|
|||||||
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: شـْْـْرآيَ'ـْـْْـكم بَ آلـْـْْـْـبلـوُـوُـوُقّ !؟ | |||
| ح'ـَلوـوـو =$ |
|
14 | 100.00% |
| مٌـْـْْـْوـوـو ح'ـَلوـوـو =( |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#651 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
. . ككُل مبتَسٍم لآ يعنٍي آنهه سَعٍيد !
![]() وٍ كل بشٌوش لآيعني انَه قد خلت دنيآ آ ه من الدموع :’( فَحتممُإ / هنآكك [ أًقنعَه ] مجبُورينَ على ارتدآئهآ ’ لآ تعنٍي بٍأننآ منآفقون ! ! لآ فقط حتىُ يُطلق علينآ بشر طبيعيون ![]() هوحتَى عن انكسآرنآ لآتعلمُون ثمة أٌنآس تترَقَب سقوطٍنآ ! وثمة أنآس ليس لدٍيهُم القوه لٍرؤيتنآ بهذه الصورة المبروزه " بلآ سعآدهه " فَــرفقآ بمن نحبهٌم ’ نظل نرتدي تلك الأقعنهه ( )
|
|
|
|
#652 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() الغيـــااااااااااب .. * اكككككككرهـ حــــــروفـــه .. * { |
|
|
|
#653 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() أبسألك دام اللقا محكوم بأوقات وظروف لازآد فيني الشوووق ... وشلووون أشوفك .!
|
|
|
|
#654 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() ![]() واشـــــلون ابيـن له عظيـــم اشتيـاقـي ؟ وهــــو بعيـد |وكـل نبـضي يخاويه ! |
|
|
|
#656 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() وُليٍه يُ دنيآٍ بُ عيوُنيٍ تضيقُينٍ ؟ وإنتيٌ وٍسعكُ شآيُل الكُون كلهً . . ! ![]() |
|
|
|
#658 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() ششلونِ أكتب عن غيآبككَ ؟وأنآ بِ غيآبككَ فيّ ، غ يَ آ بَ مآنيَ قآيلُ لككٌ عذآبَ ، شي أشششَد منِ آلعذآبٌ ![]() شيَ مثل آلآكتئآب ، شيَ مثل آلآغتِرآب ‘، شي مثل آلآضطرآبَ بإختصإر تقدَر تسَمي غيآبكك =( مممموتْ فيَ . ، ........... عِز آلشَبآب ! .................... عِز آلشَبآب ! ............................ عِز آلشَبآب ! |
|
|
|
#659 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
خاص لك ك ك ك يامشآغبه كوول
![]() / / اه يا حبك للمشاكل .. اه ياحبك للزعل ![]() كل ماقلنا هدينا .. حدك اسبوع وتمل .................. وليه مانخطي المشاكل..نوصل لاقرب حلول ![]() او نحاول بالتفاهم..يمكن الغيمة تزول .............. قد مااحاول اناارخي..قد ماتحاول تشد ![]() اتنازل وابغى ارضي..بس ماحولي احد ![]() ............... اللي يمشي بس رايك ..حتى لو ماهو صحيح صعبه تسمع غير رايك ..لو اعاتب او اصيح ![]() .................. يعني عاجبك اللي صاير ..حبنا كله عناد ![]() انت تغلط وانااساير..بس صدقني بعاد ..................... مره ياخذك الغرور..مره ياخذك التمادي لين صارت كل غلطه..تصير منك شي عادي / / </B></I> |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لٍقًـلًبَكُ, هنآآ, هذآآ, وζـدتيےء, اَلٍفُـرًقِاِ, اُللهّ, يْسّهّلٍ, سّكٍة, في, فينيّ گلآمْ مآهُو مُجرّد [ فَضْفَضه ] !! أوُ " . . آآآهْ ، أزفرْهآ وُ . . أنآمْ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نــآمي علىـآ وســآدهـ هنآآ واحلمي بي~ ديكوري | أنفاس الورد | ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# | 6 | 11-30-2010 10:50 AM |