|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
أتعلمين أنك لاتعلمين شيئاً ؟
لا تعلمين كم أفكر فيك .. كم أحتاج إليك ... كم أفتقدك ... كم أحبك حبيبتي لو كنت تعلمين ما يعنيه لي ذلك لو كنت تعلم كم أعزك كم أقدرك كم أحترمك كم أشتاق إليك كم أنتظرك وكم وكم وكم لو كنت تعلمين إلى أي مدى تسعدني كلمة عابرة منك لو كنت تعلمين ما تعنيه لي... لأخبرتيني عما عنيته لك ذات يوم ... سئمت من تجاهلك ولامبالاتك ونسيانك وابتعادك وافتقادك جفت الدموع التي تبكيك وأنتي غير عابئه بي .. غير مباليه بحالي ولا تعالمين بما يجري لي بسببك .. تمزقني عقارب الساعة تدمرني الدقائق والوقت سيفاً يقطع شراييني .. ألم يحن الأوان لأثور بل لأضجر وأصرخ بوجهك واقول كفى... ألم يحن الأوان لتنطقين وتعبرين عن كل ما لديك .. وتقولين لي تعال وارجع اسكن بداخل قلبي ![]() المصدر: منتديات كلك غلا hjugldk hk; ghjugldk adzhW hk; hjugldk
|
أخر 5 مشاركات تعلمت ارسم الفرحه
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 9 | 6448 | 10-01-2016 01:04 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 4712 | 09-30-2016 12:24 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 4968 | 09-27-2016 10:12 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 4898 | 09-26-2016 12:15 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 4271 | 09-25-2016 02:25 PM | |
|
|
#2 |
![]() |
كلمآتك خالجت أحسآسيّ المرهف
وتلمست عذوبتهآ ورقتهآ يآلهآ من كلمآت وآحآسيسْ صآدقه كتبت فـ أبدعت أنتظرمزيداً من نزف قلمك الرآقي كون بـ القرب دآئماً تحيه معطره برياحين الياسمين ![]() |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
قمــة في الروعــه و سطور غاية في الجمال والروعة ابداع وتميز وذوق راقي تســلم انـاملك ولايحرمنا من ابداعاتك
|
|
|
|
#4 |
![]() |
رقة خفوق يوسفيه الملامح سلمَ جمالُ عيناكم لتسرقُ من وقتـُها لحظاتٌ بينَ خربشاتُ حروف سطوري طريقٌ مـُعبدٌ يكتسيهُ البياضُ الناصع حـُباً لكلُ من تكتسي قلوبهـُم البياض أن كانَ هـُنا أبداعٌ و أن كـُنتُ أستبعدهُ فوجودُكم ووجودُ انفاسُكم الجميلةِ هي عنوانها باقات من الورد الجوري تعطر انفاسكم |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
تعلمت ارسم الفرحه
على أجنحة الشوق تسافر بي الحروف نحوك. نحو إبداع ممتزج بالرومانسية الحالمة وأرخي سمعي لعزفك المنفرد على أوتار العذوبة مروري على أحرفــك يجعلني أصل الى قمة الإستمتاع قراءة ناصعة الأناقة مني و ثناء يحملني للسحاب الحالمون يصعب عليهم الرضوخ تحت أشد الأضواء سطوعاً تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف خيال وردي روحانيتهم الجميلة تظل تغرد وحدها في سماء الواقع وماذا يمنع أن تنجو من كل ما يعصف بها ؟ اللامحسوس و القادم سيكون أجمل فهذا ديدن البساطة سهل على القلوب هضمها و على الأرواح تشربها تألفها المشاعر بسهولة و يستسيغها وجداننا كالشهد كذاك كان موضوعكـ اخـــــــي وصديقي |
التعديل الأخير تم بواسطة ملامح خجولهـ ; 10-19-2012 الساعة 11:50 AM
|
|
|
#6 |
![]() |
ملامح خجوله
لروحك باقة ورد مغلفة بمعاني الامتنان والشكر لذاتك فتواجدك اسعدني وكلماتك دافع امل يرسم البسمة لمتصفحي فلا تحرميني من روعة تواجدك عبر صفحاتي تحياتي تسبق مودتي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لاتعلمين, انك, اتعلمين, شيئاً |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ""•● ولم أعُد أجيد شيئاً هذه الأيام ڪما أجيد التمَني .. ! | الورده الحمراء | ๑۩۞۩๑ عالم المرأة ๑۩۞۩๑ | 5 | 04-27-2012 09:21 PM |
| ڶآ أرِېد شيئاً ، سۆى روح تشبھني ♥ .. أفهمها | تفهمني و گفى ,, :$ (l) | śσśσ«3 | ๑۩۞۩๑ عالم المرأة ๑۩۞۩๑ | 6 | 11-17-2011 11:16 AM |
| وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم | مسريها | ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 10 | 08-07-2011 02:41 PM |