|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px ridge darkred;"]
| [/TABLE1]تألم ولكن كي لاتسقط عليك ان تعرف بين الشموخ والانكسار هنالك "شَعره" اسمها ~الحَنين~ تجبرنا على البكاء بعَظمه تأخذنا بعيدآ عن واقعنا لنتكور حول انفسنا ونجهش كالاطفال . . قد نملك مقومات السعاده ولكن في نفس الوقت نغوص في معترك لانقوى على الابتسامه تناقضات قد تكدر صفو حياتنا ولكننا نتعلم مع نهاية كل يوم ونعلم اين مكامن القوه والضعف داخل اروقة حياتنا ابدأ من حيث انتهى بك الالم ولاتعود لنفس الخطوه فتخسر الوقت..!! . لاتسحرك دموعهم وتنحني ليست كل دمعه صادقه ![]() هناك من يجيد التحكم بها كي يوهمنا هاهم اخوة يوسف جاءوا أباهم يبكون... دمعة من محب في الخفاء اصدق من كل التعابير عندما تجد اللذي امامك يحاول ان يتماسك كي لاتسقط دموعه فتيقن انه "صادق" ومن يذرفها وقت ما ماشاء فأعد النظر في علاقتك معه عندما لاتجد اسباب للابتسامه فإنك تبحث في ذاكرتك عن سبب يجعلك تبتسم او ذكرى تحدو بروحك نحو الفرح ![]() مارس الاختباء بين ذكرياتك عندما تمل من واقع كئيب ربما تجد ابتسامتك . احيان قد نتكلم بشفافيه ونقصد مانقول ولكن بنية مختلفه عما فسره الطرف الاخر بعفويتنا .. نجده قد صنع لنفسه عالم من اوهامه ونسج خيال واسع من الاحلام وانت لاتعلم.. فتصبح انت المخطي وليس هو لانه وبكل بساطه عاش في اوهامه . ثمة أشياء حولنا لو توقفت عند كل واحد منها واعرته اهتمامك لانقضى عمرك بين اشياء لاتعنيك ![]() "دع مايريبك الى مالايريبك" للفرح طاقه وللحزن كذلك وزعها بين ارجاء حياتك بالتساوي ولاتقف عند كل نقطه وتستنزف مخزونك!! اعمل بالاسباب ودع التصريف للخالق قد نفرح ساعه ونحزن بعدها ايامآ وقد يكون العكس!! كن وسطيا بين الاهتمام ولامبالاه كي تبقى بتوازن!! . . . ان تكون مجبرآ على ارتكاب الفضائع لاغراض تافه عندها ستدرك انك لاشي ![]() ستعلم حق اليقين انك لست سوى لعبة يحركها حفنة من المجرمين عندها اندم كما شئت فلن تغير واقعك ولن تخطوا خطوة واحدة الى الامام لانك افتقدت الى ذاتك . . . عندما تنتهي من طقوس احزانك ابدأ من جديد عهد جديد واقع جديد فرصة لتهيئة النفس لماهو قادم لاتجعل سلبيات الامس تؤثر بتقدمك ابدأ يومك بأبتسامه تزيل تجاعيد الارهاق وملامح الاخفاق يوم جديد به نحيا لكي نعيش ساعات مقبله نجدد فيها الامل نجدد ثقتنا بلله ثم بأنفسنا صباح جديد ابدأه بابتسامه ولاتقلق فغدآ يومآ أجمل لابد من فَرح قريب مهما تكالبت علينا الايام لابد ان نَفرح غدآ عهد جديد صباح جديد ابتسامه ورضاء بقدر الله تنسيك احزان الامس!! . منقوول
المصدر: منتديات كلك غلا ukNNrd] << |
أخر 5 مشاركات я3şħţ 8άιβ..εїз
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 7 | 2838 | 12-02-2012 02:50 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 7 | 4037 | 11-28-2012 02:12 AM | |
|
|
عدسات الأعضاء | 17 | 5180 | 11-18-2012 05:00 PM | |
|
|
عدسات الأعضاء | 24 | 8744 | 09-18-2012 02:14 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ | 14 | 4391 | 06-16-2012 01:42 PM | |
|
|
#4 |
![]() |
كلمات بقمة الروعه
وذائقه مميزه سطرتِ لنا اجمل الاسطر وعزفتِ اجمل الانغام مميز بذائقتك ومنفرده بعذوبة احساسك مشكوره على طرحك الاكثر من رائع واتمنى لكِ المزيد من التميز والابداع |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| عنآآقيد |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|