|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
• المـشهد الأول • رئيس دولة + رئيس دولة الأول :وش أخبار دولتك ..؟ الثاني: الأمور فيها تمام بس مشكلة هالحدود مأرقتني شوي
وما تخليني أنام ! الأول: أنتم لسّه ماحليتوها ..؟ الثاني: يا خوي أنا احصلها من الحدود أو الشعب أو .. أو ... أقول: صب شاهي بس !! • المـشهد الثآني • وزير + وزير الأول: وش أخبار وزارتك ..؟! الثاني: الأمور فيها تمام بس العجز المالي شوي مأرقني وما يخليني أنام ! الأول: للحين ماعرفتوا الخلل ..؟! الثاني: أنا احصلها من العجز أو الإختلاسات أو .. أو .. أقول: صب شاهي بس ! • المـشهد الثآلث • مدير + مدير الأول: وش اخبار إدارتك ..؟! الثاني: الأمور فيها تمام بس تسيّب الموظفين شوي مأرقني وما يخليني أنام الأول: للحين ما عالجت الوضع ..؟!! الثاني: أنا أحصلها من الموظفين أو رؤساء الأقسام أو .. أو أقول: صب شاهي بس !! • المـشهد الرآبع • موظف + موظف الأول: وش أخبار شغلك ..؟ الثاني: الأمور فيه تمام بس موضوع الإجازة شوي مأرقني وما يخليني أنام الأول: للحين ما وافقوا لك عليها؟! الثاني: أنا احصلها من الأدارة أو المراجعين أو .. أو أقول: صب شاهي بس !! • المـشهد الخآمس• مواطن + مواطن الأول: وش أخبارك اليوم ..؟ الثاني: الأمور تمام بس مشكلة الشغالة شوي مأرقني وما يخليني أنام الأول: للحين ماجتك التأشيره ..؟ الثاني: أنا أحصلها من مكتب العمل أو الإستقدام أو .. أو أقول: صب شاهي بس ! • المـشهد السآدس • زوجة + زوجة الأولى: وش أخبار عيالك ..؟ الثانيه: الأمور تمام بس هالولد اللي ما توظف شوي مأرقني وما خلاني أنام الأولى: للحين ما حصل وظيفه ؟؟ الثانيه: انا احصلها من وظيفة الولد أو خطبة البنت أو .. أو أقول: صبي شاهي بس !! • المـشهد السآبع • عامل + عامل الأول: كيف كفيل مال أنتا ..؟ الثاني: كويس بس هذا مشكل راتب يسوي تفكير ومافي نوم الأول: ليش هو ما يعطي راتب ..؟ الثاني: انا مشكل كفيل أو مشكل بيت مال أنا أو .. أو صديق: جيب شاهي !! • المـشهد قبل الأخير • غريب الوطن + ( .. ) ( .. ): هــا بشرني كيف النوم معك ..؟! غريب الوطن: والله النوم زفت ولله الحمد ! كل يوم احس فيني النوم أقوم أنام بس ما أنام ! ( .. ): لا تفكر كثير أنت تحب غريب الوطن: أنا أحصلها منك أو من الطلبات أو من الدوام اللي باقي له اسبوع أو .. أو أقول: صبي شاهي بس !! • المـشهد الأخير • كل الناس بكل فئاتها ومكاناتها الأجتماعية تعاني من هموم تؤرقها وكل واحد همومه على حجمه وكلن ( يصب شاهي على قد البيالة أوالكاسه اللي بيده ) !! ● ● ● ●●● ممَِا رَآقَ ليِ ●●● المصدر: منتديات كلك غلا hr,g wf ahid fs fs ahid
|
أخر 5 مشاركات تعلمت ارسم الفرحه
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 9 | 6448 | 10-01-2016 01:04 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 4714 | 09-30-2016 12:24 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 4970 | 09-27-2016 10:12 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 4899 | 09-26-2016 12:15 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 4271 | 09-25-2016 02:25 PM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اقول, بس, شاهي, صب |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يا ابوي ناد وانا اقول سم واطلب وانا اقول تم | я3şħţ 8άιβ..εїз | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 07-14-2011 10:41 PM |
| ّّّاخبرني عن نومك اقول لك من انت ..ّّّ ؟؟ | آسطوره | ๑۩۞۩๑ البحوث وتطوير الذات ๑۩۞۩๑ | 7 | 12-12-2010 08:54 AM |
| كيف اقول.. ابعد وهو عارف غلاه؟ | ذات الشهد | ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# | 8 | 06-22-2010 07:22 AM |
| لو سألني الورد عنك علمني وش اقول !! | آسطوره | ๑۩۞۩๑ السفر والسياحة ๑۩۞۩๑ | 6 | 06-03-2010 12:15 PM |
| وش اقول ؟؟؟ | دلوعة الغربيه | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 0 | 02-03-2010 11:21 AM |