|
|
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
..بِسَم الله الرَحمَن الرحِيم .. .. . لــكُل لحَظة .. واقَعة.. كَلمات تُعبر عمايجول في فَكرُنا .. مَشاعِرنا .. هُمومَنا
والكَثير من الأسرار التي تَجبرُنا ظُروفَنا عَلىٌ عَدم البَوحٍ بِهَا هُنا .. سَيكْونَ للــ ـحَظاتِي نَبض .. ولــ كَل نَبضْ.. حكَاية .. هُنا .. ستَكُون الذكِرىٌ .. نبَض .. يحَمل فيِ داخَله مًــصاعِب أو أقَدار .. سعادة أو طًمُوح .. هُنا .. مَالمَ يَتحَملَه قَلبِيٌ .. فَيكُتبه قَلمِيٌ .. لـِـِـ يخَفف مِن الالآم .. هُنا .. مَــَـاأفرَحنِي .. فأردت أن يُشَارِكَني بِه العَالمَ أجَمَع .. أكَتُبهَا نَزفْ .. أوٍ عَزَفْ .. ليس كل ماآكتبة هنآ ..من قلمي... آخر العنقود الموضوع الأصلي: يَّ سيدي ‘مّ لنا إلا بعضْ . . حد الثمآلة والتعبْ !! || الكاتب: آخر العنقود || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا d~Q sd]d Ul~ gkh Ygh fuqX > p] hgelNgm ,hgjufX !! Ygh ,hgjufX hgelNgm fuqX d] d~Q
الله يرحمك يآ أبي
ويدخلك الجنة من جميع ابوابها ثمانية |
أخر 5 مشاركات آخر العنقود
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 10 | 4716 | 09-06-2013 03:56 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 5 | 3311 | 07-03-2013 02:00 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 2828 | 06-29-2013 11:00 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم المرأة ๑۩۞۩๑ | 2 | 4569 | 06-28-2013 12:20 AM | |
|
|
لـ iPhoneــــBlack Berry | 14 | 4512 | 06-03-2013 08:07 PM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() آول شئ بآععرفكم ععلى هآلانسسآنة ![]() نكي آخر العنقود وآسمي الحقيقي عهود >> وه يآلبى عآشت آلآسسآميي ![]() موطني جدة آم الرخآء والشده >> وعوه مآآحب جدة خخخ ![]() وعمري 16 وه فديتني >> العمر كله يآرب ![]() بس خلاص عرفتو هآلانسسآنة |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أقسَم قسْم بالله.. إني لكْ إشتقَت
.وأقسَم قسَم بالله .. ماني بْـ / رآيَقه ..! ياللي معَك حسيتْ في قيمة آلوقتْ .غيبتك حلْم .. وذكريآتِك .. حقآيقْ ..! |
|
التعديل الأخير تم بواسطة آخر العنقود ; 07-02-2014 الساعة 11:50 AM
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
** العشق ضمّه و احتضآن .. مآهو أذى ![]() وربّي ذبحني الشوق لْ حضرتك ودّي } أسولف لكّ ودّي } تقول و اسمعك أجلس معك .. ألمس يدك تقول لي : [ قول وشّ تبي ؟ ] و أقول : أبيييييييك ![]() تدري إذآ تذكّرتك | وأنا لحآلي بْ غرفتي .. اشهق عليك و أقوم أناظر صورتي .. بمرآيتي | و اشهق عليّ ![]() و افرك كفوفي بْ بعضهم و اروح في عالم بعيييييييييد و اتخيّلك .. و ابكيك و أقول : الله كرييييم ![]() |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
آتمنى [ 4 ] قِربِكِ , صوتكِ , سَسَعَآدِتِكِ , رَآحِتِكِ آعششق [ 3 ] آسِسمِكِ , هَمْسِسكِ , طَآرِيكْ آكرة [ 2 ] ضِيقَتِـْك , غِيآبِك آحب [ 1 ] أنتِ |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قِل « للـ۶ـواذل »
الليَ تنآظرُ ع‘ـيونك !! بدري عليهإ ا .. تلتفت لك وأنِا حيَ •≈ |
|
التعديل الأخير تم بواسطة آخر العنقود ; 07-02-2014 الساعة 11:51 AM
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() آتذكرك لـ جيت بمكآن لقآنآ * آتذكرك لـ قلت ليآ آوعدك مآآخليك * آتذكرك لـ قلت لك شكثر تحبني وتجآوبني حبي لك سمآء * آتذكرك وآتذكرك وآتذكرك * ويمر الوقت وتمر السنين * وآنآ آتذكر مكآن لقآنآ * وآتذكرك * #ترآتيل_قلمي ohoud AL-otaibi 1/6/1434 11 آبريل 2013 ملآحظة: مآآحلل من نسبهآ لنفسه *
آو شآلي الاسم * >>خآطرتي بكيفي وي خخخ |
|
التعديل الأخير تم بواسطة آخر العنقود ; 04-11-2013 الساعة 03:32 PM
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يَآليتنـيَ , | آشوفَـك كلَ مآقلت آبيّك !لَـأنيَ |(بَـدونك)|
آنسآنه مضيعَه حيآ آ آ آ تَـهآ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لنا, إلا, والتعبْ, الثمآلة, بعضْ, يد, يَّ, سيدي, ‘مّ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لصراحة راحة يا سيدي | نوأأأأأأف الكويت | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 03-03-2013 11:12 PM |
| ألبستك تاج قلبي لتكون سيدي وأميري | أمواج الشوق | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 6 | 10-11-2012 01:44 AM |
| طريقة نسخ ملفات الصوت على سيدي يعمل في مسجل السيارة | نواف | ๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ | 4 | 08-19-2010 03:54 PM |