العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-12-2010, 02:59 PM
خربشا عيووني
مشرف كلك غلا للشعر
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5879 يوم
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم : 21
 معدل التقييم : أتعبني غلاك is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ثــقـتي الـعـمـيـــاء




ثــقـتي الـعـمـيـــاءثــقـتي الـعـمـيـــاءثــقـتي الـعـمـيـــاء




ثــقـتي الـعـمـيـــاء ثــقـتي الـعـمـيـــاء ثــقـتي الـعـمـيـــاء

ثــقـتي الـعـمـيـــاء

ثــقـتي الـعـمـيـــاء


ثــقـتي الـعـمـيـــاء

حروفي هي نبضاتي

عالمي ... خيالي ... وأحلامي
ترافق دوماً بما في داخلي
ضحكتي ... ودموعي
أقلامي ... وأوراقي
بداياتي ... ونهاياتي
أتطاير معهما
لأنقش أعذب الكلام
وأجمل ألحان همي وحزني
وكل ما بداخلي
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
فبين أحزان الدنيا.. وما يجري فيها
لم يعد لي
إلاً لترتيب كلماتي وحروفي
لأنقشها وأنثرها على سطح أوراقي
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
ألوم نفسي وقلمي
ألومهم عتاب ألم وحب ومودة
لأرسمهم عند تلك الحروف
التي أشعلت نار الألم والحزن
على ما حلً بي
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
بدايتي مثل كل البدايات
ومثل كل النهايات
ماذا أقول
أو ماذا أفعل
أو بِما أنطق
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
لقد أجبرت نفسي على الصمت
صمت الألم
الذي سببه بعض الأشخاص فيني
عندما أوهموا أنفسهم و أوهموني
بأنهم أحبوني
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
تأخذني العبرة والآآآآآآه
فحبهم لي رحل
مع أدراج الرياح
وإحترامي لهم قلً وتلاشى
بتغيير مجريات الحياة
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
أشخاص جمعتني بينهم دائرة
الحب والإحترام
ولكن الآن






آمالي الوردية في الحياة تبخرت




ومملكتي التي شيدتها على الثقة انهارت
ضاع وانهدم ذلك الصرح
المبني على الدعائم القوية
واستحال إلى كل دوائر الشك وعدم الثقة
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
تغنوا ونشدوا بلهجة الحب
حتى بات حبي لهم بداية العاطفة
وذكراهم نفحات الإحساس
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
مددت ذراعي لهم
إعلاناً عن ثقتي بحبهم
ولكن
حبهم لم يكن نابع من أعماق قلوبهم
لأن القلب
يستحيل إن أحًب
أن ينظر لغير من أحًب
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
كثيرة هي القلوب التي هكذا
كثيرة هي القلوب الغير مبالية بإحساسها
بما تسببه من ألم وجرح
كثيرة هي القلوب
التي تعتبر لغة الحب لعبة
وقت ما تملًل منها
تركها وذهب إلى غيرها
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
ورغم ذلك
لا يهتموا ولا يبالوا بما تسببوا
من ألم عميق في أعماق من أحبوا
فليس هم من تعذب فؤادهم
وليس هم من جرحت مشاعرهم
وليس هم من هربت الضحكة من شفاهم
وليس هم من أصبحت أحزانهم ترافقهم دوماً
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
هذه الحياة ومجرياتها
كثيراً
نحس بطعم الدموع والحزن فيها
وكثيراً
هي تلك القلوب الجريحة والحزينة
فما زماننا
إلاً صفحات مؤلمة وصفحات سعيدة
تلك هي الحياة
وتلك هم ظلمة البشر
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
بقدر حبي لهم
و بقدر ثقتي بهم
للأسف
أصبح حبي لهم عذاب
بعد ما كان فراقهم عذاب
وبداية تفكيري بهم أحزان
بعدما كانت أفراح
وثقتي بهم انهارت
بعد خيانتهم الأمانة
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
أين نجد ذلك الحب الصادق
الذي يحتوينا
والذي نتوجه بتاج الحب
والمحبة والوجدان
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
فبكل الحب
أعلن وداعي وإنسحابي
من حياة تلك القلوب
التي لا تستحق الحب والثقة
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
أعزائي
هذه نتيجة للثقة العمياء
التي نوليها للغير
وهم لا يستحقوها أساساً
سواءً من قريب أو بعيد
أو صديق أو حبيب
ثــقـتي الـعـمـيـــاء
فالثقة تعطي لِمن هم أحق بها












الموضوع الأصلي: ثــقـتي الـعـمـيـــاء || الكاتب: أتعبني غلاك || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





eJJrJjd hgJuJlJdJJJhx




 توقيع : أتعبني غلاك

يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء
جعل اياديك ما تمسها النار

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات أتعبني غلاك
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
رسمتك لينْ مآشفتك مثل صوره بلآ فكرهـ ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 1 2267 12-10-2011 07:38 PM
تخيل يوم عانقني خيالك ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 6 2298 12-20-2010 05:53 PM
هنا كل شئ ..! ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 2288 12-20-2010 12:40 PM
على يْدينك إذا فِعلاً تقو ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 5 2832 12-18-2010 11:01 PM
كلما إكتملَ حنيني ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 10 3177 12-16-2010 11:29 PM

قديم 06-12-2010, 03:02 PM   #2


الصورة الرمزية فارس الفارس
فارس الفارس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 268
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 07-05-2013 (06:26 PM)
 المشاركات : 2,461 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وربي خاطره روعه


تسلم يمينك يامبدع


 
 توقيع : فارس الفارس


يا حلو الايام لو ترجع على كيفـــــــي


رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 03:29 PM   #3
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي




اخي تحدووه البشر

كما عودنا قلمك دائما

يزخر بالعذوبة والرقة

وكلماتك تقطر رومانسية

وظهرت في خاطرتك هنا

جلية

اتمنى لقلمك دوام الاشراق



 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 05:27 PM   #4
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني


الصورة الرمزية أتعبني غلاك
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اشكركم على مروركم العطر..
وتواجدكم بمتصفحي..

ومانحرمنكم ولا من روعة حضوركم ..

دمتم بسعاده ..


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2010, 12:54 AM   #5


الصورة الرمزية شمـوخ الـروح
شمـوخ الـروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2529
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 07-08-2012 (08:59 AM)
 المشاركات : 4,358 [ + ]
 التقييم :  124
لوني المفضل : Blue
افتراضي



كلمآت جميله وعذبه ..
آبدعت فيمآ كتبت..


سلمتـ و دمتـ بهذآ العطآء ..
لكـ كل الاحترام والتقدير..


 
 توقيع : شمـوخ الـروح

أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح
حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)


رد مع اقتباس
قديم 06-13-2010, 11:26 PM   #6
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني


الصورة الرمزية أتعبني غلاك
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شامخه بكل حالاتي
اشكرك على مرورك العطر..
وتواجدك بمتصفحي..

ومانحرمنك ولا من روعة حضورك ..

دمتي بسعاده ..


 

رد مع اقتباس
قديم 06-13-2010, 11:46 PM   #7
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون


الصورة الرمزية اسير الصمت
اسير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 408
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 02-06-2015 (01:25 AM)
 المشاركات : 7,760 [ + ]
 التقييم :  76
 الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



طرح رائع وجميل
سلمت يداك عزيزي
لأاجد مأقول من الكلمات ...لأعطيك ماتستحق
شكرا لك من الصميم
دمت بســـعاده
ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-14-2010, 07:32 PM   #8
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني


الصورة الرمزية أتعبني غلاك
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اسير الصمت
يعطيك العافيه على المرور العطر
عواااافي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الـعـمـيـــاء, ثــقـتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:57 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant