|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
[TABLE1="width:80%;"] | [/TABLE1][TABLE1="width:95%;background-color:black;"] | [/TABLE1]![]() أيتها الخجولة كـ الطفل تكلمي اعتبريني منكِ يا حبيبتي قولي احبك ببساطه انطقي بــ شفافية ـ ارسمي لي الحروف الحب بعذوبة ـ ا نطقي ما يدور في بالكِ من أفكار وانحدري بــ كلماتكِ كــ أموج البحار تكلمي عن عشقي الذي أصبح كالإزهار تحدثي وتفوهي ماذا تحبين إن اكتب لكِ من إشعار تكلمي هل تحبين إن أكون بحبكِ كــ الإمطار لأروي أرضكِ ولا أفكر إن احتار هل تحبين إن أكون غيمة فوق راسك بإصرار هل تحبين ان ارسم اسمكِ على جرف البحار أم تحبين أكون ثابتا كــ الأشجار تكلمي إنا الذي أصبحت بحبكِ اكتب الأشعار هل تعلمين إنني ان حبك يجري في وريدي كالأنهااااار المصدر: منتديات كلك غلا hpf; dho[,gm
|
أخر 5 مشاركات اسير الشوق
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ الـتطور التقنـي ๑۩۞۩๑ | 1 | 2441 | 08-22-2016 10:17 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ | 2 | 2734 | 08-22-2016 10:12 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 3 | 2838 | 08-22-2016 10:04 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 1 | 2514 | 08-12-2016 11:08 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 3 | 3456 | 08-12-2016 10:59 PM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() |
بوح رائع وطرح اروع
كل الشكر لروحك تقبل مروري |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#3 |
![]() |
كلماااتك غاايه في الرووعه
روعـه و إبدآإع لآيفارق صفحااتك شكري يعبق بالنرجس لطرحك الرائع دوما نتظر ابداعك بكل شوق دمت بـ خير |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طرحح رآئع وَ مميز من رمز آلآبدآإع
يعطيكك آلعآإفيهه على روعهه آختيآإركك موضوع في قمهه آلجمآإل ربي يسسعدكك.. |
![]()
|
|
|
#6 |
![]()
أأنتظر شوفت عيونك
|
اختي / جناين ورد اخي / تعلمت ارسم الفرحة اختي / عسكريمة حمراء اخي / امير بطبعي تواجدكم هنا عطر صفحتي .. ومداد اقلامكم زاد من روعة الموضوع .. لاحرمت تواجدكم الرائع وحضوركم الراقي .. اطيب الاماني |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أخي نحنُ هكذآ نتقيّد بالأغلال , ونحنُ في الأصلِ أحرار
أحياناً يكون الحديثُ عن العشق جنوناً .. وَ أحيانا آخرى يكون الصمت عنه هو الجنون بعينه ... العشقُ ينسينا دائما قواعد الحياة ويتركنا نصارعُ مشاعر الحبّ وحدنا بين أهوال الذكريّات ، و سيكبر الحُب أكثر لأنّك وقعتْ على وثيقة الغرام و إعدام النسيان ي أخي ولِلعشقِ مذآقٌ آخر,لآيعرفُهُ إلا من شرِبَ كأسُه أنتْ عاشق و بشدة يا رقيق هذا الجنون الذي سُكب هنا جدير بالتصفيق .. |
MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال
|
|
|
#8 |
![]()
أأنتظر شوفت عيونك
|
اقتباس:
أخي نحنُ هكذآ نتقيّد بالأغلال , ونحنُ في الأصلِ أحرار
أحياناً يكون الحديثُ عن العشق جنوناً .. وَ أحيانا آخرى يكون الصمت عنه هو الجنون بعينه ... العشقُ ينسينا دائما قواعد الحياة ويتركنا نصارعُ مشاعر الحبّ وحدنا بين أهوال الذكريّات ، و سيكبر الحُب أكثر لأنّك وقعتْ على وثيقة الغرام و إعدام النسيان ي أخي ولِلعشقِ مذآقٌ آخر,لآيعرفُهُ إلا من شرِبَ كأسُه أنتْ عاشق و بشدة يا رقيق هذا الجنون الذي سُكب هنا جدير بالتصفيق .. انيقة الحرف ملكة القاف .. غرور طفلة لحضورك هيبة هلكة وصولجان وجلبة توحي برقي ومكانة الوافد .. كانت حروفك وكلماتك في منتهى الرقي والجمال والروعة .. شكراً لك ايتها الرائعة على حضورك الوارف ... اطيب الاماني |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
كلمات لآمست آلكثير من المشآعرْ
سٌطّرت بجميل ورقة كلمآتكْ آحسستٌ...بصرخآتٌ تٌنآجي...وتٌنآديْ كم كآن لبٌوحــكْ صوتاُ مسموع ونبضاً يرنْ كم كآنت لكلمآتكْ جمآلاً عذباً بشفآفيتها...وعذوبتها دٌمت كمآ آردت وبقلب من آحببت لروحك خآلص إحترآمي |
|
|
|
#10 |
![]()
أأنتظر شوفت عيونك
|
اقتباس:
اختي الغالية / يوسفية الملامح شكراً لتواجدك هنا وشكراً لردك الراقي وشكراً لعذوبة كلماتك .. ادام الله نبض انفاسك ورقي احساسك .. لروحك باقة من الورد . اطيب ا لاماني . |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| احبك, ياخجولة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انا احبك | اسير الشوق | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 11 | 10-01-2012 09:47 AM |
| احبك | غيوم | ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ | 11 | 06-21-2012 11:38 PM |
| احبك انت ~ | يوسفية الملامح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 8 | 05-22-2012 11:52 AM |
| شعر احبك ثم احبك ثم احبك | ملامح خجولهـ | كلك غلا للقصائد الصوتيه | 3 | 05-08-2012 05:53 PM |
| احبك | جننهم غروري | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 4 | 05-26-2011 11:20 PM |