|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! بقولها لك ولخفوقك ..... ![]() بوعدك اني بتم مبسسسوطه دام بسمه شفآىتك من بسسمه شفآآتي ,,, }} ... هنا ,,, انثر بهذة الصفحه عن مايخالجني من احاسيس ولا استطيع البوح هنا الا بكتابتها ,,, {{ هنا ... اكتب عن مااششعر به ,, ورغبت من شخص ما ,,, ان يقرا عما اسسطر هنا له ,,, {{ هنا .. ,, صفحات حررره لي ولكيآآآني ... ويسسعدني مروركم بمدونتي ,,, أولا " اعرفكم بنفسسي : ![]() اسمي : سميتك غلاي <<احلفي هع العمر : 21 سنه ![]() السنه الدراسيه : جامعه ام القرى قسم اللغه الانجليزيه الحاله الاجماعيه : عانسه هع اقصد لازلت انسه هههههههههه <<حسيت اي بقدم ع وظيفه هههههههههه ![]() وبسسس هع
الموضوع الأصلي: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! || الكاتب: سميتك غلاي || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا ,u] lk~d >> Nkd fJ Hqp;Q g,Q ugnA [vpdQ ytdjQ !! g,s Nkd lk~d Hqp;Q ,u] fJ [vpdQ ugnA
![]()
|
أخر 5 مشاركات سميتك غلاي
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
لـ iPhoneــــBlack Berry | 3 | 2545 | 08-24-2011 11:49 PM | |
|
|
لـ iPhoneــــBlack Berry | 3 | 2621 | 08-16-2011 03:41 AM | |
|
|
لـ iPhoneــــBlack Berry | 4 | 2523 | 08-13-2011 06:45 AM | |
|
|
لـ iPhoneــــBlack Berry | 5 | 1901 | 08-04-2011 04:35 AM | |
|
|
لـ iPhoneــــBlack Berry | 4 | 1994 | 07-31-2011 09:59 PM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لوس, آني, منّي, أضحكَ, وعد, بـ, جرحيَ, علىِ, غفيتَ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|