|
|||||||
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: شـْْـْرآيَ'ـْـْْـكم بَ آلـْـْْـْـبلـوُـوُـوُقّ !؟ | |||
| ح'ـَلوـوـو =$ |
|
14 | 100.00% |
| مٌـْـْْـْوـوـو ح'ـَلوـوـو =( |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#741 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
روووووووعه تم التصويت مو حلو ههههههههههههههههاي >> رؤعه + مؤ حلو كيف تجي هههههههههههه
الله عليك دايم مبدعه ؤاصلي ابداعك
|
|
|
|
#743 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() حكمه قآلهآ تيمون :~ لمآ آلدنيآ تديكَ ظهرهـآ آدّي ظهركَ لِـ الدنيآ <~ كبير يَـآآآ تيمون
|
|
|
|
#744 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#745 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
,
آلضِّييقْ مَآ هُو ضِيقْ مَآلْ وُ مَقَآمَآتْ .. . . . . آلضِّيقْ لآ ضَآقَتْ بَكْ آلأَرضْ فِ / آلأَرضْ ! |
|
|
|
#746 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#747 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() أنا فيني : تعب ، فيني عتب ، فيني جروح اكْثْير ........................ ولا فيني أكمّل مابقى فيني : من غيابك ! |
|
|
|
#748 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
صبآآآحككمـ طآعه ،،
مبآآرك علليكمـ آلشهر آلخـير .. وتقبل آلله منآآ و منكـــــــــم صآلح آلاعمآل ي رب ..،، ،، آليووم آول ايآم رمضآآن ![]() ان شالله يمر رمضان شوي شوي ![]() >> ي حلوو رمضآن ليت ككل آآلآيآم رمضآآن ،، |
|
|
|
#749 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصائِمينَ، وَقِيامي فيهِ قِيامَ القائِمينَ، ونَبِّهْني فيهِ عَنْ نَوْمَةِ الْغافِلينَ، وهَبْ لي جُرمي فيهِ يا إلهِ الْعالَمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ الْمُجْرِمينَ // اللهمَّ اجعلَ لي فيهِ نصيباً من رحمتكَ الواسعةِ ، واهدني فيهِ ببراهينكَ القاطعةِ ، وخذْ بناصيتي إلى مرضاتكَ الجامعةِ ، بمحبتكَ يا أملَ المشتاقينَ |
|
|
|
#750 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() يَ دمعَة الشوق، .......... لو طِحتي مِن عيووونِي !! يكفيكِ طِحتي على .......... ...... وآحِد تحبينَه |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لٍقًـلًبَكُ, هنآآ, هذآآ, وζـدتيےء, اَلٍفُـرًقِاِ, اُللهّ, يْسّهّلٍ, سّكٍة, في, فينيّ گلآمْ مآهُو مُجرّد [ فَضْفَضه ] !! أوُ " . . آآآهْ ، أزفرْهآ وُ . . أنآمْ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نــآمي علىـآ وســآدهـ هنآآ واحلمي بي~ ديكوري | أنفاس الورد | ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# | 6 | 11-30-2010 10:50 AM |