|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
|
تمسكوا بأحبتكم جيداً ، وعبروا لهم ، واغفروا زلاتهم ، احذروآ أن تخيطوا جرآحگم , قبل تنظيفہآ. من الدآخل ! [ نآقشوآ , برروآ , آشرحوآ , آعترفوآ ] قبل أن تغلق المشگلةَ فَيبقى صوت: الآه , يعيد لگم شريط آلزمن فالحيآة قصيرة جدآ لا تستحق الحقد ، الحسد ، البُغض ، قطع الرحم ، غدآ سنكون ذكرىَ فقط إبتسموآ وسآمحوآ من أساء إليكم .. فاَ الجنه تحتاج قلوباً سليمه ولن يبقى بالدنيا غير العمل الصالح والذكرى الطيبه<3
المصدر: منتديات كلك غلا juhlg;l lu hgpdhm hgpdhm |
أخر 5 مشاركات وتاليها وياك
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ الالعاب الحديثه والعاب اون لاين ๑۩۞۩ | 2 | 6117 | 08-17-2016 02:55 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ التواصل الإجتماعي ๑۩۞۩๑ | 2 | 6346 | 08-17-2016 02:53 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 4 | 6078 | 02-14-2013 03:30 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ الطب والصحه وذوي الإحتياجات الخاصة ๑۩۞۩ | 5 | 8731 | 02-13-2013 02:01 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 8 | 5888 | 02-13-2013 12:00 AM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بارك الله فيكي على هالكلماات الرائعه وجعلنا وايااكي ممن يدخلون الجنه بغير حسااب ولاسابق عذااب
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
غاليتي سطرتي اجمل الحروف بنغم متناسق
وعزف مبدع فكلما انتقلت من حرف لاخر اجد حلاوه الكلمات تزداد اتقنتي بعثره الاحرف فدمتي ودام نبض قلمك ؟.جــــنأإأإأيــــن ورد؟. |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
بالفعل اذا مات ابن ادم انقطع حتى الذكرى لاتدوم كثير ,,
الله يعطيك العافيه ,, ويحسن خواتيمنا بما يرضي الله ,, ويجعلنا من من طآب ذِكره وصلح عمله ,, |
لَاتِفي الكِلمآت بالنُطق .. أشْكُرك يآغآلي ,.
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
انسكب الجمال بمتصفحك
واصبح كالنهر الذهبي يجذب كل من مرعليه لم ارى صفاء للعسل الا بصفاءقلبك حقيقةً اثلج الصدرطرحك لك خالص الود |
|
|
|
#10 |
![]() ![]() |
لفـت أنتبــاهــي طـرحك .. أتمنــى منـك المزيد
جميــل ما قــرأت ... تســلم يمنــاك لا هنت جزاك الله خيــر هنــا طلال |
سبحانك الله حسابي بتويتر @talalq890
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مع, الحياة, تعاملكم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أموات على قيد الحياة | ضيعتني العاطفه | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 10 | 07-20-2011 02:04 AM |
| أوراق الحياة . . . | مشغول في حاله | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 8 | 07-12-2011 04:55 AM |
| يقولون الحياة دروس وانا اقول الحياة شعوب .. | أنفاس الورد | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 8 | 05-18-2011 09:15 AM |
| الحياة ؟ | أتعبني غلاك | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 4 | 05-28-2010 09:38 PM |
| صور من الحياة اليومية:::: | أمير بطبعي | ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ | 6 | 04-22-2010 06:06 AM |