العودة   منتديات كلك غلا > ۩...المنتدى الاسلامي...۩ > ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ ۞ كل مايتعلق بديننا الاسلامي الحنيف ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 06-30-2010, 07:35 PM
عِطْرُكِ أَنْفَاسي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 432
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 فترة الأقامة : 6016 يوم
 أخر زيارة : 09-26-2016 (12:31 PM)
 الإقامة : جججــددهـ لبـى أآههــلًلُلٌـها
 المشاركات : 13,808 [ + ]
 التقييم : 442
 معدل التقييم : عِطْرُكِ أَنْفَاسي is just really niceعِطْرُكِ أَنْفَاسي is just really niceعِطْرُكِ أَنْفَاسي is just really niceعِطْرُكِ أَنْفَاسي is just really niceعِطْرُكِ أَنْفَاسي is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كلمة بالغة الإنجليزية إذا قلتها تأثم




كلمة بالغة الإنجليزية إذا قلتها تأثم


بسم الله الرحمن الرحيم



(17) مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ (18)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أحبتي في الله صدقوني الموضوع أهم مما تتصوروا .

وبصراحة لفت انتباهي بشكل غير طبيعي.. وهو عبارة عن كلمه صغيرة

يمكن نقول عنها تافهة وهي كلمة


(( باي ))

طبعا كلنا عارفين الكلمة هذه وعارفين مدى انتشارها هذه الايام , وبدأنا



نستعملها بشكل ملفت للنظر, ومن شهرتها صارت ختام لكل مكالمة, وختام لأي



محادثة صارت شىء رسمي جدا وأساسي.

لكن للأسف نستعمل كلمة نحن لا نعرف معناها , غير أننا نمشي مع التيار



ولو عرفتوا معناها أحبتي صدقوني لن تستعملونها نهائيا ويمكن تستحقرونها



وتنبذونها لدرجة أنكم سوف تكرهون سماعها وتمنعوا أحد من أن يقولها.

ومعناها للاسف

( في حفظ البابا )

أرأيتم نختم كلامنا بحفظ البابا الذي هو لا يستطيع أصلا أن يحفظ نفسه!!



الافضل أن نقول كما عودنا ديننا الحنيف مثلا / في أمان الله - في حفظ الله -

فهذه هي الكلمات التي يختم فيها أحدنا كلامه..!!


هل رأيت الأن الفرق ورأيتم ما الذي نقول بدون ما ندري وانظروا الفرق بينالكلمتين .

المهم أحبتي في الله رأيت أن من واجبي كمسلم أن أنصح إخواني واخواتي في



الله ,لأنه موضوع مهم من وجهة نظري وياليت نبدأ في التطبيق من هذي اللحظة



ولا نتأخر, ونضع دائما أمام أعيننا قول الله تبارك وتعالى:

(17) مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ (18)
أخي في الله لا تجعل الرسالة تقف عند حدود جهازك .. مررها للفائدة

الدال على الخير كفاعله
منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





;glm fhgym hgYk[gd.dm Y`h rgjih jHel fhgym jHel ;glm




 توقيع : عِطْرُكِ أَنْفَاسي

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات عِطْرُكِ أَنْفَاسي
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
يَ [you] ابيع النآس يا عمري علشآنك ๑۩۞۩๑ التصاميم والجرافيكس ๑۩۞۩๑ 34 10716 11-27-2012 09:38 PM
جوَ ججَدهه الآنَ عدسات الأعضاء 11 6883 11-18-2012 03:20 PM
مساحه خاصه ل سوريآ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 12 9263 10-12-2012 04:54 PM
مثول صاحب الفلم المسيء للإسلام أمام المحكمة... ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ 4 4908 10-07-2012 04:07 PM
ولدَي القمَر ๑۩۞۩๑ عالم المرأة ๑۩۞۩๑ 11 5400 10-07-2012 02:46 PM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الإنجليزية, بالغة, تأثم, كلمة, قلتها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل 33 كلمة ............... الحنون ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 9 07-22-2011 07:31 AM
في خاطري كلمتين وان قلتها كافي()‎ أتعبني غلاك ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ 3 05-25-2010 12:32 AM
حب ضاع دون كلمة وداع اسير الصمت ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 04-10-2010 04:59 PM
موقع يعلمك الإنجليزية اونلاين حكايه ๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ 3 07-19-2009 04:54 AM
فاعلية تدريس"الإنجليزية" بالمرحلة الابتدائية قول وفعل ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ 4 06-11-2009 05:02 PM


All times are GMT +3. The time now is 09:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant