|
|
#11 |
![]() ![]() |
تخوفني مشاوير الطريق المظلم المهجور
وأنا لامن ذكرتك قلت طولي يامشاويري عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور وصلت أو ماوصلت أعرفك ما انته منتظر غيري حبيبي وكل الله لاتحسبني بليد شعور لو أنت المستحيل الصعب ما أبدي لك معاذيري أحبك لو يموت الحب وتصير القلوب قبور أشوف الجرح يكبر وإنت تكبر وسط تفكيري أحبك من هنا حتى طلوع الفجر حتى النور صحيح أنك قدر محتوم بس أجمل مقاديري أحد ربي يحطك له حبيب ومايجيه غرور أنا ليه التفت للناس وعيونك جماهيري هلابك من قدمك لغرتك لي شعرك المنثور هلا في كل شي فيك وأنت أغلى مسايري ترى صدق الغلا يجبر حطام الخاطر المكسور وأنا مهما منحتك من غلاي أشعر بتقصيري ولو طالت مشاوير الطريق المظلم المهجور أنا لامن ذكرتك قلت طولي يامشاويري |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..بأقلامهم, آلامه, أحلامه, وأقلامه, واجحافك, الظلم, بأقلامهم, تعبت |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نام على كيفك //// تعبت الظلم | زعيم الغلا | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-30-2011 02:27 PM |
| آلمِـوآجـِـِـهـہْ | تعبت الظلم واجحافك ,بنت الرياض ≈ | ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 21 | 11-28-2010 06:44 PM |
| ندعي من نحب لجل عيون تعبت الظلم واجحافك $$ | آسطوره | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 02-03-2010 03:08 PM |
| ][تعبت الظلم واجحافك ][ضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 26 | 12-15-2009 10:33 AM |
| فضيحة مدير منتدى كلك غلا (تعبت الظلم واجحافك) | حكايه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 15 | 07-07-2009 04:54 PM |