|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
فكره أعجبتني أتمنى أن تعجبكم هــذه الكلمات لـكل روّاد صفحتي بـشكل عام في بلاد الشرق أعني اليابان وماحولها يوجد أماكن منتشرة تسمى ( الغــرف الزجاجية ) يقصدها شريحة من الناس أثقلتهم هموم الحياةوضــاقت بهم أجسادهـم وناءت أكتافهم بـحمل ما لايطيقون من أحزان الدنيا يدخل الواحد منهم غرفة الزجاج يلبس لباسا ًواقيا ً ويحمل الفأس ويبدأ بتحطيم الزجاج .. حتى يفرغ مابه من طاقة ( سلبية ) !! حتى إذا طابت نفسه خرج لـيدفع ثمن الزجاج الذي كسـّره !! وفي بلاد الغرب مثل فرنسا يوجد غـرف لـنفس الغرض يدخل الضيف ( الزبون ) فيها بعد أن يدفع مبلغا ًرمزياً ليستقبله العاملون على هـذه الأماكن يقـدمون له الشاي والقهوة .. العصير والآيسكريم والإبتسامة قبل ذلك ثم يدعونه يتكلم .. وهم يستمعون بـ.إنصات واهتمام يظل يثرثر و يثرثر إلى الصباح لا أحد يقاطعه ... بـل على العكس يسألونه الأسئلة التي تجعله يثرثر أكثر حـتى تطيب نفسه ويقول( مع السلامة ) ... أما هـنا في " صفحتي " فـنحن نكتب ما نشاء فقط قم واكتب على السبورة ما يطيب لك من مشاعر وأحاسيس ( حزن .. أسى .. غضب .. فرح .. سعادة .. تعجب .. استنكار..موقف ) قم وضعها بـأي لغة تريد
قم وارسمها بـأي طريقة ( نظـــم .. نثر .. خاطرة .. قصة .. رواية .. خبر .. مقالة .. كاركتير ) فـإن كان ( فرحا ً ) ماكتبت نشاركك فيه فـنسعد وإن كان غير ذلك تضعه عن عاتقك ونتقاسمه معك حتى يخف حمله عليك فلا يوجد في هذه الصفحه إلا إخوانك وأخواتك فبماذا تبخل عليهم ؟ لاتنسوني من ردودكم الرائعه ومن اعلى تقييم لك محبتي ومودتي لكل من مر بصفحتي الموضوع الأصلي: صفحتي سبورة والكل معه طبشورة || الكاتب: تعلمت ارسم الفرحه || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا wtpjd sf,vm ,hg;g lui 'fa,vm ,hg;g sf,vm wtpjd
|
أخر 5 مشاركات تعلمت ارسم الفرحه
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 9 | 6448 | 10-01-2016 01:04 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 4712 | 09-30-2016 12:24 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 4968 | 09-27-2016 10:12 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 4898 | 09-26-2016 12:15 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 4271 | 09-25-2016 02:25 PM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
إننا أحياناً قد نعتاد الحزن حتى يصبح جزءاً منا ونصير جزءاً منه.. وفي بعض الأحيان تعتاد عين الإنسان على بعض الألوان ويفقد القدرة على أن يرى غيرها .. ولو أنه حاول أن يرى ما حوله لأكتشف أن اللون الأسود جميل .. ولكن الأبيض أجمل منه وأن لون السماء الرمادي يحرك المشاعر والخيال ولكن لون السماء أصفى في زرقته .. فابحث عن الصفاء ولو كان لحظة .. وابحث عن الوفاء ولو كان متعباً و شاقاً .. وتمسك بخيوط الشمس حتى ولو كانت بعيده .. ولا تترك قلبك ومشاعرك وأيامك لأشياء ضاع زمانها أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة .. فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك رهينة لأحزان الليالي المظلمة |
|
|
|
#3 |
![]() |
اختي ذات الشهد
يعجز بوح قلمي ان يعبر لك على ماخطته اناملك مااجمل تلك المشاعر التي خطها لنا قلمكِ الجميل هنا لقد كتبتِ وابدعتِ فشكرا لك ولتفاعلك لك مودتي ومحبتي |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
" المعذره "
المعذره قلبي ولا اقدر اجبره يمشي معك باقي الطريق .. المعذره المعذره عمري ولا ابي اخسره واخلي همك له رفيق .. المعـــذره كافي اللي حاصل مقدر اواصل ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم انه كره لا .. لا المعذره .. المعذره عشتك وهم عشتك ألم عشتك دموع صعب استمر صعب احتمل صعب الخظوع آآآسف اذا انا قلت لك .. صعب الرجوع كافي اللي حاصل مقدر اواصل ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم انه كره لا .. لا المعذره .. المعذره ارحل بلا تجريح يبقى الرحيل اريح سابق خطاوي الريح مثلي ولا تسمح .. للشوق لي نادى صبر للذكرى .. للذكرى .. لي خلت أثر ارحل .. ارحل .. ارحل بلا تجريح .. كافي اللي حاصل مقدر اواصل ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم انه كره لا .. لا المعذره .. المعذره .. مسافر بدعت بما طرحت وسوف ارتات سبورتك تكرار ومرارا لكني اعبر عما بداااخلي ومهما كان المشاااعر حزينه او سعيده فرح او الم لكننها لن اكتمها بدااخلي بعد اليوم سوف اجعل من سبورك متنفس لخربطة طباشيري دمت بهذا التميز |
أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)
|
|
|
#5 |
![]()
حايلي ذووق وفله
![]() ![]() ![]() ![]() |
اخووي مساافر اشكرك ع الطرح الجميل ابدعت وتألقتك بقلمك الرائع اترككم حــــــزنـ وفـــــــــرااق تظن في غيابك أموت من القهر؟ لـك الله من (تفـــارقنا) أحاول أذكر أوصااافك... لو كثرت جروحي فلانيب مكسور.. أنا أكـســر اللي قال إنه كسرني... ماهو حكي <زايف> ولا كبر وغرور.. أنا في (عــزهـ) وأقهر اللي قهرني.. والوقت ياصاحبي دايم يدور... ولا بد مايصحى (غـشـيـم) خســـرني.. ياعل قلبك للمهــالك يسوقك.. ورجللك على درب الندامه توديـك.. وهمك يغطي كل ذرهـ بخفـوووقك.. وترجع علي وتقول أهــواااك وأبغيــك.. ياللي جاي تهــدد تحسب انك قــدي ولا عرفت من أبــوي وجــدي بعدك يا بابا ماشفت ولا عـرفت التحــدي عــهـــد على لأخليك تكلم نفسك وأنت ماتدري... ـ فمـــااان الله.. والأ أقول فمااان ابليــس وأصحــااابه.. تحسبني على فرقـاااك ابندم؟؟؟!!!!... واغرف الاهداااب؟؟؟ أنا مـبــســووو ط يوم إني طـــردت الشـــؤم وغراابه.... استغفــر الله عن مظـــاليــم الأرواااح ~(لا يجـــي يـــومـــك)~ والمخاليق من مغبونه... من راح من كيفه وكيفه يوديه... خله على كيفه وكيفه يجيبه.. اللي يصد وهـــاقي إني بناديه.. أقـطـــع لساني لو لسـاني يحكيبه... كانه مـــريض ويحسب إني بداويه.. المـــوت أرحم له فلاااني طبيبه يادفا البارح ترى جمرك بـــرد... اقفــى الوفا وأنــا بقــفــي بعد... بفضل الله مكاني عـــالي.. بين قومي وربعي ونـاااســي.. من أنت؟؟ لأجل تحكم مقداااري... كلك على بعـضك.. ماتسوى .. ربــع نعالي.. تحيااتي
نبض حاايل==مجـــــــــروح الــــــزمــــن |
![]()
|
|
|
#6 |
![]() |
اختي شامخه بكل حالاتي
كلام بصراحه بالصميم على الجرح كل كلمه نثرها ابداعك لها معنى موضوع استمتعت بقرائته دوم هالابداع الله لايخلينا من ابداعك لك مودتي ومحبتي |
|
|
|
#7 |
![]() |
نبض حايل
ابدعت في صياغت الجُمل خيالك الواسع يطير بنا لعالم الابداع والجمال وصدق المعاني شكراً لك ولتفاعلك الرائع لك مودتي ومحبتي |
|
|
|
#8 |
![]()
لو كان العــالــم ضــدي فأن أعشــق التحــــدي
![]() ![]() ![]() |
موضوع رااائع جدأأ
انا بكتب اتمنى اختباراتي تنتهي على خير .~ احترامي اخوي مسافر ولكن حائر .~ دمت ودام ابداعكـ..~ |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
طرح رائعــ
وانا بكتب ( يآآآآآآرب وفق العنود في الاختبارات وان شاء الله تنجح بأعلى الدرجات ) تسلم ع الطرحـ راق لي .. |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
شيٍ طبيعي نختلف ونتفارق اللي غريب إنّا بيوم اجتمعنا
أغراب لو ذابت جميع الفوارق يا للأسف ورى الشعور اندفعنا تطيح شمس وغصن الأيام وارق وتموت كلمة شوق وتعيش معنى ما لاح بعيوني للآمال بارق نتبع سراب ضاع منا وضعنا البعد راحتنا لو البعد حارق بعد المواصل بالجراح اقتنعنا ما تسعف الغرقان صيحات غارق عاجز وعاجز كيف بس اجتمعنا |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| معه, والكل, سبورة, صفحتي, طبشورة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صبح ومسي على من تحب صفحتي من اجلكم ,,, | آسطوره | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 369 | 09-20-2011 08:56 PM |
| أقبلت والكل يسأل ياترى من يكون .. | أحبك بجنووون | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 17 | 11-05-2010 01:46 PM |
| اقبلت والكل يسال من تكون . | لمسة دلـ ع | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 07-13-2010 04:26 AM |
| صفحتي ( سبورة ) .. والكل معه ( طبشورة ) .. | الشوق عطري | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 28 | 05-30-2010 10:36 AM |