|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ثــقـتي الـعـمـيـــاء ![]() حروفي هي نبضاتي عالمي ... خيالي ... وأحلامي ترافق دوماً بما في داخلي ضحكتي ... ودموعي أقلامي ... وأوراقي بداياتي ... ونهاياتي أتطاير معهما لأنقش أعذب الكلام وأجمل ألحان همي وحزني وكل ما بداخلي ![]() فبين أحزان الدنيا.. وما يجري فيها لم يعد لي إلاً لترتيب كلماتي وحروفي لأنقشها وأنثرها على سطح أوراقي ![]() ألوم نفسي وقلمي ألومهم عتاب ألم وحب ومودة لأرسمهم عند تلك الحروف التي أشعلت نار الألم والحزن على ما حلً بي ![]() بدايتي مثل كل البدايات ومثل كل النهايات ماذا أقول أو ماذا أفعل أو بِما أنطق ![]() لقد أجبرت نفسي على الصمت صمت الألم الذي سببه بعض الأشخاص فيني عندما أوهموا أنفسهم و أوهموني بأنهم أحبوني ![]() تأخذني العبرة والآآآآآآه فحبهم لي رحل مع أدراج الرياح وإحترامي لهم قلً وتلاشى بتغيير مجريات الحياة ![]() أشخاص جمعتني بينهم دائرة الحب والإحترام ولكن الآن آمالي الوردية في الحياة تبخرت ومملكتي التي شيدتها على الثقة انهارت ضاع وانهدم ذلك الصرح المبني على الدعائم القوية واستحال إلى كل دوائر الشك وعدم الثقة ![]() تغنوا ونشدوا بلهجة الحب حتى بات حبي لهم بداية العاطفة وذكراهم نفحات الإحساس ![]() مددت ذراعي لهم إعلاناً عن ثقتي بحبهم ولكن حبهم لم يكن نابع من أعماق قلوبهم لأن القلب يستحيل إن أحًب أن ينظر لغير من أحًب ![]() كثيرة هي القلوب التي هكذا كثيرة هي القلوب الغير مبالية بإحساسها بما تسببه من ألم وجرح كثيرة هي القلوب التي تعتبر لغة الحب لعبة وقت ما تملًل منها تركها وذهب إلى غيرها ![]() ورغم ذلك لا يهتموا ولا يبالوا بما تسببوا من ألم عميق في أعماق من أحبوا فليس هم من تعذب فؤادهم وليس هم من جرحت مشاعرهم وليس هم من هربت الضحكة من شفاهم وليس هم من أصبحت أحزانهم ترافقهم دوماً ![]() هذه الحياة ومجرياتها كثيراً نحس بطعم الدموع والحزن فيها وكثيراً هي تلك القلوب الجريحة والحزينة فما زماننا إلاً صفحات مؤلمة وصفحات سعيدة تلك هي الحياة وتلك هم ظلمة البشر ![]() بقدر حبي لهم و بقدر ثقتي بهم للأسف أصبح حبي لهم عذاب بعد ما كان فراقهم عذاب وبداية تفكيري بهم أحزان بعدما كانت أفراح وثقتي بهم انهارت بعد خيانتهم الأمانة ![]() أين نجد ذلك الحب الصادق الذي يحتوينا والذي نتوجه بتاج الحب والمحبة والوجدان ![]() فبكل الحب أعلن وداعي وإنسحابي من حياة تلك القلوب التي لا تستحق الحب والثقة ![]() أعزائي هذه نتيجة للثقة العمياء التي نوليها للغير وهم لا يستحقوها أساساً سواءً من قريب أو بعيد أو صديق أو حبيب ![]() فالثقة تعطي لِمن هم أحق بها
المصدر: منتديات كلك غلا eJJrJjd hgJuJlJdJJJhx
يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء جعل اياديك ما تمسها النار
|
أخر 5 مشاركات أتعبني غلاك
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 1 | 2267 | 12-10-2011 07:38 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 6 | 2298 | 12-20-2010 05:53 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 2288 | 12-20-2010 12:40 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 5 | 2832 | 12-18-2010 11:01 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 10 | 3177 | 12-16-2010 11:29 PM | |
|
|
#3 |
![]()
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن
![]() ![]() ![]() |
اخي تحدووه البشر كما عودنا قلمك دائما يزخر بالعذوبة والرقة وكلماتك تقطر رومانسية وظهرت في خاطرتك هنا جلية اتمنى لقلمك دوام الاشراق |
|
|
|
#4 |
|
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني
![]() ![]() ![]() |
اشكركم على مروركم العطر.. وتواجدكم بمتصفحي.. ومانحرمنكم ولا من روعة حضوركم .. دمتم بسعاده .. |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمآت جميله وعذبه ..
آبدعت فيمآ كتبت.. سلمتـ و دمتـ بهذآ العطآء .. لكـ كل الاحترام والتقدير.. |
أكبر غلط ..تجرح لك.. ( إنسآاآن ) مجروح حتى و لو جرحٌڪْ مجرد (دع‘ــــآبه)
|
|
|
#6 |
|
مشرف كلك غلا للشعر
خربشا عيووني
![]() ![]() ![]() |
شامخه بكل حالاتي اشكرك على مرورك العطر.. وتواجدك بمتصفحي.. ومانحرمنك ولا من روعة حضورك .. دمتي بسعاده .. |
|
|
|
#7 |
![]()
ضمنيـےً مآبين قلبكـ و العيون
![]() ![]() ![]() |
طرح رائع وجميل
سلمت يداك عزيزي لأاجد مأقول من الكلمات ...لأعطيك ماتستحق شكرا لك من الصميم دمت بســـعاده ودي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الـعـمـيـــاء, ثــقـتي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|