|
|
#151 |
![]() |
|
|
|
|
#152 |
![]() |
|
|
|
|
#153 |
![]() |
قررت اموت بحبك .!
وامشي معك بدربك .! انت يا ساكن قلبي اسمح لي اعيش بقلبك |
|
|
|
#154 |
![]() |
آلذيَ يريد آلتمسك بك لن يتركك !
آبداً حتىَ لو كنت ’ كومه من آلأخطآء ![]() و آلذي لآ يريدك سيتخلص منك . . حتى لو كلف آلأمر ! - آن يتعمد فهمك خطأ . |
|
|
|
#155 |
![]() |
نحَنْ كـْ مُكعَبآتْ السُكَرِ ..! نَذّوبْ ونتَلآشِىَ لِكنَنآ نبَقِىْ / لآخِرَ رَشفَة فيّ الفنَجآنْ ‘ : هَكذّآ عَلمنَآ الوُفآءْ ,، أنْ نبَقىِ رُغمَ سُخوَنة القَهوُة ..! |
|
|
|
#156 |
![]() |
كم هو صعب الفرااق حينماااا يطووول
والاصعب من ذالك حينما تشتااق ولا تستطيع ان تفعل شي.. رووحي كم اشتقت لك ![]() |
|
|
|
#157 |
![]() |
يقول عُلمآء النفس :
[عندمآ تشعر بالضيقة فجآه فأعلَم ٲن ٲحد مُشتآق ٳليك ] وناااااااااااااسه وانا اقوول ليه الضيقه ماتفارقني > صدقت المقووله اكييد الكل مشاااتق لي > يالبى قلبي |
|
|
|
#158 |
![]() |
ماكذبت أمي عليّ .. يوم قالت .. لا تصير إنسان جارح ... إضحك بوجه الجميع عامل الناس بتسامح ... لا تفرط في حقوقك لا تجامل في النصائح ... ولا تثور .. تصير فاضح وإن لمست عيب صاحب ... لا تنافق .. ولا تصارح وإنتبه من هالنصيحه ... لا تصير إنسان غامض ولا تصير إنسان واضح |
|
|
|
#159 |
![]() |
تُضِيِّفُوا سَنَوَات إِلَى حَيَاتِكُم " بَل حَيَاة إِلَى سَنُوَاتِكُم "اسْرِقُوْا مِن الْعُمْر ( الْحَيَاة )قَبْل أَن يُسْرَق مِنْكُم " أَجْمَل سَنَوَات حَيَاتِكُم " ..
" اسْتَمْتِعُوْا بـ الْحَيَاة " فِي كُل فُصُوْلُهَا وَفِي كُل لَحْظَة مِنْهَا , حَتَّى عِنْدَمَا يَسُوْء الْطَّقْس .. وَتُمْطِر الْسَّمَاء , مِن يَصِر عَلَى أَن يَكُوْن ( سَعِيْدا ) سَيَعْثِر عَلَى الْسَّعَادَة , | الْسَّعَادَة وِجْهَة نَظَر | ..! هِي لَيْسَت فِي احْتِسَاء فِنْجَان شَاي بَل فِي .. . " الْمَكَان الَّذِي تَحْتَسِيْه فِيْه " " وَالْشَّخْص الَّذِي تَتَقَاسَم مَعَه بَوْح وَمُتْعَة تِلْك الْجِلْسَة " خُذُوْا مَّوْعِدَا مَع ( الْسَّعَادَة ) إِن انْشَغَلْتُم عَنْهَا .. انْشَغَلَت عَنْكُم .. ! |
|
|
|
#160 |
![]() ![]() |
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واثق هيموووووووووووووووو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يكثر احبابك ولاتنحرم منهم اعجبتني الصفحه وقلت اخربش فيهاا خخخخ *_* |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |