|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
أنــــا وحـرفي للـقلم رمــش وحجـاج ======== وجـفـــون ملـت من مساري هـــوانـا فيها الورق شاهـد على ظلم الادلاج ======== وسـطور تبكي !! محتــضـــنها شقـانـا عمر القصص ما تنتـهي بين الادراج ========= يبــقــالـهـا فــي رف قـلـبــي مـكــانـا يا نون عيني وأن عثت فيك الامـواج ======== لـو مـا الامـل كـان أمس شـابـت لحـانـا كاني بقايا حلم من , حلمـك الـداج ======== أنتــي بـقـايــا واقــعــــن ما جـــزانـــــا أغـلى محاصيله مساجين الاسـياج ========= وحلـمن تعــب يحـلم ,, وهــو ما لـقـانـا أبكيـت طـفلٍ فالمهد ما بعـد داج ========== طـــفــــلٍ ربـــى , فـــأول ليالي لـقـانـا كنت أحسبنـك للهوى ظل وسـراج ======== تمـســح دمـوعــه , عـقب عـقمـن بـرانــا لكن على الله يا محابيـس الادراج
======== بـنـســـــوم مـقـــبــلـها, ولو ما شــــــرانـا
المصدر: منتديات كلك غلا HkJJJJh ,pJvtd |
أخر 5 مشاركات الحرف العنيد
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 1 | 3107 | 07-14-2012 02:34 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 4 | 3543 | 07-11-2012 04:00 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 2 | 3052 | 07-10-2012 05:37 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 5 | 3562 | 07-04-2012 05:59 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 3 | 2485 | 07-01-2012 06:53 AM | |
|
|
#3 |
![]() ![]() |
كلمات لآمست آلكثير من المشآعرْ
سٌطّرت بجميل ورقة كلمآتكْ آحسستٌ...بصرخآتٌ تٌنآجي...وتٌنآديْ كم كآن لبٌوحــكْ صوتاُ مسموع ونبضاً يرنْ كم كآنت لكلمآتكْ جمآلاً عذباً بشفآفيتها...وعذوبتها دٌمت كمآ آردت وبقلب من آحببت لروحك خآلص إحترآمي |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
┋ ..{لٌحًظِة ذَهًوًلِ وِصَمِتّ..!! أَۇۈۉقًفَنٌيّْ بٌِهُأٌ حَُرّفُڳٌ..وٌسَِحَرِ قّلٌمِڳِ ..عَُزٌيًزَيّْ.. حٌُرٌوِفِيً تٌخّْجِلَ ۶ـنِدَُ أٌلّڳُتٌأٌبًﮭ لٌعّظّيٌمُ نُقُشٌڳِ وّنِحّتِڳّ.. أًرِتٌقَيَتَ..أُلَىَ أٌلّعُُـلٌـأٌ لًأَمٌسَتُ قٌلًبّيٌ أٌلَڳَثِيّرٌرٌ |
![]() اللهم اشفي ؤالدي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ،اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. آآآميين ،،
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أنــــا, وحـرفي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أنــــا وأنتــ .. جأوبنى من أنتـ ...وأسئلنى من أكــون؟ | يوسفية الملامح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 1 | 12-15-2011 10:35 PM |
| أنــــا....!! | مشغول في حاله | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 8 | 07-18-2011 05:50 AM |