|
|
#123 |
![]() ![]() |
مكثت أيامآ وأيامآ: أتنفس المكان بكم جوهركم يسكنني .. وأنتم جوهر المكان .. الإهداء إلى جميع أعضاء كلك غلا
|
|
|
|
#126 | |
![]() |
[table1="width:95%;background-color:black;border:4px ridge darkred;"]
| [/table1]~ هل لگ ~ أن تخبرهم گم انا محظوظـه بگ فَ مجرد مرور . . صوتگ . . الدافيء فِ إنني أشعر بِ إرتياح يزيل گل : مابي من ~ تعب ~ ۈ ~ هم ~ إبقى دائما ب االقرب مني "أפـتاجگ أگثر من قبل " |
|
|
|
#128 |
![]() ![]() |
ياهلا والله فيك رعشة ..
نورتي المدونة بطلتك وكلمااتك الرائعة |
|
|
|
#129 |
![]() ![]() |
وتسافر ( طيور الوفآ ) / يمّ الدفآ .. رغم البعآد وحنـّآ .. على ( قرب الدفآ ) .. نحمل .. ( قلوب ٍ بآردة ) ...!! |
|
|
|
#130 |
![]() ![]() |
اللي بقى لـي مـع الأيـام .. وفّيتـه
والضيق لـو ينهمـر تشربْـه وديانـي ماهي كبيـره علـي والحـزن غنيتـه وْلاهـي غريبـه إذا وقتـي تحـدانـي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..بأقلامهم, آلامه, أحلامه, وأقلامه, واجحافك, الظلم, بأقلامهم, تعبت |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نام على كيفك //// تعبت الظلم | زعيم الغلا | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-30-2011 02:27 PM |
| آلمِـوآجـِـِـهـہْ | تعبت الظلم واجحافك ,بنت الرياض ≈ | ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 21 | 11-28-2010 06:44 PM |
| ندعي من نحب لجل عيون تعبت الظلم واجحافك $$ | آسطوره | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 02-03-2010 03:08 PM |
| ][تعبت الظلم واجحافك ][ضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 26 | 12-15-2009 10:33 AM |
| فضيحة مدير منتدى كلك غلا (تعبت الظلم واجحافك) | حكايه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 15 | 07-07-2009 04:54 PM |