العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩

۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-22-2009, 12:34 PM   #31


الصورة الرمزية ماتهاب
ماتهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
 المشاركات : 5,761 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صَعبه أعيِش أيَام عُمرٍي بَليآك
وٍإنت الحيآة بدوُن شُوفكَ كآبه

تعَآل خِذني لآخر حِدوُد دِنيآك
مَليت أقآسي مِن زِمآني عَذآبه !!


حَآولت لَكِن مآتحَملت فَرقآك
بُعدك عَذآب وفِي حضُورٍك
مهآبه !!



 

رد مع اقتباس
قديم 11-25-2009, 02:32 AM   #32


الصورة الرمزية دمعة الحب
دمعة الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 208
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 10-23-2010 (06:33 PM)
 المشاركات : 584 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



آإلى شخص .... في حيآإتي

اليوم تأكدت من مشآإعرك تجآإهي وندمك لكن آإعذرني المآضي مآإسمحلي آإني آسامحكـ

خلينآإ أصدقآء آإحسن ..!


 
 توقيع : دمعة الحب


{تعبت اجاريكـ يادنيا


رد مع اقتباس
قديم 11-30-2009, 07:35 PM   #33


الصورة الرمزية ماتهاب
ماتهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
 المشاركات : 5,761 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الى فلآن ...



بعيد عني .. ولكن احسك بجنبي ..


صوتك غاب .. وصورتك اختفت .. ولا تزآل في بآلي ..!


 

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 01:11 AM   #34


الصورة الرمزية دمعة الحب
دمعة الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 208
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 10-23-2010 (06:33 PM)
 المشاركات : 584 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يآفلآإن
ليه متضآإيق ... وش فيك يآإعمري
صدقني هآإلدنيآ ... مآإتسوى لو تدري
تعآإل وخل العنآإ ... يجي في قلبي آنآإ ... وحط رآإسك هنآإ
وبكي على صدري ...


 

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 05:43 PM   #35


الصورة الرمزية ..خلاص ابرحل..
..خلاص ابرحل.. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 359
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 01-01-2011 (10:31 PM)
 المشاركات : 1,054 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Gray
افتراضي



موضوع رائع وعلى الجرح
يافلانه...)
انا ما نسيتك وبيجي يوم اشرحلك موقفي
تقبلي مروري اختي الغالية


 
التعديل الأخير تم بواسطة ..خلاص ابرحل.. ; 12-01-2009 الساعة 05:45 PM

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 06:15 PM   #36


الصورة الرمزية دمعة الحب
دمعة الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 208
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 10-23-2010 (06:33 PM)
 المشاركات : 584 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يآ فلآن
مآ انت اول من كتب اسمي على رمل الودآع
ولآ انت اول من عطيته بالهوى حب وضمير

ولآ انت آخر من جرح قلبي واهدآني ضيـآع
ولآ انت آخر من ذبح روحي على حد الهجير


 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2009, 04:01 PM   #37


الصورة الرمزية ماتهاب
ماتهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
 المشاركات : 5,761 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يافلان ،،


يكفي عذاب عمانويت استخير ،،

يكفي على قلبي مفارق ظنينه ،،

شلون مشروع الهوى تستعير ،،

ماظنتي درب الخطا تجهله ،،


 

رد مع اقتباس
قديم 12-12-2009, 02:30 PM   #38


الصورة الرمزية دمعة الحب
دمعة الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 208
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 10-23-2010 (06:33 PM)
 المشاركات : 584 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يآفلآأإن

لآتكآأإبر وأترك الكبريآء عنك


 

رد مع اقتباس
قديم 12-30-2009, 02:41 AM   #39


الصورة الرمزية ماتهاب
ماتهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
 المشاركات : 5,761 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يافلااااااااااااااااااااان ..


سلمت لك مفتـاح قلبـي وقفيـت
حتى عيونـي جتـك منـي هديـه

احفظ قليبي كان اناعنكـم ابطيـت
تراه مثـل الشهـد وسـط الخليـه

لا تجرحه ياطيب الذكـر والصيـت
قلبـي رقيّـق مـا يحـب الاذيـه

لا تخبره باني عنه يـوم صديـت
ولا ترتكب في حـق قلبـي خطيـه

هو منوتي بين البشـر لا تمنيـت
عاش بقفص صدري سنينا مديـه

ماقال انا من جـور الايـام مليـت
صابرعلى الطعنات صبح وعشيـه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 09:37 AM   #40


الصورة الرمزية دلوعة الغربيه
دلوعة الغربيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 386
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 02-10-2013 (12:21 AM)
 المشاركات : 224 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كفااااااني عذاااب يالغلا



كفاني عذاب الله يجازيك بافعالك
جرحت الضمير ولاطرالك تداويني

مريض المحبه داه ودواه بوصالك
الا كيف تبخل وانت نظرتك تشفيني

الا واعذابي كيف ماعاد يهنالك
سوى انك تشوف الموت بيديه يطويني

انا يوم احبك ماتذكرت غربالك
ولاقد خطر في بالي انك تجافيني

تفرغت لك ياساكن القلب بلحالك
تقل غيرك من الناس ماهم بحييني

انا قام يطرالي بالاحلام مرسالك
وطيفك حبيبي بين الاحلام ناسيني




 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, ناس, احباب, اغراب, زمان, صاروا, كانو, عنهم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا زمان المسخرة الحنون ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 10 07-22-2011 02:32 AM
احباب لكن تختلف بالمحبه فهـد المسآعـد mms ..} я3şħţ 8άιβ..εїз ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ 11 02-16-2011 03:24 PM
يا قلبي ابتعد عنهم ترى اللي فيني مكفيني ضيعتني العاطفه ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 8 10-13-2010 02:13 AM
شوفوا حقيقة الفنانات كيف كانوا وكيف صاروا * زيزو * ๑۩۞۩๑ عالم المشاهير ๑۩۞۩๑ 8 07-22-2010 11:56 PM
في اي زمان انت عباس ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 10 07-04-2009 10:48 PM


All times are GMT +3. The time now is 10:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant