|
|
#611 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللهمَّ إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين،
يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، أن ترحمني برحمتك..اللهم آآآمين آآآمين
|
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية
التعديل الأخير تم بواسطة آخر العنقود ; 07-02-2014 الساعة 12:35 PM
|
|
|
#612 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ڷآإ تجبر نفسسڪ / على مرضآإة الجميع !! فقط :- إرضهم بمآ تجدهـ إنت [ صـפـيح ] إن ڷم يۈآفق رغبآإتهم , فَ ڷسسـت : مجبۈرآ إن تضيع ۈقتڪ فِ ؛ / تربيةة أطفاڷ \ من جديد !! |
|
|
|
#613 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
؛
قَد أَتظاَهر بـِ الجَبروَت ، ولَكننَي أَملكُ قَلبَ ” طَفلة “ مَهمَا كَبرت بَريئة ، .. صاَدقَة ، .. حَنونَة ، تخدَشُني الكَلمَات وتجعَلني أنَزِف بَلـا صوَت وَلـاَ, أَنين ولكَننَي أَبقى قويَة وضعيفَة وناعَمة …! |
|
|
|
#614 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لَـنْ يُفتَحَ بــابَ قَلبِيْ،، إلـا لِمَـنْ يُشعِـرُنِي أنَّ {الرُجـولَة} مــا زالَت بِخيــــر |
|
|
|
#615 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
( أنِيقَة آلذوُقْ ) مَآتسْتَآِهلْ إلآ أنيق ، ‘ يَفهَمْ تعآبيرَهَآ . . . ويعِز سِلْطَآنَهآ .. |
|
|
|
#616 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ثَلآث حآفظ عّليهآ تسّععد .. / ,
1 / إذآ ظهرت عّليكَ نعمهٌ [ فَ آحمد الله ] .. 2 / و إذآ آبطأ عَليكَ الرزق [ فَ آستغغفر الله ] .. 3 / و إذآ آصآبتكّ شِده [ فَ آكثثر مِن قول : لآ حول و لآ ققوة إلـآ بَ الله ] .. |
|
|
|
#617 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قليلون هم الذين يلمسون في أرواحنا وتراً، يعزفونه لحناً خالداً
هؤلاء، يبقون كطابع بريد على رسالة عتيقة قليلون هم من يغرقون في تفاصيلنا فنغرق في احترامهم كهولاء، نظل ممتنين لهم حتى آخر نبضهةة |
|
|
|
#618 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
"متى تُفرَجْ ؟!"
أيقظي صباحات النور بداخلك فهناك فرجٌ قريب |
|
|
|
#619 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() الكتآب اللـي يوقف بيننا " وبين " العذاب هآجرينه من زمآآن / وتآركينه للـرفوف نآسيين أفضل علآج اللي يزيل الإكتئآب [ مصحف وسجآده وِدعوآت ترفعها الكفوف ] ربنا إنا إنشغلنا بالحيآه إعن [ الكتآب ] وتبدلت أفرآحنا | بـ ضنك مع حيره و خوف .. ربنا إنآ ظلمنآ أروآحنآ وطآآل الغياب إهدنا ’ أنت الإله اللي على عبآدك رؤووف |
|
|
|
#620 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() كلمتينَ تُذهبْ الفقرَ .. وتُمْطَر آلسمآءءَ [ استغفر الله ] فَ رددوهآ دوماً |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لنا, إلا, والتعبْ, الثمآلة, بعضْ, يد, يَّ, سيدي, ‘مّ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لصراحة راحة يا سيدي | نوأأأأأأف الكويت | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 03-03-2013 11:12 PM |
| ألبستك تاج قلبي لتكون سيدي وأميري | أمواج الشوق | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 6 | 10-11-2012 01:44 AM |
| طريقة نسخ ملفات الصوت على سيدي يعمل في مسجل السيارة | نواف | ๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ | 4 | 08-19-2010 03:54 PM |