العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 06-20-2010, 02:42 AM
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون
اسير الصمت غير متواجد حالياً
Azerbaijan     Male
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 فترة الأقامة : 6027 يوم
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 الإقامة : المدينه المنورة
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم : 76
 معدل التقييم : اسير الصمت will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ((((ابتسم دون أن تنسى دمعتك)))))




ابتسم دون أن تنسى دمعتك



من الصعب على الإنسان إن ينسى أشياء عزيزة عليه فقدها...


وقلوباً أحبها... فرقت الظروف بينه وبينها ..!!


ولكل إنسان قلب وعقل : قلب يحمل المحبة والوفاء...


وعقل يحمل ذاكره تحوي كل عزيز....


من الصعب على الإنسان أن يعيش حياته بدون أحلام....
بدون أمنيات..


ومن الصعب أن يحتمل فقدان أحداها...


وعندما يفقد أحداها فأنه يلجاء إلى بلسم الجراح " الذكرى "


حينما يتذكر أشياء كثيره فقدها ...


يبتسم قليلاً ثم تنهمر دموعه على وجنتيه ...


ثم تهدأ نفسه لأنه يعرف أن هذه الأشياء أصبحت ذكرى وأحلاماً مضت


وأنه يعيش الحاضر...


فيبتسم املآ وتفاؤلاً لإيمانه الشديد بأن القدر يخبأ له الفرح إلى جانب


الحزن والدموع ...
إلى جانب السعادة...


والإنسان بدون حزن ودموع لا يشعر بطعم السعادة ولا حرارة الضحكات...


فلتبتسم إذن أيها الإنسان...
ابتسم لحاضرك ولمستقبلك ولماضيك...



ولكن..


دون أن تنسيك الأبتسامه دمعتك عند الحاجة إليها....

××××××÷÷÷÷اسير الصممت÷÷÷÷××××××


الموضوع الأصلي: ((((ابتسم دون أن تنسى دمعتك))))) || الكاتب: اسير الصمت || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





((((hfjsl ],k Hk jksn ]luj;))))) jksn





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات اسير الصمت
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
آڸسڷآمْ ξـڵيڪْمَ ۆ رכـمْـہ الله ۉپرگآتـِـہ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 1 3447 05-17-2014 11:54 PM
((أنـك (( أنـت )) لسـت أسيـر المـاضـى ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 3 2945 03-08-2014 03:19 AM
قلوبكم مدينه جميله نقيه .. فحافظوا على نظافتها ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 3 3852 07-13-2013 03:47 PM
--نعم كبرنا .. ولكن .. ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 3253 04-22-2013 01:45 PM
آن لمّ تكُن قادراً عَلى تشجيّع شخصُ , لٱ تكُن... ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 3452 03-23-2013 04:32 AM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((((ابتسم, تنسى, دمعتك)))))


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابتسم لدنياءماتسوي مشهوووور ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 7 07-17-2011 08:39 PM
ماذاتقول لآنسان سكن قلبك ومن ثم آسقط دمعتك ؟!؟ العنود بنت خالد ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 12 03-27-2011 05:27 PM
كل طعاامط ولا تنسى تصورة tofe moon ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 4 08-14-2010 05:07 PM
قصص مضحكة لا تنسى عِطْرُكِ أَنْفَاسي ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 6 06-13-2010 09:47 AM
كيف تنسى.!!!! ...(( مهم ارجو دخول)) العنود بنت خالد ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ 11 05-20-2010 03:53 AM


All times are GMT +3. The time now is 06:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant