العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩

۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-05-2011, 04:54 AM
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Firebrick
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 فترة الأقامة : 5551 يوم
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم : 20029
 معدل التقييم : يوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond reputeيوسفية الملامح has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي [ خُرُوفُ العِيد ، أَصبَحْت تُعَآدِل سَبْعَة بَرَآمِيل نِفط ، مَ الذِي دَهَآك ؟ ]




،
مَقَآلَه رَآئِعَه تُلَآمِس شَيئاً مِن الوَآقِع بِ قَلمٍ اعتَدْنَآ مِنْه أَن يلتَئم جُرَآح شَخْصٌ يُدعَى مُوآطِن ،
اقرؤوه وَ إن شِئتُم تَعلِيقُكُم مُهِم ،


،


مع اقتراب عيد الأضحى أصبح سعر خروف العيد يعادل سعر سبعة براميل نفط مجتمعة !
هكذا بقدرة قادر تحول كل خروف إلى منظمة أوبك صغيرة، فاضطر الناس أن يحسبوا ألف حساب
لحضرة جناب الأخ المحترم خروف العيد، فلم يعد رب الأسرة اليوم متحمسا لنحر ثلاثة خراف دفعة
واحدة في عيد الأضحى كما كان يفعل من قبل، بل يفضل أن يشترك مع ثلاثة من أفراد أسرته في
خروف واحد.. المعادلة انقلبت رأسا على عقب، وصار الثلاثة في واحد بعد أن كان الواحد بثلاثة
ارتفعت قرون الخرفان ..والدنيا دواره !



ولكن خروف العيد مهما تدلل وتكبر وتغنج واعتلى رأس قائمة فواتير العيد الملتهبة فإن مخالفة واحدة
(مدبلة) من ساهر يمكن أن تعيده إلى حجمه الطبيعي! لذا فإن الغرور ليس في صالح خروف العيد
لأن الموظف البسيط الذي تتكدس فوق رأسه فواتير العيدين السابق واللاحق سوف ينظر للخروف
وفق نظرية: هو لك أو لأخيك.. أو لساهر! خُرُوفُ العِيد أَصبَحْت تُعَآدِل سَبْعَة
أي أنه سوف ينحر الخروف دون أن تهتز شعرة في ضميره !
عموما بما أن الحسبة ضاعت وكل شيء سعره مرتفع أبشركم بأنني قررت أن أضحي لـ(ساهر) في هذا العيد! خُرُوفُ العِيد أَصبَحْت تُعَآدِل سَبْعَة
بإذن الله سوف أضحي له بكبش سمين؛ لأنه صار واحدا من العائلة يسري عليه ما يسري على أبنائنا.. يستاهل ولدنا ساهر!.


في لحظة ما لم استطع تحمل المزيد من نشرة الأخبار ..قهرتني أخبار القتل والقمع التي يقوم بها
الدكتور بشار وشبيحته في سورية، بحثت عن محطة أخرى فوجدت برنامجا للفتاوى على الهواء
مباشرة يظهر فيه شيخ متوسط العمر يرد على أسئلة المشاهدين، فكرت أن اتصل به وأسأله:
(يا شيخ جزاك الله خير.. يجوز الواحد يضحي بزرافة؟!)


حلمت اللهم أجعله خير أن طفلة يمنية كانت ترعى الغنم عند سفوح الجبال فمرت بحفرة (مندي) صغيرة
حفرها بعض المتنزهين لخروف العيد ولكن تصاعد الأحداث فرق الأهل والأحباب، وشتت شمل
الأحبة والأصحاب وحرمهم فرحة العيد.. نظرت الطفلة داخل الحفرة فوجدت رجلا تتفرق الإصابات
في كل أنحاء جسده ويصرخ بصوت مزعج :
(أنا قلت لكم مرارا إنني سوف أسلم السلطة ليد أمينة.. أنتي اسمك أمينه؟!) خُرُوفُ العِيد أَصبَحْت تُعَآدِل سَبْعَة
رياح الربيع العربي لا تسير باتجاهات محددة (لا شمالية شرقية ولا جنوبية غربية)
وإنما تأخذ اتجاه (الفريرة) فبعد تونس ومصر وليبيا واليمن وسورية يبدو أنها تتجه إلى السودان
(أرحل يازول) خُرُوفُ العِيد أَصبَحْت تُعَآدِل سَبْعَة


بالمناسبة كل عام وأنتم بخير قبل الزحمة وقبل العيد وبعد العيد سأنام على جناح الطائرة لدي اجتماع
مهم في جزر واق الواق بالإضافة إلى (ختة) قصيرة في بلاد لا تركب الأفيال بعدها سأقوم بكم مشوار (ماله داعي)
كي تكتمل الفوضى الخلاقة وحصلت على إجازة بعد سلسلة من الاشتباكات الهاتفية الدامية
مع (الزميل ركن) رئيس التحرير وهذه المرة دربت نفسي جيدا على قذيفته المكررة: (أبشر بس مهو هالحين)
والآن أستطيع التأكيد لكم بأن (العملية حققت أهدافها) كما يقول ضباط حلف الناتو!
نراكم على خير بعد الإجازة مكانكم القلب دائما وعيدكم مبارك ولا تنسوا أبدا أن خروف العيد حتى لو
بلغ وزنه ذهبا يظل (ابن ستين نعجة) فاذبحوه وكلوه أينما وجدتموه و لكن أحذروا أن ينتقم منكم
فيذبحكم بالكولوسترول!
خُرُوفُ العِيد أَصبَحْت تُعَآدِل سَبْعَة


لِ الرَّآئِع : خَلَف الحَرْبِي [ كَآتِب بِ صحَيفَة عُكَآظ


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





F oEvE,tE hguAd] K HQwfQpXj jEuQN]Ag sQfXuQm fQvQNlAdg kAt' lQ hg`Ad ]QiQN; ? D HQwfQpXj kAt' hg`Ad hguqd] fQvQNlAdg jEuQN]Ag oEvE,tE




 توقيع : يوسفية الملامح


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات يوسفية الملامح
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
بَعدك .. لم يعُد في القلب سِوى ذكرى مؤلمة ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 3 9700 08-31-2014 07:49 AM
من حوّآء آﻵ‌رض..لــــ‘ آدم آﻵ‌مير ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 2 9826 04-12-2014 05:48 PM
تخيـلآتْ طفـوُليـة ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 1 8556 04-12-2014 05:39 PM
علمـني السـكوت ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 4 8465 02-05-2014 11:43 PM
أنظًرٍوآ إلُے گتآب آلُلُہ بأعٍيَن قلُوبگم ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 7 9205 02-05-2014 11:39 PM

قديم 11-05-2011, 11:29 AM   #2
شارون وساركوزي تحت الشرقي


الصورة الرمزية مسريها
مسريها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1927
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 01-04-2017 (09:58 PM)
 المشاركات : 10,973 [ + ]
 التقييم :  434
لوني المفضل : Lightslategray
افتراضي رد: [ خُرُوفُ العِيد ، أَصبَحْت تُعَآدِل سَبْعَة بَرَآمِيل نِفط ، مَ الذِي دَهَآك ؟ ]



هع وآقع وربي

يسلمو ع الطرح


 
مواضيع : مسريها



رد مع اقتباس
قديم 11-05-2011, 05:49 PM   #3
إيه [ عشقته واعشقه وبعشقه]ل يوم يبعثون


الصورة الرمزية انوثتي كاسيتها رجوله
انوثتي كاسيتها رجوله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2697
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 04-23-2013 (02:39 PM)
 المشاركات : 1,133 [ + ]
 التقييم :  39
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: [ خُرُوفُ العِيد ، أَصبَحْت تُعَآدِل سَبْعَة بَرَآمِيل نِفط ، مَ الذِي دَهَآك ؟ ]



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

الحمد لله انو ما اكل لحم هع هع
وااااقع اليم من جد
ودي


 
 توقيع : انوثتي كاسيتها رجوله



رد مع اقتباس
قديم 11-05-2011, 08:56 PM   #4


الصورة الرمزية ●|| Ƭ๓ทέτҚ|
●|| Ƭ๓ทέτҚ| غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2510
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 03-16-2012 (11:16 AM)
 المشاركات : 2,057 [ + ]
 التقييم :  46
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: [ خُرُوفُ العِيد ، أَصبَحْت تُعَآدِل سَبْعَة بَرَآمِيل نِفط ، مَ الذِي دَهَآك ؟ ]



ههههههههه وربي تحطيم
ربي يكون بعونهم والله رحمته
عوافي قلبو ع الطرح


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مَ, أَصبَحْت, نِفط, الذِي, العضيد, بَرَآمِيل, تُعَآدِل, خُرُوفُ, دَهَآك, سَبْعَة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انت العضيد الي اشد فيه ظهري يا خوي ساندرا ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 07-20-2011 02:00 AM


All times are GMT +3. The time now is 12:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant