|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
انـا زعـلان منـك حيـل وشايـل لـك بقلـبـي عـتـاب واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــك ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب ابـي تسمـع كلامـي زيـن وتـمســك زيـن اعصـابـك تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك وش الــي غـيـرك فجـأه تكـلـم واذكــر الأسـبــاب انـا بسمـع كـلامـك زيــن وبسـمـع زيــن اسبـابـك رغـم كـل الخطـاء منـك فوجهـك مـا قفـلـت الـبـاب ويـوم اخطيـت فـي حقـك قفـلـت فوجـهـي ابـوابـك رخصـت الغالـي لعيونـك حنيـت لخـاطـرك ارقــاب رضـيــت احنـيـهـا ارقـابــي ولا تحنـيـهـا ارقـابــك كفايـه تمتحنـي هــم وخــل مــن ذم فيـنـي وعــاب ترى من عاب في غيـرك ولـو طـال الزمـن عابـك ولا تفكر في يـوم انسـاك او يشغلنـي عنـك غيـاب انــا اتنفـسـك اهــواك وفـيــك امـــوت واحـيـابـك انـا مـا شـوف احـد غيـرك جمـيـل بفـتـنـتـه جــذاب انـا إعجـابـي فيـك اعمـى يفـوق اعجـاب اعجـابـك انـا مهـمـا قـسـى قلـبـي بكلـمـه مـنـك احـسـه ذاب انا من زود عشقـي لـك عشقـت العطـر فـي ثيابـك انـا ياليـت مـغـرم فـيـك انــا كـلـي فغـرامـك شــاب احـسـك جــزء مــن روحــي ولا اتـحـمـل غـيـابـك ولا قد طـاب لـي جرحـك ولـو جرحـي لذاتـك طـاب عجـزت اقـدر اشـوف الدمـع بـل اطـراف اهـدابـك ولـكـن كـــل شـــي إلا جـــزاة الـصــد بالـتـرحـاب إذا صـديــت تـرحـابـي تـــرى بــاصــد تـرحـابــك ولانـي مرتـضـي ذلــي ولــو كــان الـهـواء غــلاب إذا مـاكـان تـرضـا بـي حـشـاء لا يمكـن ارضـا بـك ولانــي قــادر اتحـمـل عشـانـك غـرسـت الأنـيـاب انـا كـلـي غــدى مـجـروح مــن غـرسـات انيـابـك تجافيـنـي ولا هـمـك ولا تحـسـب لــي أي حـسـاب وانا من زود عشقي لك اصونك واحسـب حسابـك ألآ يـا قـسـوة الصـدمـه تجـيـنـي مـنــك الأصــواب وانا الي كنت اقول الجـرح إذا مـا صابنـي صابـك أمـانــه قـــول وش بـقـيّـت لـلـعــذال والأغــــراب اذا هــذا مـعـي طبـعـك اجــل وش حــال اغـرابــك تـمـرد كــان يحـلـى لــك تعـيـب فطيبـتـي وتغـتـاب ولكـنـي تــراي اكـبــر مـــن انـــي يـــوم اغـتـابـك حقيـقـه اكتشـفـت انــك سخـيـف بطبـعـك الـكـذاب وانـي كـنـت لــك لعـبـة سخيـفـه تـشـبـه الـعـابـك انـا عيبـي غبـي طـيـب وضـنـي فـيـك والله خــاب ولا قـــد كـنــت اتـوقــع تـجـافـي يـــوم اصـحـابـك انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب ابـي تعذرنـي هـا القـسـوة لأن الطـيـب مــا جـابـك المصدر: منتديات كلك غلا Hkh .uJJJJghkJJJJJJJJ |
أخر 5 مشاركات راعي الجرح
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 2 | 3574 | 06-26-2009 04:43 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 3071 | 06-26-2009 03:46 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ | 33 | 6597 | 06-23-2009 12:25 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ | 10 | 4453 | 06-22-2009 10:28 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 10 | 5071 | 06-20-2009 05:26 PM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب
ابـي تعذرنـي هـا القـسـوة لأن الطـيـب مــا جـابـك قصيده رائعه وجميله اشكر ك ااخوي على ما قدمته لنا في حفظ الرحمن تقبل تقديري واحترامي |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ولا تفكر في يـوم انسـاك او يشغلنـي عنـك غيـاب انــا اتنفـسـك اهــواك وفـيــك امـــوت واحـيـابـك انـا مـا شـوف احـد غيـرك جمـيـل بفـتـنـتـه جــذاب انـا إعجـابـي فيـك اعمـى يفـوق اعجـاب اعجـابـك انـا مهـمـا قـسـى قلـبـي بكلـمـه مـنـك احـسـه ذاب انا من زود عشقـي لـك عشقـت العطـر فـي ثيابـك رااعي الجرح
صح السانك واهلابقصيدتك الراقيه غرام واشواق وعتاب نص جميل ومعبر ينم عن احساس متمكن يجيد فلسفة الحرف استمتعت بما قرأت لكـ لاهنتِ لكِ كل التقدير والاحترام دمتِ بود تحياتي لك |
|
التعديل الأخير تم بواسطة حنووونه ; 04-30-2009 الساعة 12:51 AM
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() |
دائما اتابع مواضيعك في ساحة الشعر وتعجبني
ولكن لا نعلم ان القصيدة منقولة الا بعد ماقراه وانا اقرأها اعتقد انك انت كاتبها ........ليست فقط هذه الابيات وانما اي ابيات تكتب لك مني كل الشكر والعرفان صورة مع التحية والتقدير لمشرف الشعر ( حنون ) لبراء الذمة وعدم التركيز على اناس معينين وامل منك كتابة ما تكتبه لنا فانت تقول بان نظام القسم يلزم الاشارة الى ان القصيده منقولة وقد سبق ان عقدتني فيه لذا أمل الانتباه ............. شكر |
|
|
|
#9 |
![]()
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
![]() ![]() ![]() |
يعطيك العافيه راعي الجرح على ماطرحه لنا وتسلم اناملك على القصيده الجميله
ويعطيك العافيه زعيم الغلا على التنبيه للاخ راعي الجرح بس لزم تحافظ على ماقلت لنفسك قبل تطرحه على غيرك وشكراا والحنون اعرف من غير نصيحه و ابراء ذمه من اي عضوو وشكراا مجبور |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
هذه مانريد وان اعرف وقد سبق وان ابلغني الحنوت بان يكتب على الموضوع منقول ولكن القصد لماذ الحنون تجاهل هذه القيدة !!!!!!!!! أشكر أخي مجبور وبالتوفيق للجميع،،،،،،،،،،،،،،،، |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أنا, زعــــلانــــــــ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|