العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-25-2010, 08:29 AM
خربشا عيووني
مشرف كلك غلا للشعر
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5882 يوم
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم : 21
 معدل التقييم : أتعبني غلاك is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي وعـــــدتـك ذات ليلــه




وعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ذات ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه
ذات ليلة
وعدتك أن اهديك إحدى معزوفاتي على القيتار
وافترقنا .. ومازلت أشعر أنني مدين بالوفاء بوعدي
وسأفي به ولو بعد حين
وعـــــدتـك ليلــه
حبيبي ها انا اشعل شمعة الحب الليلة واطلقت
وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه اولى شموعك وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــه
شمعة السعادة
وعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه
كي تسعد روحي معك حين ياخذني الشوق والحنين
وعـــــدتـك ليلــه
اليك تذوب في جسدي تلك الرعشات فاعلم بانك معي



وبان روحنا قد تلاقتا رغم المسافات الا انني مازلت


في قلبك واحتل مساحة بين حناياك فاحتضن طيفك


القادم من بعيد وتحلق روحنا معاً لتهيم في


بحر الجنون والغرام
وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه
شمعة البسمة
وعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه
البسمة تعلو شفتاي حينما اسمع همس شفتاك
وعـــــدتـك ليلــه شمعة نبض قلبي وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه وعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــه وعـــــدتـك ليلــه
احس بنبضاته المتسارعة كلما تحرك لهيب
وعـــــدتـك ليلــه
الشمعة فيبدا قلبي فيبدا قلبي العزف على
وعـــــدتـك ليلــه
اوتار الحب فيبدا بالتراقص على نغماته
وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه شمعة الشروق وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه وعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــه وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه
شروق حياتي بوجودك بقلبي ووجودي بقلبك
وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه شمعة ذاتي وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه وعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــه وعـــــدتـك ليلــه
تكونت ذاتي عندما ارتبطت بذاتك من غير
وعـــــدتـك ليلــه
موعد مسبق وما هو الا القدر قد خط
وعـــــدتـك ليلــه
وكتب على الجبين منذ الازل
وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه شمعة الغروب وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه وعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــه وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه
عندما ياتي المساء وتغيب الشمس خلف البحار
وعـــــدتـك ليلــه
والمحيطات وابدا احلم بيوم جديد احياه معك
وعـــــدتـك ليلــه
وتذوب روحي مع روحك
وعـــــدتـك ليلــه


حـــــبــــــيـــــــبـــــــــتي
لاخر يوم بعمري ....... احبـــك


وعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــه
ساضع شموع حياتي كلها بين يديك فهل
وعـــــدتـك ليلــه
ستكون معي كل ليلة كي نبدا بالسهر على
وعـــــدتـك ليلــه
ضوئها فلقد جهزتها في منزل مكون من
وعـــــدتـك ليلــه
غرفة واحدة هو قلبي لن يفتح بابه الا انت
وعـــــدتـك ليلــه
فقلبي لايتسع الا لشخص واحد هو انت
وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــهوعـــــدتـك ليلــه


حـــــبــــــيــــــــبــــــــــــــــــتي
لاخر يوم بعمري ....... احبـــك


وعـــــدتـك ليلــه
فانا بدات باشعالها وانتظر لقائنا
حتى ولو كان لقائنا بالاحلام
سأنتظر لقائك
وعـــــدتـك ليلــه
وعـــــدتـك ليلــه


حـــــبــــــيــــــــبـــــــــــــــــــتي
لاخر يوم بعمري ....... احبـــك


وعـــــدتـك ليلــه

الموضوع الأصلي: وعـــــدتـك ذات ليلــه || الكاتب: أتعبني غلاك || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





,uJJJJJ]jJ; `hj gdgJJi




 توقيع : أتعبني غلاك

يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء
جعل اياديك ما تمسها النار

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات أتعبني غلاك
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
رسمتك لينْ مآشفتك مثل صوره بلآ فكرهـ ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 1 2267 12-10-2011 07:38 PM
تخيل يوم عانقني خيالك ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 6 2299 12-20-2010 05:53 PM
هنا كل شئ ..! ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 2288 12-20-2010 12:40 PM
على يْدينك إذا فِعلاً تقو ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 5 2832 12-18-2010 11:01 PM
كلما إكتملَ حنيني ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 10 3177 12-16-2010 11:29 PM

قديم 05-25-2010, 08:58 AM   #2


الصورة الرمزية Rooz
Rooz غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 743
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 01-09-2015 (04:00 AM)
 المشاركات : 1,792 [ + ]
 التقييم :  16
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أجمل الصور وأجمل الأحاسيس

لقد امطرت علينا بوابل من الابداع

الكثير منا يكتب الكلمات ويخط الحروف

لكن القليل من يترجم الحرف نبضا

ويصور الكلمات حسا

دمت كما انت شامخ و مبدع

دمت بود


 
 توقيع : Rooz



رد مع اقتباس
قديم 05-25-2010, 02:51 PM   #3
(طيــــــــــــ ع ــــابـ__ـــر ـــــــف)..!


الصورة الرمزية شيخ بإحساسه وذوقه
شيخ بإحساسه وذوقه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 90
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 12-15-2010 (02:28 AM)
 المشاركات : 3,415 [ + ]
 التقييم :  25
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Red
افتراضي



تسلم يمناك يا الغلا ..

ما ننحرم منك ..


 
 توقيع : شيخ بإحساسه وذوقه


أنا لم أتغير ,,
كل مافي الأمر
أني ترفعت عن ( الكثير ) !
حين أكتشفت أن ( الكثير ) !
لا يستحق النزول إليه !




7
7


رد مع اقتباس
قديم 05-25-2010, 02:55 PM   #4
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي




تحدووووه البشر

أحتار القلم مني ماذا يكتب
او دهشه انتابته
ام ذلك الاحساس الخافت الذي هيج مدمعه
خليط من مشاعر متذبذبه وقفت في حنجرة قلمي
وغص بمجامع من العبارات والكلمات
عذوبه ورقه واندفاع وثوره
حروف ثارت على ترتيب الاسطر
لتخرج كدفعة واحده متلاحقه
تربك العيون وتذيب العقل
كلمات تقاتلت على الابداع
وتنافست على رضا المعنى
عمق يلهب الخاطر
رائعه جداااا ما وصلت له اناملك
وما انتشلته افكارك من بهو خواطرك






 

رد مع اقتباس
قديم 05-27-2010, 12:11 AM   #5
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني


الصورة الرمزية أتعبني غلاك
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف شكر على المرور العطررر
تحياتي لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 05-27-2010, 01:01 AM   #6


الصورة الرمزية مشهوووور
مشهوووور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 462
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 12-22-2017 (11:29 PM)
 المشاركات : 2,567 [ + ]
 التقييم :  14
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور علي ابدعاااتك

مننحرمش منك

شكراا..

ع الطرح

تقبل مروري


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلــه, وعـــــدتـك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant