|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ ۞ مساحه نقيه لفكر واعي حيث حريه كاتب وراي قاري ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
مـــــــــاهـــــــي اصــــــعب كلـــمه ممكــــن تقـــــــــولها لأي انســــــــــان؟ الخيارات عدة ولك انك تختار وتشوف الاصعب بالنسبه لك؟ انا اســـــــــــــــــف احبـــــــــــــــــــــــك اكرهـــــــــــــــــــك لا استطيـــــــــــــــــــع سامحنـــــــــــــــــــي الــــــــــــــــــوداع ولمـــــــــــــاذا صعــــــــــــبه بالنســــــبه لــــــــك ابي تفااااااعل فديـــــــــــتكم ... الموضوع الأصلي: اصصصصعب كلمهـ ممكن تقولهاإآ لاي انسسااااااان ... || الكاتب: حلآاآاي بغـروري~ || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا hwwwwuf ;gliJ ll;k jr,gihYN ghd hksshhhhhhhk >>> ll;k hksshhhhhhhk hwwwwuf jr,gihYN |
أخر 5 مشاركات حلآاآاي بغـروري~
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 3 | 1118 | 10-09-2011 01:35 AM | |
|
|
كلك غلا للقصائد الصوتيه | 6 | 1594 | 10-04-2011 04:09 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 7 | 1181 | 09-29-2011 01:26 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 6 | 1237 | 09-29-2011 01:21 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 2 | 1061 | 09-28-2011 03:38 AM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ــآلــــودـآع
ــآصعـــب كلمــــه يمكن قــولهـآ لــآن رـآح تفــقدك ـآشخـآص عزيزيــن عــليك وم تدري هـل ـآلــآيآم تجمع بيــنكم ـآو لـآ..! تشـــشــكرـآت خيــتي ع ـآلطــرح يع ـــطيك ـآلعــآفيه ودي..|‘ |
[CENTER]
ياسر الدوسري , محمد اللحيدان , ناصر القٌطامي http://img02.arabsh.com/uploads/imag...30444a67f4.jpg
|
|
|
#3 |
|
زائر
|
سامحنـــــــــــــــــــي
أصعب كلمه أقولها لأي انسان لأان الدنيا فيها الفراق وانت يمكن في يوم من الايام ماحسيت انك غلطت على انسان بكلمه او جرحته أو أهنته أو أخطيت في حقه ومع لحظة الوداع وهذا حال الدنيا تطلب منه اصعب كلمه االسماح وأجمل شي انك تفارق شخص وهو مسامحك ومحللك ولافي قلبه عليك شي فضميرك يرتاح بتحس بشعور جميل يعطيك الف عافيه يالغلا مميز ومتألق سلمت أناملك على ماقدمتي تقبلي مروري المتواضع |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
لا استطيـــــــــــــــــــع
صعب اقولهاا حتى لو كنت وقتها مضغوطه |
|
|
|
#5 |
![]()
ششاآإعرهـ وراإآس ماإآلي آحساإسي واآورااقـ//ـن مبعثرهـ...
![]() |
الوداااااع
اكيد اصعب ششي يوقف عندك ششعورك بكل حاجه وماتذكر غير انك راح تفقد حاجه ماراح ترجع وكل ششي ينتهي عند ذي اللحظه .. |
|
|
|
#6 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
ولا وحده لاني راح ابقى ؤياه هع
عوافي |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
انسااااااااااااااااااني ياااااااااااليتني اقدر اقووولهاااا |
لاحول ولاقوة لا بالله
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اكرهك ..
لاني راح اكذب فيها .. ومستحيل اكره اي انسـآن بحـياتي مهما تصنعت الكره ارجع احب الشخص اكثر من اول يسعدك ربي ع الطرح الروقاني لاننحرم من روعة طروحاتك تحياتي واحترامي.~. |
|
|
|
#9 |
![]() |
الوداع ..........صعبه اقولها مااحب اجرح الناس للي يحبوني
|
يضايقني الحكي عنك..وتشعل سيرتك نااااري.. وأحس بضيقة في صدري...إذالك مر أي طاري.. كرهتك إنت وأيامك ولاباقي بعيني دمووووع.. ولودار الحكي عنك أحب أغير الموضوع [/marq]...
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لاي, ممكن, انسسااااااان, اصصصصعب, تقولهاإآ, كلمهـ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وش ممكن ... | روح لااشوتكـ | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 1 | 08-01-2011 02:08 PM |
| ممكن ليش لا | الشوق عطري | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-18-2011 03:47 AM |