|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ ۞ همس القوافي ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
بعـد غـيـاب اسنـيـن وايــام وشـهـور وفــي سـاعـة لـيـت الـقـدر ماجلـبـهـا صـدفـه تقابلـنـا عـلـى بــاب دكـتــور لحظـه تسـاوي عمـر شخـص كتبـهـا أربع دقايق صمت واحساس واشعور ونـظـرات شـوقـن عـارفـيـن سبـبـهـا كن الحيـاة امترجمـه حبـر واسطـور لــو تـامــر ابـروحــي لـنـفـذ طلـبـهـا يامصوريـن الوضـع مافـيـه مسـتـور الـصـوره الـلـي نــادره مــن كسبـهـا والدمـعـه الـلـي كنـهـا مـــاس بـلــور مـن عيـن ذيـك اللـي عـريـب نسبـهـا فيهـا سـؤال لقـلـب يـنـزف ومكـسـور واجابـتـه مـاضــي السـنـيـن وتعـبـهـا وشتت ذهول الوضع كلمـات دستـور خــوف الطبـيـب لـحـاجـة ماحسـبـهـا أقفت وانا واقف مـن الوضـع مبهـور بـيـديـنـهــا ثـــمـــرة زواج نـكــبــهــا انا اعـرف انـك ياتلـع الجيـد مجبـور حسبـي علـى مـن بالظليمـه غصبـهـا كنت ابني احلامي عمارات وقصـور غـبـر السنـيـن الـلـي شقـاهـا غلـبـهـا دكتـور غيبنـي عـن الـوعـي دكـتـور لـو ساعتـيـن انـسـى الحـيـاة وتعبـهـا
المصدر: منتديات كلك غلا hvfu ]rhdr wlj ,hpshs ,au,v!! ,au,v hvfu ]rhdr
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~ |
أخر 5 مشاركات جناين ورد
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ الرجل والمرأة والطفل ๑۩۞۩๑ | 3 | 4200 | 08-16-2016 01:29 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ البحوث وتطوير الذات ๑۩۞۩๑ | 3 | 4233 | 08-16-2016 01:24 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ زمـن الطيـبين ๑۩۞۩๑ | 5 | 6090 | 08-16-2016 01:19 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 8 | 6418 | 10-15-2013 02:42 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 2 | 6265 | 08-24-2013 02:26 AM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
إنتقاءكِ نقي ومحراب العشقْ منهً
تنفسنا الابداع وابحرنا معه الى الى اروع عالم سمفونية عشق اطربت اسماعنا وقفنا متأملين فيها طويلا سلمتِ وسلم نبض قلبك |
MR.GIVENCHY سلمت كفك البهيه و ذوقك السخي ممتنه لِ روحٍ أتقنت وفاضت ب الجمال
|
|
|
#3 |
![]() |
مشاعر و أحاسيس رآئعه رآقيه استمعت بما قرأته هنآ رآق لي نزفك الرقيق استمر بطرحك وإبداعاتك شكراً ولا تكفي لِ سموك |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
ينحني القلم خجلاً
لماتسطره اقلامكم ياانيقات لا اعلم اهو خجل ام عجز تام لما سيقول لكم فلا حرمت منكم ولا حرمت طلتكم الملكيه خالص شكري لحضوركم |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() |
حروفك تحمل التميّز
وهنا بين حنايا حروفك يتأجج ابـداعك وتتـوهج أبجديتك نوراً براقاً اعجبتني كثيرا كلماتك التي تلامس الابداع احسـاس يــفوق واقــع الحياة اقـدم لك احترامي لقلمك المميز الذي يرسم لنا دائماً اروع الكلمات سلمت يمناك ودمت على الابـداع لروحك انفاس الورد ![]() |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
تخجلني احرفك الملكيه
جعلتي للموضوع جمال يزيد من جماله كل الشكر لروحك ياانيقه |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| واحساس, وشعور, اربع, دقايق, صمت |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قبل الامتحان بخمس دقايق | عشقتك بسكات | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 6 | 01-01-2012 05:26 PM |
| كيف نتعلم النذاله في دقايق؟؟؟ | مزاجيه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 5 | 07-21-2011 09:40 PM |
| ........./ أظلمك : إذا حطيت لك في العرب / ند .. لأنك [ عرب ] وشعور مغليك [ ديره ] ! | śσśσ«3 | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 8 | 07-20-2011 10:13 PM |
| بنوتة حلوة تصيح من كلمات اغنية و دموعها اربع اربع | دفـ’َـہاء الـٍہرؤؤحے | ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ | 7 | 05-01-2011 06:29 PM |