|
|
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
علمني كيف أبدى أحبك خذ بإيدي بأول طريقي وعلمني حبيبي [ كيف أبدى أحبك ] خطوة خطوة خلك قريب أخاف بإيدينك أضيع علمني كيف أبدى أحبك بادلني بأول إحساسك وبالآخر أنا بنتهي فيك علمني كيف أعشقها عيونك وبالنظرة منك أفهم عليك إسقيني من كاس الوله رشفه فيها أهيم وأغفى لين بكره علمني كيف ابدى أحبك علمني كيف من نفس الهوى ... أتنفسك وعلمني يوم تغيب كيف أعيش و [ أحبس الذكرى ] .... أتصبر فيها حتى رجعتك علمني حبيبي أكون أسيرة يحرسني هدب عينك علمني حبيبي عشان أصبح مثل نجمة تضوي بليلك بصوت دافي تهمس لك أحبك وعلى إيدينك عشقتك للغياب ما أفكر طول ما أنا جنبك أحبك وهجاس الخوف ودي أنساه وأنا بأول طريقي على إيدينك حبيبي بتعود عليك وبنسى خوفي بس على إيدينك حبيبي ![]() المصدر: منتديات كلك غلا uglkd ;dt hpf; ;dt
|
أخر 5 مشاركات يوسفية الملامح
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 9702 | 08-31-2014 07:49 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 2 | 9828 | 04-12-2014 05:48 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 1 | 8557 | 04-12-2014 05:39 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 8465 | 02-05-2014 11:43 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 7 | 9205 | 02-05-2014 11:39 PM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حس مرهف في هذه الخاطره
كلمة من اربع حروف(( أحبك )) لها مدى بعيد حينما تكمن فيها المصداقيه استمتعت وانا أقرا نبضها دمتي بكل خير وسعاده |
أَناَ لَسَتُ مُجَرَدَ أُنَثَىَ ولَكِنَيْ.... [ سَحَاَبَهَ مُعَلَقَةَ بِ جَدَاَئِلَ اَلَسَمَاَءَ حِيَنَمَاَ أَهَطُلَ ’’ أَرَوِيَ الَأَرَضَ وَمَنَ عَلَيَهَاَ!
|
|
|
#3 |
![]()
صَلوٌآ على منْ يٌنآدي يَوٌم آلقيَآمهه امتي امتي
![]() ![]() ![]() |
تخجل ابجدياتي المتواضعة ان تخط حروفاً مقصرة ..,؛
لها أمل ان تزهر وان تصل لتشكرك من القلب..,؛، لطالما يسعدني تواجدي بمتصفحتك لتكسبني الشرف ..,؛ لايسعني الا ان امد لك يدي محترمة قلمك وروعة شخصك..,؛ لـ روح ـكـ ج ــووريتتي..,,
|
استغفرررر الله واتووب اليهـ ![]()
|
|
|
#6 |
![]() |
الله على روعه وجمال تلك الحروف
مو غريب عليك هالابداع دائماً تعودنا منك كل ماهو جديد بعالم الابداع بانتظار جديد بوح قلمك دمتي بخير وود وسعادة |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
كم هي رائعه خاطرتك الراقيه
كم استمتعت وانا اقرا هذي الخاطره الجميله عندما ينزف قلمك ينزف باجمل العبارات تعجز الحرف عن وصف هذا الابداع والتميز استمري في تالقك وفي طرحك الراقي لا عدمنا هذا الطرح ولا عدمنا هذا القلم كل الشكر لسموك على هذا الابداع |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| احبك, كيف, علمني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| علمني ياابوي العشق للبنت عيب علمني ياابوي العشق للبنت عيب | أمواج الشوق | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 4 | 09-03-2011 12:49 AM |
| علمني كبريائي | الشوق عطري | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 10 | 07-18-2011 02:20 AM |
| الى من علمني ...بقلمي,, | أفوق الوصف | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 03-05-2011 01:17 PM |
| هكذا علمني كبريائي..~ | دمعة الحب | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 5 | 01-19-2010 12:28 PM |
| علمني حبك | راعي الجرح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 18 | 03-08-2009 09:24 PM |