العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩

۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-21-2011, 12:29 AM
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 فترة الأقامة : 5682 يوم
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 الإقامة : جدة
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم : 1510
 معدل التقييم : تعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant futureتعلمت ارسم الفرحه has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي صفحتي سبورة والكل معه طبشورة




فكره أعجبتني أتمنى أن تعجبكم
هــذه الكلمات لـكل روّاد صفحتي بـشكل عام
في بلاد الشرق
أعني اليابان وماحولها يوجد أماكن منتشرة تسمى ( الغــرف الزجاجية )
يقصدها شريحة من الناس أثقلتهم هموم الحياةوضــاقت بهم أجسادهـم
وناءت أكتافهم بـحمل ما لايطيقون من أحزان الدنيا
يدخل الواحد منهم غرفة الزجاج
يلبس لباسا ًواقيا ً
ويحمل الفأس ويبدأ بتحطيم الزجاج .. حتى يفرغ مابه من طاقة ( سلبية ) !!
حتى إذا طابت نفسه خرج لـيدفع ثمن الزجاج الذي كسـّره !!
وفي بلاد الغرب
مثل فرنسا يوجد غـرف لـنفس الغرض يدخل الضيف ( الزبون ) فيها
بعد أن يدفع مبلغا ًرمزياً ليستقبله العاملون على هـذه الأماكن
يقـدمون له الشاي والقهوة .. العصير والآيسكريم
والإبتسامة قبل ذلك
ثم يدعونه يتكلم .. وهم يستمعون بـ.إنصات واهتمام
يظل يثرثر و يثرثر إلى الصباح
لا أحد يقاطعه ... بـل على العكس يسألونه الأسئلة التي تجعله يثرثر أكثر
حـتى تطيب نفسه
ويقول( مع السلامة ) ...


أما هـنا في " صفحتي "

فـنحن نكتب ما نشاء



في صفحتي ( سبورة ) والكل معه ( طبشورة ) ..

فقط

قم واكتب على السبورة ما يطيب لك من مشاعر وأحاسيس
( حزن .. أسى .. غضب .. فرح .. سعادة .. تعجب .. استنكار..موقف )



قم وضعها بـأي لغة تريد

قم وارسمها بـأي طريقة
( نظـــم .. نثر .. خاطرة .. قصة .. رواية .. خبر .. مقالة .. كاركتير )
فـإن كان ( فرحا ً ) ماكتبت
نشاركك فيه فـنسعد
وإن كان غير ذلك
تضعه عن عاتقك
ونتقاسمه معك حتى يخف حمله عليك
فلا يوجد في هذه الصفحه إلا إخوانك وأخواتك
فبماذا تبخل عليهم ؟
لاتنسوني من ردودكم الرائعه ومن اعلى تقييم
لك محبتي ومودتي لكل من مر بصفحتي



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





wtpjd sf,vm ,hg;g lui 'fa,vm ,hg;g sf,vm wtpjd




 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات تعلمت ارسم الفرحه
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
حاول تفتكرني ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 9 6448 10-01-2016 01:04 AM
تفاصيلكِ في مقبض شرياني ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 7 4712 09-30-2016 12:24 AM
سحر الابتسامة ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 4968 09-27-2016 10:12 PM
عشق من نوع اخر ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 3 4898 09-26-2016 12:15 AM
كوكبه عادت لنا ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 7 4271 09-25-2016 02:25 PM

قديم 01-21-2011, 02:34 AM   #2


الصورة الرمزية ذات الشهد
ذات الشهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 480
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 08-11-2016 (10:19 PM)
 المشاركات : 4,127 [ + ]
 التقييم :  38
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: صفحتي سبورة والكل معه طبشورة








إننا أحياناً قد نعتاد الحزن حتى يصبح جزءاً منا

ونصير جزءاً منه.. وفي بعض الأحيان تعتاد عين الإنسان

على بعض الألوان ويفقد القدرة على أن يرى غيرها .. ولو أنه

حاول أن يرى ما حوله لأكتشف

أن اللون الأسود جميل .. ولكن الأبيض أجمل منه

وأن لون السماء الرمادي يحرك المشاعر والخيال

ولكن لون السماء أصفى في زرقته .. فابحث عن الصفاء ولو كان لحظة .. وابحث عن الوفاء ولو كان متعباً و شاقاً

.. وتمسك بخيوط الشمس حتى ولو كانت بعيده

.. ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمانها




أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى

أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا

وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء

في ظلام أيامنا شمعة .. فابحث عن قلب يمنحك الضوء

ولا تترك نفسك رهينة لأحزان الليالي المظلمة



 
 توقيع : ذات الشهد



رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011, 02:44 AM   #3


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: صفحتي سبورة والكل معه طبشورة



اختي ذات الشهد
يعجز بوح قلمي ان يعبر لك على ماخطته اناملك
مااجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
فشكرا لك ولتفاعلك
لك مودتي ومحبتي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011, 03:04 AM   #4


الصورة الرمزية شمـوخ الـروح
شمـوخ الـروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2529
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 07-08-2012 (08:59 AM)
 المشاركات : 4,358 [ + ]
 التقييم :  124
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: صفحتي سبورة والكل معه طبشورة



" المعذره "

المعذره قلبي ولا اقدر اجبره
يمشي معك باقي الطريق .. المعذره
المعذره عمري ولا ابي اخسره
واخلي همك له رفيق .. المعـــذره
كافي اللي حاصل مقدر اواصل
ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم انه كره
لا .. لا المعذره .. المعذره

عشتك وهم عشتك ألم عشتك دموع
صعب استمر صعب احتمل صعب الخظوع
آآآسف اذا انا قلت لك .. صعب الرجوع
كافي اللي حاصل مقدر اواصل
ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم انه كره
لا .. لا المعذره .. المعذره

ارحل بلا تجريح يبقى الرحيل اريح
سابق خطاوي الريح مثلي ولا تسمح ..
للشوق لي نادى صبر
للذكرى .. للذكرى .. لي خلت أثر
ارحل .. ارحل .. ارحل بلا تجريح ..
كافي اللي حاصل مقدر اواصل
ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم انه كره
لا .. لا المعذره .. المعذره ..



مسافر
بدعت بما طرحت
وسوف ارتات سبورتك تكرار ومرارا
لكني اعبر عما بداااخلي
ومهما كان المشاااعر حزينه او سعيده
فرح او الم
لكننها لن اكتمها بدااخلي بعد اليوم
سوف اجعل من سبورك متنفس لخربطة طباشيري
دمت بهذا التميز


 
 توقيع : شمـوخ الـروح

أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح
حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)


رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011, 03:28 AM   #5
حايلي ذووق وفله


الصورة الرمزية نبض حايل
نبض حايل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2140
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 08-11-2016 (10:58 PM)
 المشاركات : 1,401 [ + ]
 التقييم :  94
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: صفحتي سبورة والكل معه طبشورة



اخووي مساافر
اشكرك ع الطرح الجميل ابدعت وتألقتك بقلمك الرائع
اترككم حــــــزنـ وفـــــــــرااق
تظن في غيابك أموت من القهر؟
لـك الله من
(تفـــارقنا)
أحاول أذكر أوصااافك...




لو كثرت جروحي فلانيب مكسور..
أنا أكـســر اللي قال إنه كسرني...
ماهو حكي <زايف> ولا كبر وغرور..
أنا في (عــزهـ) وأقهر اللي قهرني..
والوقت ياصاحبي دايم يدور...
ولا بد مايصحى (غـشـيـم) خســـرني..




ياعل قلبك للمهــالك يسوقك..
ورجللك على درب الندامه توديـك..
وهمك يغطي كل ذرهـ بخفـوووقك..
وترجع علي وتقول أهــواااك وأبغيــك..




ياللي جاي تهــدد تحسب انك قــدي
ولا عرفت من أبــوي وجــدي
بعدك يا بابا ماشفت ولا عـرفت التحــدي
عــهـــد على لأخليك تكلم نفسك
وأنت ماتدري...

ـ فمـــااان الله..
والأ أقول فمااان ابليــس وأصحــااابه..
تحسبني على فرقـاااك ابندم؟؟؟!!!!...
واغرف الاهداااب؟؟؟
أنا مـبــســووو ط
يوم إني طـــردت الشـــؤم وغراابه....


استغفــر الله عن مظـــاليــم الأرواااح
~(لا يجـــي يـــومـــك)~
والمخاليق من مغبونه...


من راح من كيفه وكيفه يوديه...
خله على كيفه وكيفه يجيبه..
اللي يصد وهـــاقي إني بناديه..
أقـطـــع لساني لو لسـاني يحكيبه...
كانه مـــريض ويحسب إني بداويه..
المـــوت أرحم له فلاااني طبيبه


يادفا البارح ترى جمرك بـــرد...
اقفــى الوفا وأنــا بقــفــي بعد...




بفضل الله مكاني عـــالي..
بين قومي وربعي ونـاااســي..
من أنت؟؟ لأجل تحكم مقداااري...
كلك على بعـضك.. ماتسوى .. ربــع نعالي..


تحيااتي
نبض حاايل==مجـــــــــروح الــــــزمــــن


 
 توقيع : نبض حايل



رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011, 03:26 AM   #6


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: صفحتي سبورة والكل معه طبشورة



اختي شامخه بكل حالاتي
كلام بصراحه بالصميم على الجرح
كل كلمه نثرها ابداعك لها معنى
موضوع استمتعت بقرائته دوم هالابداع الله لايخلينا من ابداعك
لك مودتي ومحبتي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011, 03:47 AM   #7


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: صفحتي سبورة والكل معه طبشورة



نبض حايل
ابدعت في صياغت الجُمل
خيالك الواسع
يطير بنا
لعالم الابداع والجمال وصدق المعاني
شكراً لك ولتفاعلك الرائع
لك مودتي ومحبتي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-22-2011, 01:32 AM   #8
لو كان العــالــم ضــدي فأن أعشــق التحــــدي


الصورة الرمزية العنود بنت خالد
العنود بنت خالد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 676
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 12-22-2019 (07:29 PM)
 المشاركات : 5,301 [ + ]
 التقييم :  31
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: صفحتي سبورة والكل معه طبشورة



موضوع رااائع جدأأ

انا بكتب

اتمنى اختباراتي تنتهي على خير .~

احترامي اخوي مسافر ولكن حائر .~

دمت ودام ابداعكـ..~


 
 توقيع : العنود بنت خالد



رد مع اقتباس
قديم 01-22-2011, 03:00 AM   #9


الصورة الرمزية ماتهاب
ماتهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
 المشاركات : 5,761 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: صفحتي سبورة والكل معه طبشورة



طرح رائعــ


وانا بكتب ( يآآآآآآرب وفق العنود في الاختبارات وان شاء الله تنجح بأعلى الدرجات )



تسلم ع الطرحـ


راق لي ..


 

رد مع اقتباس
قديم 01-22-2011, 03:02 PM   #10


الصورة الرمزية شمـوخ الـروح
شمـوخ الـروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2529
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 07-08-2012 (08:59 AM)
 المشاركات : 4,358 [ + ]
 التقييم :  124
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: صفحتي سبورة والكل معه طبشورة



شيٍ طبيعي نختلف ونتفارق اللي غريب إنّا بيوم اجتمعنا
أغراب لو ذابت جميع الفوارق يا للأسف ورى الشعور اندفعنا

تطيح شمس وغصن الأيام وارق وتموت كلمة شوق وتعيش معنى
ما لاح بعيوني للآمال بارق نتبع سراب ضاع منا وضعنا

البعد راحتنا لو البعد حارق بعد المواصل بالجراح اقتنعنا
ما تسعف الغرقان صيحات غارق عاجز وعاجز كيف بس اجتمعنا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معه, والكل, سبورة, صفحتي, طبشورة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صبح ومسي على من تحب صفحتي من اجلكم ,,, آسطوره ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 369 09-20-2011 08:56 PM
أقبلت والكل يسأل ياترى من يكون .. أحبك بجنووون ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 17 11-05-2010 01:46 PM
اقبلت والكل يسال من تكون . لمسة دلـ ع ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 7 07-13-2010 04:26 AM
صفحتي ( سبورة ) .. والكل معه ( طبشورة ) .. الشوق عطري ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 28 05-30-2010 10:36 AM


All times are GMT +3. The time now is 11:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant