|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ ۞ كل مايتعلق بديننا الاسلامي الحنيف ۞ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
كلمة بالغة الإنجليزية إذا قلتها تأثم بسم الله الرحمن الرحيم (17) مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ (18) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي في الله صدقوني الموضوع أهم مما تتصوروا . وبصراحة لفت انتباهي بشكل غير طبيعي.. وهو عبارة عن كلمه صغيرة يمكن نقول عنها تافهة وهي كلمة (( باي )) طبعا كلنا عارفين الكلمة هذه وعارفين مدى انتشارها هذه الايام , وبدأنا نستعملها بشكل ملفت للنظر, ومن شهرتها صارت ختام لكل مكالمة, وختام لأي محادثة صارت شىء رسمي جدا وأساسي. لكن للأسف نستعمل كلمة نحن لا نعرف معناها , غير أننا نمشي مع التيار ولو عرفتوا معناها أحبتي صدقوني لن تستعملونها نهائيا ويمكن تستحقرونها وتنبذونها لدرجة أنكم سوف تكرهون سماعها وتمنعوا أحد من أن يقولها. ومعناها للاسف ( في حفظ البابا ) أرأيتم نختم كلامنا بحفظ البابا الذي هو لا يستطيع أصلا أن يحفظ نفسه!! الافضل أن نقول كما عودنا ديننا الحنيف مثلا / في أمان الله - في حفظ الله - فهذه هي الكلمات التي يختم فيها أحدنا كلامه..!! هل رأيت الأن الفرق ورأيتم ما الذي نقول بدون ما ندري وانظروا الفرق بينالكلمتين . المهم أحبتي في الله رأيت أن من واجبي كمسلم أن أنصح إخواني واخواتي في الله ,لأنه موضوع مهم من وجهة نظري وياليت نبدأ في التطبيق من هذي اللحظة ولا نتأخر, ونضع دائما أمام أعيننا قول الله تبارك وتعالى: (17) مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ (18) أخي في الله لا تجعل الرسالة تقف عند حدود جهازك .. مررها للفائدة الدال على الخير كفاعله منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول الموضوع الأصلي: كلمة بالغة الإنجليزية إذا قلتها تأثم || الكاتب: عِطْرُكِ أَنْفَاسي || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا ;glm fhgym hgYk[gd.dm Y`h rgjih jHel fhgym jHel ;glm
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
|
أخر 5 مشاركات عِطْرُكِ أَنْفَاسي
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ التصاميم والجرافيكس ๑۩۞۩๑ | 34 | 10716 | 11-27-2012 09:38 PM | |
|
|
عدسات الأعضاء | 11 | 6883 | 11-18-2012 03:20 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 12 | 9263 | 10-12-2012 04:54 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ | 4 | 4908 | 10-07-2012 04:07 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم المرأة ๑۩۞۩๑ | 11 | 5400 | 10-07-2012 02:46 PM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الإنجليزية, بالغة, تأثم, كلمة, قلتها |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اجمل 33 كلمة ............... | الحنون | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 9 | 07-22-2011 07:31 AM |
| في خاطري كلمتين وان قلتها كافي() | أتعبني غلاك | ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ | 3 | 05-25-2010 12:32 AM |
| حب ضاع دون كلمة وداع | اسير الصمت | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 04-10-2010 04:59 PM |
| موقع يعلمك الإنجليزية اونلاين | حكايه | ๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ | 3 | 07-19-2009 04:54 AM |
| فاعلية تدريس"الإنجليزية" بالمرحلة الابتدائية | قول وفعل | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 4 | 06-11-2009 05:02 PM |