|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ ۞ همس القوافي ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
هااااي انا اليوم حبيت بنات الجنوب فديتهم هلا باللي تعكس السين وتخليه حرف الشين هـلا بش كل ما صوت لشـ الغربي وهلابش احبش المهم اني فدا هالعيـن ..دخيل امش وابوش انش تضميني مع احبابش اثر بعض الحكي يحلا وفي لسان الجنوبي زين انا حبيت حرف الشين واغليته على حسابش تراني من عرفت انش تحبين القصيد الزيــن وانا ودي اصير الشاعر اللي ياصل اعجابش يقال انش جميله ماختلف في هالكلام اثنيــن اقول انش عظيمه والشعر فز وتغنى بـــش اقول انش طلوع الصبح ولا للقمر شكـلين سؤالي بس في اي كوكب تسكن اقرابـش؟ انا من شافتش عيني وانا مدري اروح لمـين؟ وكاد اني تهجيت الحروف وهمت في كتابش ******* بوصف لكم مـن طرفهـا شفتـه بنت الجنوب بنتاً كاملـة بالجمـال لاشفت عيونها كـل شـي عفتـه ورموشها السود تصيبني بالخبـال ومن شاف منكم مزحهـا وخفتـه قال يا ناس هذي كاملـةً بالكمـال وصوتها يشرح القلب لا سمعتـه وخصرها وصفه مثل وصفاً بالغزال وشعرها طويلاً لـو مهمـا لفتـه اسود سـواداً مـا خطـر بالبـال حبها بقلبـي ساريـاً مـا كرهتـه متجه نحوها لـو طـال مـا طـال اسمهـا بجـدران قلبـي نحـتـه لها مسكنً به مـن جيـل لأجيـال ويالله حـسـنً بالـكـلام قلـتـه وتحفضها من شراً وكيداً بالانـذال تحياتي الموضوع الأصلي: شعــر عن بــنات الجــنوب 07 << فديتنا .. بس || الكاتب: يوسفية الملامح || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا auJJv uk fJJkhj hg[JJk,f 07 << t]djkh >> fs and#60and#60 hg[JJk,f fs fJJkhj auJJv uk
|
أخر 5 مشاركات يوسفية الملامح
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 9690 | 08-31-2014 07:49 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 2 | 9822 | 04-12-2014 05:48 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 1 | 8555 | 04-12-2014 05:39 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 8465 | 02-05-2014 11:43 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 7 | 9202 | 02-05-2014 11:39 PM | |
|
|
#2 |
![]()
http://im17.gulfup.com/2012-02-29/1330481618241.gif
![]() ![]() ![]() |
gالله gالنعم مليـgggggggggggggن << جنوبيه متعصبه
![]() ولاتهـgن باقي القبايل الله يعطيك الف عافيه ياقمر |
|
التعديل الأخير تم بواسطة شـيـخـة آلـغـيـد ; 05-06-2011 الساعة 04:53 AM
|
|
|
#3 |
![]() |
يوسفيه الملامح
اشكرك على طرحك الرائع سعدت بتواجدي بين طيات حروف سطور ابداعك لبيه يالحد الجنوبي لبيه فديت كل الجنوب وفديت اهله الطيبين تعلمت ارسم الفرحه مر من هنا |
|
|
|
#4 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شعر في قمت الرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه يعطيك العافيه |
|
|
|
#5 |
![]() |
إألجزءء إألإأؤؤل رؤؤؤعة جدإأًً
ؤ يستإأهلؤؤن إألجنؤؤب ؤ إألله ,. يسلمؤؤ ملإأمح يؤسفيه ع طرح إألرؤؤعه لنإأ ْ دمتٍٍ بؤد ْ دعإأني إألشؤؤق~ْ |
|
|
|
#6 |
![]()
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون
![]() ![]() ![]() |
كلمات رائعه
اشكرك ودمتي بخيرااات |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| 07, and#60and#60, الجــنوب, بس, بــنات, شعــر, عن, فديتنا |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|