|
|
#21 |
![]() |
هنا سأعزف ترانيم قلمي السحرية هنا ستثير حروفي وتستنزف بوح قلمي .. وستظل كلماتي ربما بوحه وربما قصيدة .. وربما بحة خواطر من قلب نابض تحت توقيع .. فجر العمر
|
|
|
|
#22 |
![]() |
قلت كني شروق الشمس في عين الغياب
تستدير وتشرق اشعاعها لامن قفت وكني ذاك الغيث في وسط السحاب لا درجت غيماتها ثم ارعدت |
|
|
|
#24 |
![]() |
لو قلت تصور دقات قلبي ونبضه فاللحظة الوحده له كم نبضات ..؟ تقدر تعد النبض .. تقدر تعده ..؟ والله لتتعب مره ومرات |
|
|
|
#25 |
![]() |
تكتمل حياتنا بأشياء وتنقص بأخرى ليست مسألة حظ إنما أقدار، قد تُحرم شيء وتُرزق بالأفضل، قل الحمد لله دائمًا وأبداً ..
|
|
|
|
#26 |
![]() |
تضيق بنا الحياة
وكأنها لن تتسع وتتسع كأنها لن تضيق يقلب الله الامور لحكمه بالغة تجعلنا نعلم ان الأمر كله بيد الله وأن الله على كل شيء قدير . |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مـدونتي تـرآنيــم سـحـريـه .. بقلم فجر العمر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رسمة عين بقلم الرصاص | همس الشفايف | ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ | 3 | 12-09-2011 06:59 AM |
| ضع صورة في الرابط تتحول لكـ رسمة بقلم الرصاص ::: | أمير بطبعي | ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ | 7 | 08-10-2010 06:11 AM |
| ـآسَتوطَننْي ع‘ـشَقٌك ..>> بقلم‘ـيِ..~~ | ¬»زخ‘ـَـآإآت ـآلبْرد »llآ° | ๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ | 8 | 07-28-2010 05:26 AM |
| فن الرسم بقلم الرصاص | العنود بنت خالد | ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ | 2 | 05-06-2010 04:54 PM |
| بقلم القلب الدافئ... | عبادي الحنون | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 01-01-2010 08:40 AM |