|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ ۞ للترفيه والترويح عن النفس ضحك وفرفشه ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
كل شي جايز عند السعوديين ههههههه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته آخباركم بصرآحه عجبني ها الموضوع اللي كله وناسه والله مت ضحك وانا اشوفه ![]() فحبيت انقله لكم وان شاء الله يعجبكم ![]() ![]() بعدين جيب كيس زباله / وانتو بكرامه وسوا فيه زي الاخ ![]() تعبيه تراب ع قد جسمك ^ ![]() نروح للمكان المناسب ![]() نعطيهم الاشاره ![]() بعدين ادعسسسسسسس ![]() ![]() وروح يسار ![]() وتزلج على رآحتك ![]() اووه انقلآب مرريب ![]() مايعوقه شئ .. يعيد من جديد ![]() وروح يمين ![]() انقلآب مرريب آخر ![]() هههههههههههههه![]() زحلطه جماعيه ![]() ![]() والله من السرعه ![]() لآحظو تعابير الوجه قاعده تتغير ههههههه ![]() داس في بطنه مدري ليش ..! ههههههههههههههههههههههه ![]() اووخس يا الثقه ![]() نكمل شوفوا التمكن كييف ![]() ماصكيته عين ترآ ههههههههه ![]() عاد اذا خلصتوا شيلوا الاكياس وارجعوا للديره ![]() ![]() ههههههه والله فلوها بقووه ![]() وه فديتكم يالشعب السعودي ![]() ![]() الموضوع الأصلي: كل شي جايز عند السعوديين ههههههه || الكاتب: حتى ضلي له مهابة || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا ;g ad [hd. uk] hgsu,]ddk iiiiiii hgsu,]ddk [hd. ad ;g |
أخر 5 مشاركات حتى ضلي له مهابة
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 5 | 2182 | 04-02-2011 08:59 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم السيارات ๑۩۞۩๑ | 7 | 2540 | 03-31-2011 10:24 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ | 2 | 2182 | 03-31-2011 10:13 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ الطب والصحه وذوي الإحتياجات الخاصة ๑۩۞۩ | 3 | 4622 | 03-31-2011 10:09 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ | 1 | 2000 | 03-31-2011 10:03 PM | |
|
|
#2 |
![]()
يـآعيوٍوٍني } وش آنآ آسووّى بدوٍوٍنــهّ !!
![]() ![]() |
ههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي اووووخص بس
|
تعلمتٍ أغفرَ الزلهٍ وَ لو كآن الخطآ قتـآلٍ }|~ أبدَ مآ كآن من طبعيَ قلوب النآإسَ (أْأذّيهـآٍ )
|
|
|
#4 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
هههههههههههههههههههههههههه
داعسين والله تعلمو يالبنااااات يمكن بعدين تسوقوووووون هههههههههههههههههههه يعطيك العافيه |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههههاي
تسلم الانامل ع الفرفشه ما ننحرم من جديدك تقبلو مروري |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ههههههه, السعوديين, جايز, شي, كل, عند |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عند العجايز كل شيء جايز ^^ | مزاجـيه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 10 | 07-29-2011 03:34 PM |
| نكت عن محششين ههههههه | Face**Baby | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 5 | 07-21-2011 08:59 PM |
| السعوديين هم الاذكى بالعالم ؟ | آسطوره | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 6 | 07-21-2011 08:53 PM |
| ههههههه يا علي عبدالله صالح | وتاليها وياك | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 10 | 02-27-2011 05:46 AM |
| للأخوان غير السعوديين والعمانيين.. | @Toofe@ | ๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ | 2 | 01-19-2009 12:20 AM |