|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ ۞أجمل المسابقات وأروعها ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
![]() اللهم اشفي ؤالدي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ،اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. آآآميين ،،
|
|
|
#22 |
![]() |
هههههههههههههههههههه
قلنا نوقف عشان مخموم القلب بس عاد انا ما اضرب مامتي ههههههههههههههههههههههه يسلمو منورة |
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههه
ياحيي ؤالله يا بنيتي احرجتي الماما :d تباً لك ؤشكراً هههههههههههه |
|
|
|
#25 |
![]() |
اتقهوى عذاابك
هههههههههه وشعندك<<تبا لك وشكرا ههههه تعلمت لالا تككفى بس لا تكون معضل<<بتروووح فيهااااا عاد برووح معصووووووب ابيض بالقششطه هههههههههههه منور |
|
|
|
#26 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
<<تشد حيلهاا ؤهي تضربهاا عشان يرضى تعلمت ههههههههههه >>هؤ طلب يا قلب الماما ؤلا انا مابخاطري كلش ههههههههههههههههههه |
|
|
|
#27 |
![]() |
ههههههههههههه
اهم شي شعري لا تقربي صووووبه اقول وخري احسن لك انتي وتعلمت هههههههههههههههههه ترى مخمووم طلق لو تضاربنا ما يرحمنا حتى لو اذنا بالأنجليزي هههههههههههههههههههه <<تبي تعرفي السالفه ارجعي الصفحه الي قبل |
|
|
|
#28 |
![]() |
اتقهوي غيابك
مو علشان دلوعه بناتك تدلعينها ماعليك منها اضربيها خليها تشوف العين الحمراء منك دلوعه كلك غلا ماعليك من مخموم هو انسان مصفي ومرفوع عنه القلم وهالكلام على مسؤليتي :d |
|
|
|
#29 |
![]() |
يمه منكم
اقووووول تعلمت ترى اتقهوى عذابك ما صدقت فاقعه قلبها من اول ههههههههههههههههههههههه تدور عذر هههههههههههه وانت بعد ما صدقت حق وش العين الحمرا ههههههههههههههههه هههههه |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لو, مين, مع, تضاربو, تفزع|||, عضوين |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إذا وصلت للرقم 5 اختروا عضوين واحد تهديله ورده والثاني رفسه | ملامح خجولهـ | ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ | 85 | 12-27-2012 05:17 AM |
| عضوين في قفص^_^ | ●|| Ƭ๓ทέτҚ| | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 113 | 06-15-2011 08:42 PM |
| لو تهاوشوا عضوين مع مين بتفزع؟؟؟؟ | α7saS | ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ | 22 | 05-09-2011 10:59 AM |
| عضوين في قفص النقاش | تعلمت ارسم الفرحه | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 18 | 03-29-2011 08:06 PM |
| لعبة مع مين تفزع؟ | وتاليها وياك | ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ | 7 | 11-23-2010 12:42 AM |