|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
لايفوح إلا عنــــدما .. { يحتـــرق } في عمق الألم... تحترق وتلتهب الأحرف... ويسمع للفظها دوياً يملأ الأفآآآق... تنبعث رائحتين... رائحة شواء الجرح ورائحة مسك الحب..، تتصارع الرائحتان لتتصاعد ويبقى السمو سيد الموقف...!! من انتصر..! ومن هو الذي سما...! أم أن الناتج مزيج من روح الحب يتخلله أنين خافت من الألم..، صرااااع ينهش جسد ينظر القرار.. ريح تحمل السم العقيم ورياح تحمل المطر والخير العظيم.. ![]() إنه الفرق الشاسع بالمعنى وممتد..!! وفرق لغوي بسيط وجود حرف الألف..، مثل ذلك من تتشابك لديه لغة الحب والألم ولا يفرق أهو يهدي حباً أو يهب الماً مع ملاحظة الفرق في اللغه والمعنى...، فهو يصف جملته ثمره الألم هو الحب....ولا لذة للحب بدون ألم... وليس من الضروري أن يستقصد الحب أن يصاحبك ألماً.... ![]() هكذا الحياه..، فلسفة عميقه تحتاج أن يوضع الحب والألم في كفة متساويه..، فإن صنع حباً رائعاً وظف مكامن الألم بصورة تجعل المستشعر بحلاوته يستلذ بالحب والألم معاً.. بحيث لا يترك الألم وقعاً سيئاً لاينسى ليمتد الى اتساعه جرحاً.. معادلة تحتاج الى دقة في إعطاء التوازن في علاقتهما الوطيده منذ الأزل...لا إفراط ولا تفريط...! متى ماصنع المحب لقلب عاشقه المستحيل سيهدي له حتماً ألما لكن إن اراد ذلك الفطن سيهدي ياسميناً ونخلاً وكرزاً أي سيحوله أملاً وإحساناً..، فتلك لعبة البقااااء..، { أن نؤمن بوجود الجميل والقبيح..! والحب والألم} ونعرف فن التوظيف لهما حتى يعيشا بإنسجام وأماااان... ![]() اتمني يروق لكم باقات الوردلآرواحكم
المصدر: منتديات كلك غلا at vdpm hgu,] g,gh hg[lv lhthpj lhthpj hg[lv hgu,] vdpm |
أخر 5 مشاركات أمواج الشوق
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# | 7 | 7671 | 05-21-2013 03:24 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ السفر والسياحة ๑۩۞۩๑ | 6 | 10049 | 05-21-2013 02:58 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم المرأة ๑۩۞۩๑ | 5 | 5831 | 05-21-2013 02:21 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 6 | 6547 | 05-21-2013 02:14 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 5 | 5153 | 05-21-2013 02:05 AM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
مقاال قيم .استمتعت بالاطلاع عليه .
كل الشكر لك ياوافره لاعدمنااك ابد ود وتقدير |
انا غفرت لعالم ٍ ماتستحق المغفره...... أنا أكثر إنسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب..! .,’
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
أَشْكُرُك عَلَى هَذِه الْكَلِمَات الْرَّائِعِة الَّتِي
أَنَار الْابْدَاع مِن بَيْنَهَا صَفَحَات الْمُنْتَدَى سَلِمَت انّامِلُك الَرَائّعَه عَلَى هَذَا الْنَّثْر الْرَّائِع كَرْوِعَتِك لَك تَقْدِيْرِي.. |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#4 |
![]() |
الغاليه أمواج الشوق حروفك لامست القلوب حتى ذاب جليدٌ كان يكسوها فكلماتك جداً دافئة .. ينهمر الابداع والإحساس من سطورك كالشلال جامحه هي حروفك راقيه أنتي حين تنسجين كلماتك بعذب أحساسك الغنى فتعزفين على أوتار القلوب بإحترافية .. تتراقص الاحرف طربا بين اناملك الذهبيه لتتلآلآ فى صرح متصفحك الراقى .. تبهرينى دائما بفيض عطائك و كلماتك الاخاذة باقات من الورد الجوري لسموك |
|
|
|
#5 |
![]() |
يكفيني شرف حضوركم
كان له بصمه بمتصفحي وسطوركم تبقى دافع لي بالمزيد اشكركم من اعماقي قلبي ع هذاالمرورالمشرق والكلمات الرائعه الله لايحرمني منكم يالغوالي ولامن عطرتواجدكم حدائق الغاردينيا لروحكم |
|
|
|
#7 |
![]() |
اسعدني مرورك العطر
تواجدك رااقي كـ حروفك طلتك لها بريق خااص وجميل اكن لسموك كل الشكر والتقدير لمرورك العذب |
|
|
|
#8 |
![]()
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون
![]() ![]() ![]() |
سلمت يدآكـ على هذآ الإبدآع
لاعدمنـآ هذا التميز يعطيكـ ربي العآفيهـ ودي واكاليل وردي لسموك |
|
|
|
#9 |
![]() |
حُضورٌ آتَنفسْ مِنهُ السَعآدهـ لـِ تَوآجدُكـم..
لاحَرمَني الله مِنْ مُروركـم الذِي عَطّرَ مُتَصفَحي لِروحكـم ياسمَينة لا تَذّبُلْ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لولا, مافاحت, الجمر, العود, ريحة, شف |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| العود لايفوح الا عندما يحترق | عسكريمه حمرا | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 2 | 12-15-2012 03:00 AM |
| فيني حزن .. [ دقة عبادي ] .. على العود ! | حلم لم يكتمل | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 2 | 11-22-2011 11:20 AM |
| عادات وتقاليد استخدام العود والبخور في الخليج ..!!! | زعيم الغلا | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 07-22-2011 08:10 AM |
| تشوف الجمر بعيوني | جريح الحب | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 3 | 04-09-2010 02:18 PM |
| ألفيه مطرزة بالورد ودهن العود | @Toofe@ | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 9 | 02-26-2009 06:37 AM |