك لي ـآسسآلتي ههههههههههه وبسس<<~ ـآحلف برـآ هع طولت عليك ـآعذريني<<~ ـآنقلع برـآ هع لا ماعليك خذ راحتك بس خف بالاسئله شوي << تكسرت يديني _______________ نسسيت ـآششكر ـآخوي عطرك يعطيك ـآلعـآفيه ي بعدي ع ـآلمجهود ____________ مشــكورة ي ـآوخيتي ع روحك ـآلطبيه وسسـآمحينــآ ![]() </B></I> |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الاعتراف, انقطاع, بعد, تستضاف, طويل, كرسي, في |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| التصويت للجلوس على كرسي الاعتراف | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 21 | 01-08-2010 04:28 PM |
| التصويت للجلوس على كرسي الاعتراف ،، | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 25 | 12-27-2009 05:51 PM |
| التصويت للجلوس على كرسي الاعتراف .. | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 29 | 12-18-2009 11:29 AM |
| قوانين وشروط كرسي الاعتراف | رومانتك بوي | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 5 | 12-15-2009 10:34 AM |
| التصويت :للجلوس على كرسي الاعتراف.. | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 13 | 07-15-2009 06:20 AM |