|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ ۞اكلات صينية شرقيه ,عربية ,رمضانية ,طعام ,حلويات , اكلات شعبيه ,طبخات,اطباق ۞ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
طريقة قلي البطاطس وبيصير مثل الـ ماكدونالدز.. راح أقول لكم علي طريقه روعه لقلي البطاطس تجيبي البطاطس وتقشريها طبعا و تقطعيها أصابع وبعدين أثناء التقطيع حطي قدر به ماء و مقدار مناسب من الملح على النار ولما تغلي المويه تضعي عليها مقدار فنجان قهوه خل ابيض وتضيفي البطاطس وتتركيها لمدة خمس دقائق تغلي بعدين تصفيها من الماء و تسخني الزيت وتقليها عادي وراح تاخذ وقت اطول شوي من العادي في الزيت لكن لا تنتظري حتى تأخذ لون أحمر طلعيها وهي شبه صفراء لأنك راح تلاحظي انها راح تكون مقرمشه جداً من الخارج وبنفس الوقت طريه من الداخل يعني لو تركتيها لتاخذ اللون الأحمر او الذهبي الداكن راح تطلع يابسه زياده عن اللازم جربيها وما راح تغيري هالطريقه وعلى فكره هالطريقه بتكون راااااائعه مع تقطيع البطاطس حلقات رقيقه جداً مثل منتجات الشيبسي جربي مع الحلقات الرقيقه لكن طبعاً مع تقليل مدة الغلي وراح تحصلي على طبق شيبس ولا اروع منقول يا اعزائي المصدر: منتديات كلك غلا f'h's lrvlam>>> leg hglh;],khg]. lrvlam hglh;],khg]. |
أخر 5 مشاركات فكـ وأفكـ
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 5 | 3219 | 05-01-2009 12:59 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم السيارات ๑۩۞۩๑ | 49 | 6473 | 05-01-2009 12:56 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 8 | 2834 | 04-30-2009 09:11 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ | 7 | 3112 | 04-30-2009 06:06 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ | 33 | 5470 | 04-30-2009 06:04 PM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مثل, مقرمشة, الماكدونالدز, بطاطس |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اعرف شخصيتك من بطاطس ليز | ساندرا | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 4 | 08-01-2011 02:06 PM |
| بطاطس بالدجاج المشوي..... | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ | 14 | 03-01-2010 09:42 AM |